الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل حسام

السلام عليكم ... انا ذكر 33 من عمري
ظهرت عندي ثآليل تناسلية في فتحة الشرج منذ سنتين تقريبا وقد جربت كل انواع العلاجات فترات تبدأ بالتلاشي و تعود بالظهور مرة اخرى مع العلم اني لا اعلم سبب ظهورها و الموضوع محرج بسبب ربطها بالجنس و انا رجل، مؤخرا قمت بوضع فص ثوم مطحون و ذلك تسبب بألم شديد و حرق طبقة الجلد بالكامل و بدأت تسقط طبقة الجلد و اصبحت المنطقة مكشوفة .. هل تخرش الجلد يسمح بانتشار الفيروس بمناطق اخرى و هل الثوم مفعوله جيد ? .. مع العلم اني لا اقطع الفيتامينات و احيانا ازاول حمية الخضار و الفاكهة و امارس الرياضة بشكل متقطع و لكنني مدخن متوسط

الإجابة
1

وعليكم السلام حسام،

أشعر بإستيائك من الأمر ولكن الخبر السار انه يمكنك التخلص من الثآليل بمساعدة الطبيب.

كأي ثآليل في أي مكان على جسمك، يمكن للثآليل التناسلية أن تختفي من تلقاء ذاتها، دون علاج. وبشكل عام قد يستغرق هذا مدة قد تصل إلى سنتين. لذا إذا لم تكن الثآليل التناسلية تسبب لك أي مشكلة، فقد ترغب في الانتظار ومعرفة ما إذا كانت ستزول من تلقاء نفسها.

وإذا لم تزل من تلقاء نفسها، فهناك علاج للتخلص منها. وعلى كل حال فإن إزالة الثآليل لا تؤدي إلى التخلص من الفيروس الذي يسببها، لهذا فمن الممكن أن تصاب بالثآليل مرة أخرى.

يمكن أن تزيل الثآليل التناسلية عن طريق:
- عملية جراحية لإزالة الثآليل، مع مخدر موضعي
- المعالجة الحرارية لحرق الثآليل (وتسمى كاو كهربي)
- تجميد الثآليل وإزالتها بالنيتروجين السائل (العلاج بالتبريد)
- إزالة الثآليل بواسطة الليزر

ولكني لا أنصحك بإستخدام مواد مُهيجة مثل الثوم على المنطقة المُصابة بدون استشارة الطبيب حتى لا تتفاقم المشكلة. من الأفضل ان تتابع الحالة مع طبيب/ة متخصص لوصف العلاج المناسب بدون ان تعرض نفسك لأعراض جانبية.

يمكنك ايضاً قراءة المزيد عن الثآليل التناسلية من خلال قسم الموسوعة في الرابط التالي
https://lmarabic.com/resource/genital-warts

شاركنا أخبارك حتى نطمئن عليك.

مودتي

2

في الحقيقة لم اتوقع تلقي الاجابة بهذه السرعة شكرا لإهتمامكم .. شكرا ساندي .. ذهبت لطبيب منذ عام و ارسلني لعمل كي التبريد و قمت بعمل جلستين و شعرت بان الثآليل تظهر بمنطقة بمحاذاة القديمة تقريبا. من خلال بحوثاتي الشخصية عن هذا الفايروس العنيد جداً قرأت عن الدارا كريم و استعملته لفترة جيدة و لكن ليس ل16 اسبوع كما يفترض لانه تسبب بتهيج و كشف الجلد..و كان من الواجب ترك الجلد ليترمم من جديد .. نتيجةتجاربي العديدة و الطويلة و المرّة مع الفايروس احب ان انصح .. انه من افضل ما جربت هوة تغيير نظام الحياة و الاتجاه للخضار و الفاكهة و شرب الماء باستمرار و المشي و الحركة و تقليل السجائر و السموم التي تدخل في عاداتنا .. و التعرض للشمس و النوم باكرا ... قد يكون من الصعب تغيير نمط حياتنا لهذا النظام الشديد و لكن فعلا عندما التزم بهذا النظام اشعر بتحسن كبير ليس فقط فالثآليل في كل الانظمة الحيوية و البشرة و الشعر و النظر و الحواس .. اما بالنسبة للعلاجات الخارجية كريم الدارا كان كفيل بازالة الثآليل القديمة دون رجعة و يقال عنه انه يحفز مناعة الجسم في المنطقة و يترك بصمة ذاكرة للمناعة في حال اي تحرك جديد للفيروس .. انا لست طبيبا لكنني مجرب اريد ان اذكر ان تناول الثوم صباحا و قبل النوم و حتى تطبيقة على الثألول له نتائج ممتازة لكن يرجى مراعاة انواع البشرة و من الافضل تخفيفه بزيت الخروع .. ايضا من الجيد وضع خليط من زيت الخروع و زيت الزيتون و محتويات من كبسولات فيتامين E و فيتامين A و يمكن اضافة زيت جوز الهند انا اطبق هذة الزيوت ثلاث لأربع مرات اسبوعيا قبل النوم فهذة الزيوت تقوي خلايا البشرة فتحد من انتشار الفيروس للخلايا السليمة .. ايضا انصح باستخدام البودرة خلال النهار و تجفيف كل هذه المناطق بالمجفف بعد كل استحمام لان الفيروس ينتشر فالرطوبة .. سأذكر مجموعة اصناف غذائية يجب ادخالها في برنامجنا الغذائي و ايضا من الممكن تطبيقها مباشرة على الثألول و لكن لكل صنف طريقة و شروط :
خل التفاح مضاد اكسدة و مطهر للدم احماضه ممتازة للقضاء على الفيروسات و البكتيريا
البصل يساعد الدم للوصول لأدق الاوعية الدموية و بالتالي الوصول للفيروس المختبئ في طبقات الجلد
الثوم طبعا مضاد فيروسي و مطهر من الدرجة الاولى
الموز غني بالبوتاسيوم الذي يمد البشرة بالقوة و يجدد الخلايا التالفة الضعيفة و ممكن وضع الجزء الداخلي من قشرة الموزة النضرة او الخضراء على الثآليل
من الجيد لو اضفنا لإفطارنا 7 تمرات مفعولها رائع في انظمة الجسم
العسل النقي ايضا و يمكن تطبيقة مباشرة مع الزيوت التي ذكرتها
الحبّة السوداء (انا اضيفها للشاي الاخضر و آكُلها )
و من الممكن تناول مكملات غذائية كالزنك و حامض الفوليك و فيتامين A,E,C و خلاصة الثوم صباحا و لكن مع مراعاة توزيعها على مدار اليوم و استشارة الطبيب او الصيدلي لو أمكن
و اخيرا و عموما كل انواع الخضار و الفاكهة مهمة و شرب الماء فلقد ابدع الخالق العظيم بتنويع كل ما خلقه .. فقد خلق لكل داء دواء.
احب ان اذكر انني لست طبيبا لكنني جربت و قرأت كثيرا على مدار عامين و انا اشارك تجربتي بإختصار للكثير من التفاصيل لعدم الإطالة.. اتمنى الشفاء للجميع و اريد ان اضيف انها تجربة قد تكون سيئة جداً و انا لازلت اعاني منها حتى اليوم و لكنها تجربة غيرتني للأحسن و علمتني الكثير smiley

0

انفصلت عن زوجي منذ اكثر من سنتين ولم تكن لي اية علاقة جنسية وقد اصبت بالثآليل منذ مدة قصيرة مع العلم انني سالت زوجي فكانت الاجابة سلبية وانه لم يصب بالثآليل ﻻ اعرف كيف انتقل الفيروس لي فهل ممكن انتقاله من استعمال بنطلون انسان مصاب بالثآليل او استعمال حمام انسان مصاب. وهل هناك تحليل يمكن ان يعرف زوجي اذا كان مصاب ام ﻻ مع انه ﻻ يشتكي من اي اعراض ؟
وشكرا على مجهوداتكم

0

عزيزتي صوفيا،

تتم الإصابة بالثآليل التناسلية عن طريق الجنس الفموي أو المهبلي أو الشرجي دون وقاية. كما يمكنك أيضا أن تصابين بالفيروس عن طريق تشارك الألعاب أو الأجهزة الجنسية مع شخص لا تظهر لديه الثآليل ولكنه مصاب بفيروس الورم الحليمي البشري..

والثآليل التناسلية غير معدية عن طريق تشارك الحمامات أوالمناشف أوالأكواب أو السكاكين. كما أنه لا يصيبك من أحواض السباحة أو مقاعد المراحيض.

لا يوجد تحليل للكشف عن الإصابة بالثآليل ولكن يمكن للطبيب ان يعرف ما إذا كان زوجك مُصاب أم لا من خلال فحصه.

يمكنك قراءة المزيد عن الثآليل التناسلية من خلال الرابط التالي
https://lmarabic.com/resource/genital-warts

مودتي

0

مرحباً صوفيا..
نعم من الممكن ان ينتقل الفيروس من خلال استخدام الحمام بعد شخص مصاب او اي نوع من انواع التلامس مع مكان مصاب او ادوات ملوثة و خصوصا لو البشرة ضعيفة أو متخرشة و مناعة الجسم قليلة،
أما بالنسبة لزوجك لا اظن ان هناك تحليل دم للفايروس لأنه يكمن في الاعصاب و طبقات الجلد السطحية و ليس بالدم .. يستطيع الطبيب الكشف عن طريق تطبيق مادّة حمضية على المكان فلو كان يوجد ثآليل فإنها تتحول للون الابيض .. حتى لو كان لا يوجد ثآليل مرئية قد يكون الفايروس موجود لكن كامن في الجلد ينتظر اي خلل مناعي ثم ينشط .. انصحك بفحص مبكر و التأكد أن كانت ثآليل او شئ آخر و ان كانت ثآليل يجب ان تسارعي بأخذ اجراآت مكافحته و الحد من انتشاره و الانتباه لغذائك و صحتك حتى يتمكن الجسم منه و طبعا يجب المتابعة مع طبيب/ة مختص.
اتمنى لك الشفاء و لزوجك و لكل الناس بإذن الله تعالى.

0

شكرا على ردكم انا فعلا استشرت طبيبة وقامت بكي الثآليل وبعدها استعمال الدارا لمدة 4 ايم ةاختفت كل الثآليل لكن بعد يومين فقط عادت وبكثافة .

0

مرحبا صوفيا ..
اربعة ايام غير كافية بالنسبة لكريم الدارا اقل مدة لعلاج الثآليل هي 16 اسبوعا يطبق ثلاث ايام من كل اسبوع قبل النوم.
لا تقلقي لو ان الثآليل عادت بكثافة حيث انها عندما تتفاقم هذا يعني انها تستجيب للعلاج حيث ان الثآليل الغير مرئية عندما تستجيب للعلاج فإنها تثور و تكبر من ثمة تموت و تسقط بإذن الله، تابعي العلاج بالدارا و احرصي على تنظيف المنطقة جيدا و تجفيفها قبل تطبيق الكريم و مددي الكريم الى ان يمتصه الجلد تماما و ذلك قبل النوم مباشرة و يجب غسله جيدا فالصباح و تجفيف المنطقة ايضا، تابعي مع الطبيبة الى ان يتم العلاج.
تمنياتي بالشفاء لك و لي و للجميع إن شاء الله

0

تصحيح : المدّة القصوى للعلاج بالدارا هي 16 اسبوع و يجب ان يتوقف العلاج بعد هذه المدة مع متابعة الطبيب

0

شكرا اخي حسام على اهتمامك انا فعلا بديت العلاج من جديد والطبيبة قالت استعمله 3 ايام واتوقف 4 ايام ثم اعيد الكرة اتمنى ان تعطي نتيجة لانني فعلا تعبت من هذا المرض واصبح ينغص حياتي وخصوصا انني بت اخاف على اولادي من العدوى.اصبحت لي طقوس متعبة بعد استعمالي للحمام اقوم بتنضيف الحمام وتعقيمه وتعقيم الحنفيات وحتى مقابض الابواب والارضية وكل شيء قبل ان اغادر الحمام .

0

اشعر تماماً بما تشعرين.. انصحك بالصبر و محاولة تجاهل الموضوع و التعايش معه لان الشعور السلبي يؤثر فالنظام المناعي فالجسم و يجعل الوضع اسوأ،
لا تجعلي الموضوع يتحول إلى وسواس ذلك الوسواس اصابني و تحول إلى كابوس يكفي غسيل اليدين و المنطقة ثلاث مرات بالصابون انا استخدم صابون ديتول و يمكنك سؤال الطبيبة عنه ايضا و جففي المنطقة قدر المستطاع في فترات الراحة من العلاج انا استخدم بودرة اسألي الطبيبة ايضا و طمئنينا عن حالك دائما و لا تنسي ذكر الله الشافي المعافي طوال الوقت و قبل اي علاج.

0

انا فعلا كنت بستعمل ديتول بس الطبيبة نصحتني بان ﻻ استعمل اي نوع من الصابون والاكتفاء بالماء فقط لكني ﻻ استطيع بل استعمل الصابون على الاقل كل يومين .
انت قلت انني يجب ان استعمل الدارا لمدة 16 اسبوع لقد اختفت كل الثآليل فهل يجب ان استمر على استعماله رغم اختفائهم ؟

0

الحمدلله انها اختفت ... من الافضل متابعة العلاج لاسبوعين آخرين على الاقل للتأكد من القضاء على بقايا الفايروس تحت الجلد لضمان عدم عودتها .. و اسألي الطبية عن ذلك ... هل الدارا لوحده تخلص من الثآليل ? و كم مرة استخدمتيه ?
اتمنى لك الشفاء الدائم و عقبال عندي

0

ﻻ بل قامت باصتاصال 3 لحفز المناعة على مهاجمة الثآليل وقالت لي انها افضل طريقة للقضاء نهائيا على الثآليل ولمزيد من التاكيد على عدم عودة الثآليل نصحتني باستعمال الدارا لكي تقوي المناعة اكثر وبصراحة الثآليل اختفت نهائيا ولم تعد ولم يعد لها اي اثر والحمد لله حتى حالتي النفسية استقرت.
والطبيبة تقول احتمال ان مناعة جسمك قد تكون طردت الفايرس نهائيا .
من كل قلبي اتمنى الشفاء لكل من ابتلي بهاذا الفيرس اللعين

0

الحمدلله على سلامتك .. اتمنى لك و للجميع دوام الشفاء
هل قامت بالاستأصال بالجراحة ام بالكي ?

0

ﻻ قامت باستاصلها جراحيا

0

مناعة الجسم ادا صاردت الفيروس يعتي اصبحت كانك لم تصابي بالفيروس

0

يعني علاج بيد الله ثم الشخص تقوبة مناعة ااجسم يطرد فيروس ونرتاح نصبح كانن غير حاملين للفيروس

0

السلام عليكم ورحمه الله....
أرجو الرد للأهميه من الالخوه والافاده لهذا الموضوع حيث انى اصبت بهذا المرض الثأليل التناسليه وقمت بأكتشافها من 17 يوم فقط فقط ظهرت فى البدايه حول العضو بين منطقه العانه والعضو وكانت عباره عن قطع لحم تشبه القرنبيط وفى البدايه لم ابالي حتي بدأت ان تكبر وتتكاثر حتي وصل عددها الي 3 او 4 في الجانبين بعد ذلك ذهبت الى الدكتور وقد قال لي ان هذذا هو فيروسHPV وقام بكي المنطقه مما ادى الى ترك أثر حرق خفيف ونصحني بوضوع كريم مضاد حيوي وبعد ذلك بحوالي 4 او 5 أيام تم ظهور و 3 اعلي كيس الصفن قمت بكييها ثم بعدها بيومين تم ظهور واحده على اول العضو من ناحيه العانه مما اصابني بالفزع الشديد ثم ذهبت للطبيب مره اخري فقام بتجميدها بالنيتروجين ولكن هذا المره تركت اثر على العضو نفسه مما اصابني بالاحباط مع العلم انى عانيت من مرض اسمه مولاسكن من حوالي 3 او 4 سنوات ونصحني الطبيب المعالج بدواء الدارا وبالفعل تم اختفاء هذا المرض المولاسكن (المليساء) ولكن الالن عاد الي هذا الفيرس الجديد HPV وبعد البحث على الانترنت وجدت بعض الاخوه الاعزاء يتكلمون عن الثوم والموز واشياء عده فهل ممكن استعمل الدارا لهذه الزيادات اللحميه التي تظهر و وهل عند عدم وجود هذه الزيادات ممكن انقل العدوى الي زوجتي توجد أسأله كثيره ولكن يقيني وايماني بالله أقوى من انى اضعف أرجو الافاده وماذا يجبل علي ان افعل وماذا يجب على الا افعل مع العلم ان أول مره اصبت بالمولاسكن تم شفائي بشكل تااام فى فتره اقل من شهر ونصف ولم يعود الي مره أخري ولكن هذه المره بعد هذه الحروق والندبات اصبحت مجبط وابعدت عن زوجتي بشكل كامل لان الطبيب المعالج اصابني بالحباط وقال لى ليس هناك علاج لهذا المرض(طبيب جلديه وتناسليه وطبيب مسالك بوليه) حيث قال ان العلاج الوحيد ليس الا هو الكي والتبريد ولكن فى هذا الموضوع قد وجدت اخوتي الحمد لله قد تعافو تماما لو سمحت ارجو الرد للأهميه والنصيحه بشكل عام وشكرا !!!

0

اليوم وبعد زيارتي للطبيب لازاله هذه الثألوله الصغيره نصحني بالا استعمل كريم الدارا قبل اسبوع على نفس المكان بعد التبريد وهل يمكن العلاج بالدارا كريم حيث انه يقوم بتقويه المناعه وهل يقوم بالقضاء على الفيروس او يصبح الفروس كامن تحت الجلد أرجو الرد للأهميه بارك الله فيكم شكرااااا

0

علاج الثآليل لا يمنع الفيروس من التواجد وتكرار الإصابة بالثآليل مرة أخرى. ولكن هُناك طرق متعددة وفعالة لعلاج الثآليل إذا عاودت بالظهور.

كما انه مرض ليس خطير ولكنه معدي، فمن المهم استخدام الواقي الذكري عند كل ممارسة خاصة إذا كنت مُصاب بالثآليل. أو التوقف عن ممارسة الجنس حتى يتم إزالة الثآليل.

0

دكتور انا مصاب بللثاليل التناسلية وانا وشك على الزواج ولكن انا في حيرة لأن لا أريد العدوى تنتقل للزوجه،ليس لها ذنب المسكينة.مأ رأيكم وهل الاحسن حذف قصة الزواج من عقلي، ارشدوني؟

0

للسيدات يجب عمل تحليل مسحه عنق الرحم كل سته اشهر لان هذا الفيروس به انواع تسبب سرطان عنق الرحم...اسألا لله ان يشفيكم و يشفينى فهو على كل شئ قدير

0

لو سمحتي هو فعلا ممكن حد يخف من المرض بشكل نعائي انا تعبت من الكي مؤلم جدا ولسه اول يوم استخدم الدارا واتعديت من زوجي بعد شهرين زواج فقط فتره حضانه المرض
انا باخد فيتامينات وبحاول اظبط اكلي بس زهقت وتعبت وحاسه اني هفضل كده لاخر العمر انا ذنبي ايه وبعدين مكان الاصابه رخم ودايما رطب انا كمان اخدت اول جرعه من مصل سيرفيكس ياريت تردي عليا

0

السلام عليكم، من خلال بحثي عن حل لهذه الثآليل و التخلص من الفيروس وجدت ان الدكتور محسن النادي بفلسطين يملك علاج فعال و هناك الكثير ممن تم شفائهم بعلاجه و الحمد لله، انا صراحة لم اجربه بعد و لكن لاحظت ان له سمعة طيبة و افكر جديا بالتوكل على الله و شراء دوائه، صحيح انه مكلف و لكن الصحة لا تقدر بثمن و لا يمكنني تخيل الالم النفسي و الجسدي الناتج عن الكي..

ملاحظة: انا لم ابدأ اي علاج بعد للثآليل و لكن بتغيير نظامي الغذائي لتقوية المناعة فعلا لاحظت ان الثآليل قلت

0

سلام عليكم انا مصابة بفيروس hpv و للأسف لا يوجد في بلدي كريم الدار و الأسبوع الجي عندي حصت كوي انا خايفة من لكي جدا خايفة تكثر الثاليل

0

مرحبا بلجميع .. أنا رائد من السعودية أنا مريض ب hpv من سنة ونص تقريبا بدا معاي عالجته ب حمض السالسليك وكذلك بلكي والتبريد لدرجة إني مليت وخسرت فلوس كثير ف قمت أستئصله جراحيا بنفسي بمعقم ومقص أضافر يختفي ويطلع من مكان ثاني ، تقريبا عندي الآن ١٥ ثالول في منطقة الذكر ، جربت دهن الثوم عليه والخل والبصل ومافي فايدة النتيجة صفر مع العلم صحتي ممتازة ورياضي ومابدخن ، حاليا أستخدم ألدارا ليا أربع أسابيع وبواصل ل ٤ تانية وحشوف ايش يصير معاه ... اذا مانفع ... بجرب الحل الاخير بنسبة لي مرهم الفلورويوراسيل يستخدم لعلاج سرطان الجلد، وللحالات الجلدية التي يمكنها أن تتطور لسرطان . بحثت عنه وقريت إنه يحل موضوع الثاليل .. بتوفيق للجميع واعتذر اذا حطمت المعنويات ب تجربتي

يؤدي

0

إضافة/

كذلك استخدمت علاج VALACYCLOVIR. الاسم التجاري: فالتريكس VALTREX

حبوب وكريم يستخدم لعلاج الهربس التناسلي والحزام الناري حيث افادتني معلومات من النت بأنه بلإمكان يقضي على الثاليل ولكن بلا فائدة والنتيجة صفر لدي

0

حابب اخذ رائيكم يا اخوان ظهرت في زوجتي حبوب في المهبل و تم وضع خل التفاح و تحولت الى اللون الابيض والم شديد و قمت و بعمل تحليل دم و ظهر اني مصاب فيروس hpv مع العلم اني لم تظهر لي اي حبوب في حياتي ولا اعراض المرض و حابب اعرف افضل علاج مستخدم و هل يوم احد استخدام لقاح او علاج طبيعي ؟؟

0

السلام عليكم انا مصاب بفايروس hpv ذهبت للطبيب ونصحني باستخدام كريم الدارا وايضا تطعيم جارداسيل (Gardasil)، وهو عباره عن ٣ جرعات
الان انا في بدايه مرحله العلاج واخذت جرعه من التطعيم
اسأل الله لي ولكم الشفاء العاجل

0

السلام عليكم، من خلال بحثي عن حل لهذه الثآليل و التخلص من الفيروس وجدت ان الدكتور محسن النادي بفلسطين يملك علاج فعال و هناك الكثير ممن تم شفائهم بعلاجه و الحمد لله، انا صراحة لم اجربه بعد و لكن لاحظت ان له سمعة طيبة و افكر جديا بالتوكل على الله و شراء دوائه، صحيح انه مكلف و لكن الصحة لا تقدر بثمن و لا يمكنني تخيل الالم النفسي و الجسدي الناتج عن الكي..
ملاحظة: انا لم ابدأ اي علاج بعد للثآليل و لكن بتغيير نظامي الغذائي لتقوية المناعة فعلا لاحظت ان الثآليل قلت.

0

د.نادين محسن شخص جذاب انا جربت العلاج ولا فائده والله أعلم لكن من جهتي لم استفاد

0

أنا من الجزائر اعاني من هذا المرض منض عام تقريبا و طبيب الجلد يضع لي دواء كيميائي يحرق المنطقة لاكن دون جدوى ودواء الدارا موجود وباهض جدآ ان كان مفيد و يقضي على هذا المرض ارجو اعلامي لشراء الدواء

0

السلام عليكم انا ايضا اعاني من هذا المرض عمري فقط 21 عاما واصابني هدا المرض في منطقة الشرج لا أعلم كيف مع العلم انني لست متزوجة قمت بعملية الكي بالليزر منذ تلاثلاثة أسابيع ولم تعد اتمنى ان لا تعود قمت بالبحت ووجدت في بعض المواقع أن الكثير شفي من هدا المرض بدواء دكتور محسن الفلسطيني وقررت إذا رجعت التآليل ساشتري دواءه مع العلم انه جد مكلف لكن الصحة لا تقدر بثمن

1

السلام عليكم، اخي فؤاد على حد علمي كريم aldara حارق و له آثار جانبية إضافة إلى أن الكريمات تخفي الثواليل فقط أي إحتمال عودتها وارد و بما أني من الجزائر أيضا فسأختصر لك المعلومة في مقولتنا يا اللي مشبح من برا واش حالك من الداخل. لي 4 ايام فقط من بداية علاج الدكتور محسن النادي و بعد اشهر سأعلمكم بأمانة ما حصل ان شاء الله.

0

بشرنا اش حصل معاك

0

هل سمعتم بدواء الذي يقترحه الدكتور محسن للعلاج النهائي للفيروس

0

دكتوره الرجاء الافاده انا متزوجه منذ 12 عاما ومؤخرا ظهرت ثاواليل صغيره جدا في، المنطقه التناسليه بحدود 5-6 وعملت تحليل hpv ولم يظهر اني مصابه به اطلاقا مع العلم زوجي لديه ثالولين فقط وصغار جدا... برايك ما اذا لم يوجد معي هذا المرض اذا ما، سبب وجود هذه الثاوليل؟؟ وهل، تنصحين انا أخذ تطعيم جادسيال مع العلم نحن نستعمل كريم الدارا

0

سلام عليكم انا عندي نفس مشكل وعملت كوي ورجع ليا وتكاثر ولحين راح استعمل كريم الدارا لسة موصلني اتمنى من الله أن يشافيني ويشفي جميع لانوا صراحة تعدبت وحياتي مبقاش عندها طعم هاد المرض ضمر نفسيتي وحمدالله على كل حال الي تعالج يفيدنا جزاكم الله خبرا

0

سلام عليكم من منكم جرب علاج محسن النادي .... انا اريد استفسر هل جاب نتيجه معه لاني صار لي سنه استعمله ولا اعلم هل الدكتور صادق ام لا

0

سؤال من فضلكم:هل يوجد كريم aldara في المغرب و شكرا.

0

اخ Petro966 انا استخدمته

0

اخ mayohindi
لنتواصل فالموقع لتعم الفايده للجميع فلربما كنت سبب في علاج الكثير من المرضى
بحكم استعمالك للعلاج ماهي النتيجه التي وصلت لها واذا كان بالامكان سرد قصتك هنا للفايده نكون من الشاكرين لك

0

الان اكتشفت الثالول الشرجي واصبت باحياط كيف اتخلص منه بنتيجة قوية وهل له تطعيم وعلاج

0
0

العلاج بمادة البودوفلين والاستئصال الجراحي هوى العلاج الاقوى والله هو الشافي

0

مين جرب علاج الدكتور محسن النادي
وهل فيه نتيجه او لا

0

انا جربته ولاكن الى الان تحت التجربه من يعرف علاج للفايروس يخبرنا

0

يا جماعه جبتلكم علاج ثأليل نهائي خلال اسبوع كلو بروح تجربه شخصيه صارت معي
من اسبوعين طلعلي تأليل جلديه تناسليه وصار معي حاله نفسيه بلشت بوحده بين الشرج والمهبل وكبرت وبعدها بيومين ازادو صارو خمسه صرت بدي انجن المهم كنت رح اروح دكتوره واخدت موعد ولغيتو استعملت مهروس الثوم بزيوته وصرت اطبقها ع ثأليل يوم بعد يوم لغاية اسبوع كل ثاليل راحت صح الجلد تجرح لكن علاجه سهل
بشمع وزيوت بروح
اهم شي حطيت زيت خروع وثوم بعلبه وصرت ادهن مكان ثاليل والمحيط مشان اعقمها لا تنسو بعد لتعالجو الجروح مكان ثوم وثاليل كل حمام استخدمو ديتول وعقمو انفسكم او خل تفاح بالبانيو او جاط مغطس اعملو شفاكم لله جميعا
ادعو لابني بشفاء العاجل اكرمكم لله .

0

أنا مصاب ليه اكثر من 3 اشهر جاني في منطقة الشرج ماكنت اعرف اش هي بالضبط وتركتها تقريبا شهرين بعد ذلك حاولت اقطعها بيدي لانهي زي الحبه وفكرتها بتطلع وتروح صارت اطول زاد حجمها رحت لدكتور وقال انها ثالول شالها بالمشرط وكوى المكان لكن بعد ذلك زادت وتكاثرت جربت معها الليزر والكي البارد دون فائدة الغريب اني رحت لدكتورين وكلهم ما احد قال استخدم اي كريم ، قرأت في النت عن كريم الدرا وكنت استخدمة لمده اربع اسابيع لكن برضه ماجاب نتجية واستخدم خل التفاح ايضا دون نتيجة

الان اريد ان اشتري من الدكتور محسن النادي لكن متخوف من خساره على غير نفع ، فالشخص اللي جربه ياليت يفيدنا

0

انا جربتهم كلهم

0

انا جربت علاج محسن النادي لي سنه ونص واستخدمته ٣ مرات والى الان لم استفيد
حاليا استخدمه مع علاج ثاني اسمه AHCC ومكملات غذائية وبشوف اذا زبط الوضع علمتكم
انت جرب ممكن تستفيد ويستجيب جسمك واذا زانت امورك علمنا فالمنتدى عشان نستفيد

0

انا جربت AHCC لأكثر من ثلاث شهور كل يوم ٣ جرام بدون فائدة

0

هما الدراسه ٦ شهور واكثر الي سوها وزبطت معهم بس عاد انا الحين كملت ٥ شهور ومااختفت الثاليل خلني اشوف ٦ شهور وانشالله خير
الحقيقه انا مستغرب من دكاترتنا معقوله م عندهم حل م عندهم تجربه شخصيه يعني بس يقرا كتاب ويطبقه
مكتوب فالكتااب م فيه حل يقولك خلاص م عندنا علاج

0

التجارب كانت على نساء فقط يعانين من مشكل عنق الرحم .و أعطى نتائج مبشرة معهن . AHCC لم يجرب على الرجال و لا على الثآليل الخارجية ؛؛ نتمنى ان يكون له تاثير عليها أيضا .. أنا سأستمر بأخذه حتى ست شهور و نرى

0

التجارب كانت على نساء فقط يعانين من مشكل عنق الرحم .و أعطى نتائج مبشرة معهن . AHCC لم يجرب على الرجال و لا على الثآليل الخارجية ؛؛ نتمنى ان يكون له تاثير عليها أيضا .. أنا سأستمر بأخذه حتى ست شهور و نرى

0

التجارب كانت على نساء فقط يعانين من مشكل عنق الرحم .و أعطى نتائج مبشرة معهن . AHCC لم يجرب على الرجال و لا على الثآليل الخارجية ؛؛ نتمنى ان يكون له تاثير عليها أيضا .. أنا سأستمر بأخذه حتى ست شهور و نرى

0

أصدقائي جربو مادة البودفلين +مقويات للمناعه

0

ظهرت عندى بعض الثأليل على منطقة العانة لم أهتم فى البداية حتى دبلت وظهر ثلاثة على العضو من اسفل ذهبت للطبيب وتم الإزالة بالكى الكهربائي اختفت تماما من منطقة العانة وقبل أن يلتقم الجرح على العضو ظهرت ثلاثة سارعت بإزالة بالكى والان نفس المنطقة من العضو يظهر مرة أخرى وبدون استشارة طبيب بدأت اليوم بأستخدام كريم الدارا والاحظ ذبول فى الثأليل ويفضل ترك المنطقة المصابة بقدر الإمكان مكشوفة طول الوقت والله الشافي
السؤال هنا هل يمكن استخدام الكريم بشكل يومى وشكرا

0
0

مرحبًا يا جماعة
أولًا محسن النادي واحد نصاب و علاجه بدون فائدة
الشيء الوحيد الذي تستطيع فعله هو انك تروح لعند طبيب محترم و اهم شيء يكون طبيب غير متدين و اذا كان غير مسلم بكون افضل حتى لا يعيرك و ينظرلك بتلك النظرات الحقيرة و يصير عليك شيخ
يا جماعة حاولوا التواصل مع طبيب محترم و هو راح يساعدكم

0

مرحبًا يا جماعة
أولًا محسن النادي واحد نصاب و علاجه بدون فائدة
الشيء الوحيد الذي تستطيع فعله هو انك تروح لعند طبيب محترم و اهم شيء يكون طبيب غير متدين و اذا كان غير مسلم بكون افضل حتى لا يعيرك و ينظرلك بتلك النظرات الحقيرة و يصير عليك شيخ
يا جماعة حاولوا التواصل مع طبيب محترم و هو راح يساعدكم

0

هل سبق لك ان جربت علاجه ؟؟
في الحقيقة قرأت عنه و لكن متردد لأنه يطلب ثمن محترم نوعا ما ، لذلك بقيت مترددا ، وفعلا قررت أن ابدا استخدام دوائيين مكلفيين قليلا لمن لا بأس، وانا ايضا افكر في زيارة اسبانيا لطلب العلاج هناك ، في حالة عدم نجاح التجربة ، وذلك مباشرة بعد انتهاء كورونا .

0

بدأت اعاني من هذا المرض منذ ثلاث اشهر تقريبا بفتحة الشرج، ولاحظت انها بدأت تتكاثر في مناطق اخرى حول فتحت الشرج ، جرت الثوم لمدة اسبوعين لكنه سبب لي مشكلة، حيث قام بحرق الجلد، كنت خجلا من استشارة الطبيب أو الصيدلاني حول الموضوع خاصة في المدينة لذلك فكرت في السفر للعلاج، لكن تشجعت واستشرت دكتور صيلاني و نصحني بالبحث عن دواء valex و watrec ، ونتائج بحثي قادتني إلى هنا وقرأت تجاربكم جميعا ، صراحة هي مسألة محزنة ، تجربة حقا مؤلمة و لها تأثير نفسي كبير جدا، وبناء على ما قلتموه فإني سأبدأ بتغيير نمطي الغذائي و اتوكل على الله ، سأشتري الدوائين رغم أنهما مكلفين قليلا لكن لا بأس، ليس للصحة ثمن ، التكلفة الإجمالية لهما 1600 درهم مغربية ، ولا أدري كم ستستمر فترة العلاج ، اترجى من الله ان تكون نتائج إيجابية.

0

تجاربكم سلبية محد تخلص من الثالول يأست و اللهي

0

السلام عليكم. اخواني انا اصبت بهذا المرض عافاكم الله منذ عشر سنوات وذهبت للدكتور وعمل كي كهربائي تقريبا لمده شهرين كل اسبوع جلستين. وانتهت. بعدها بكم سنه رجعت لكن قليله وجربت الدارا تقريبا اختفت قسم منها. لكن العلاج النهائي هو wartec كريم او سائل يكون 0.15 % يستخدم 3 ايام ويترك 4 ايام. والله يشافي الجميع

0

هل وجدت كريم الدارا في الجزائر و كم ثمن