الجسد

تم نشره من قِبل هاجر

السلام عليكم انا فتاة عمري24 سنة لا اعرف كيف ابدا متوترة جدا انا منذ زمن كنت امارس العادة السرية و والله لم اكن اعرفها ولا اعرف عنها ولا عن الجهاز الانثوي شيء وتوقفت بمجرد معرفتي بانها مؤذية ومحرمة وخائفة ان لا يغفر لي الله وصرت اكره نفسي جدا جدا ساخبركم كيف كنت اقوم بها والرجاء طمانتي لانني في حالة يرثى لها وانا اكرر اسفي على كيف ساصف لكم انا كنت عندما امارسها اضغط على المنطقة من فوق الملابس بوضع بدي او اي شيء كريموت او الهاتف واضغط الى ان احس بالنشوة واحيانا اضع قدم عليى قدم واضغط وهذا منذ زمن بعيد فانا توقفت عن هذه الافعال الشنيعة وانا حتى لم اعلم اين مكان الغشاء وعندما تصفحت الانترنت وجدت انه على عمق 2 سم من فتحة المهبل التي تقع عندما نفتح الشفرين الصغيرين لكن لم افهم هل طول الشفرين محسوب ام اننا نفتح الشفرين نجد الفتحة نحسب 2 سم لكي نصل الى الغشاء ارجوكم اجيبوني بتفصيل وكل الشكر لكم

الإجابة
0

عزيزتي هاجر

أرجوك هدئي من روعك فلا يوجد في كلامك ما يستحق هذا الفزع.
أولا ممارسة إمتاع الذات ليست جريمة ومتعارف عليها والكثير من الفتيات المتزوجات وغير المتزوجات يمارسن العادة السرية من قبيل اكتشاف اجسادهن وتحقيق المتعة.
ثانيا إمتاع الذات ليس مؤذي إلا إذا وصل إلى حد الإدمان الذي يعيقك عن ممارسة حياتك الطبيعية ودراستك أو عملك ويؤثر سلبا على علاقاتك الاجتماعية.
ثالثا هناك طرق كثيرة لإمتاع الذات والوصول للنشوة والطرق التي اتبعتيها كلها تعتمد على الإثارة الخارجية من خلال لمس البظر والشفرات. هذه الطرق لا تؤدي إلى تمزق غشاء البكارة.
إذا كنت حريصة على غشاء البكارة لا تدخلي أي شيء صلب - إصبع أو أداه - داخل المهبل واكتف بالمداعبة الخارجية لأن كما قرأت، غشاء البكارة يقع على عمق 2 سم داخل المهبل.

هذا فيديو للدكتورة علياء جاد عن إمتاع الذات عند النساء
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-for-women