الجسد

تم نشره من قِبل سميه الجسيري

السلام عليكم انا بنت انخطبت كثير وكلها رفضت لاني اخاف اكون فاقدة لغشاء البكارة .. هذا لايعني اني مارست الجنس مع شخص اخر ولاكن كنت امارس العادة السريه شبة يومي وكنت ادخل علبة طلاء الاظافر الي يبلغ حجمها مثل الاصبع الخنصر بالضبط .. وما اذكر انه نزل دم علي او شي يبين اني فقدت الغشاء او جرحته وفحصت نفسي بالمنزل لقيت فتحه حجمها تقريبن نص الظفر الطبيعي للانسان وانا ادري ان طبيعي يكون فيه فتحه عشان ينزل دم الحيض بس مدري اذا حجم الفتحه حقتي طبيعي او لا لانها واضحه واخاف لما اتزوج وجا يولج قضيبه وشافها يحسب ان غشائي مفتوح .. ساعدوني تكفون وادعوا لي بالزواج الصالح

الإجابة
0

أهلا بك سمية الجسيري

أرجوك ألا تقسي على نفسك بهذا الشكل ولا ترفضي شخص يحبك ويحترمك من أجل هواجس. أنت عذراء لأنك لم تمارسي الجنس مع شخص ما من قبل.

ممارستك للعادة السرية في حد ذاته لا يفقدك العذرية ولا يتسبب بفض غشاء البكارة مادامت الممارسة خارجية.
في حالتك، استخدام علبة طلاء الأظافر قد تكون تسببت في تمزق جزء من غشاء البكارة وقد يكون غشائك سميك ولم يتأثر وقد يكون غشائك مطاطي يتمدد ويعود لوضعه وقد تكون دخلت من فتحة طبيعية في غشاء البكارة لنزول الحيض.

كما ترين هناك احتمالات عديدة لحالة غشاء البكارة.

من ناحية أخرى هناك فتيات ولدن بدون غشاء بكارة وهناك فتيات لا تنزفن على الإطلاق وهناك من تنزفن قطرات قليلة جدا غير ملحوظة.
أما بالنسبة للفحص أمام المرآة، فلا يمكن أن تفحصي نفسك ذاتيا وأي شيء ترينه هو أجزاء الفرج من الخارج وفتحة المهبل.

حتى إذا تزوجت ونظر زوجك إلى فرجك ومهبلك لن يرى شيء ولن يفهم شيء.

هذا رابط عن العذرية وبداخله فيديو عن أشكال غشاء البكارة ورابط أخر ل30 سؤال عن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/resource/virginity

0

شكرا دكتور/ـه ارتحت من كلامك كثير وباذن الله راح اوافق ع الزواج ومعد راح امنع نفسي الله يعطيك مرادك ويفرج همك

0

عفوا وأهلا بك في أي وقت

0

لقد قمت بوضع خرطوم عريض مطاطي اسود مجوف من الداخل الخاص بري الحدائق وضعته بين الاشفار كان فارغا من الماء وحركته يمينا شمالا فقط بيدي خائفه ان يكون دخل المهبل بدون علمي وفض بكارتي

0

لا تقلقي ... لا يمكن أن يدخل خرطوم الري مهبلك دون وعي منك.