الجسد

تم نشره من قِبل أحممممد

السلام عليكم

انا منذ فتره طويله امارس العاده بشكل غريب.. مثلا استلقي على بطني وأحك القضيب بفراشي لكن دون انتصاب!

الآن ألاحظ ان القضيب لا ينتصب الا بصعوبه ويكون ثقيل جدا

ارجوكم ابي حل لهذه المشكله

الإجابة
0

عزيزي، أود أن أسألك على بعض الأشياء التي تهمنا للاجابة
1. ما معنى ممارسة العادة بدون انتصاب هل يحدث قذف أم لا واذا كان يحدث فكم من الوقت تستغرق؟
2.هل يحدث انتصاب ضعيف أم ليس هناك أي انتصاب؟
3. هل يوجد انتصاب صباحي أم لا؟
4. هل تعاني من السمنة أو تدخن أو تتناول الكحوليات؟
5. هل تعاني من أمراض مزمنة أو تتناول أدوية بصفة مستمرة؟

0

1.. مجرد تحريك القضيب على الفراش وبدون ان ينتصب ويحدث تنزيل .. بشكل سريع تقريبا

2.. يحدث ضعيف وكأن ثقل كبير على ظهر القضيب ومجرد التنزيل يزول الإنتصاب سريعا

3.. بالسابق يوجد بقوه اما الآن اختفى تماما

4 .. لا

5 .. فقط كنت اتناول من العياده النفسيه وتركتها اكثر من شهر

مع العلم اني غير متزوج ومع بدء الإنتصاب يحدث نزول او مثل الإنكسار للأسفل

0

عزيزي، بالطبع من الصعب حدوث قذف بدون انتصاب ولكن قد يكون الإنتصاب ضعيف ويكون العضو مرتخي بعض الشئ و ممارسة العادة السرية لا تؤدي لضعف الانتصاب أو سرعة القذف لكن الاثارة الشديدة وزيادة حساسية العضو للاثارة و الاعتياد على القذف سريعا أثناء ممارسة العادة السرية هو ما يسبب مشكلة القذف المبكر.
طريقة ممارسة العادة السرية التي أخبرتنا بها لا تسبب أي مشكلات ولكن يبدو أنك تقذف مبكرا قبل حدوث انتصاب كامل لهذا أنصحك بالبدأ في تمرين نفسك على تأخير القذف وهذا قد يتطلب تغيير طريقة ووضع ممارسة العادة السرية وتشرح الدكتورة علياء جاد هذه التمارين في الفيديو التالي:
https://lmarabic.com/news/video-premature-ejaculation
بالنسبة لمسألة ضعف الانتصاب انصحك بالهدوء نفسيا لأن التوتر الدائم والخوف من عدم القدرة على الانتصاب هي نفسها قد تؤدي لحدوث ضعف الانتصاب، فمن الطبيعي أن يمر الكثير الرجال بفترة يشعرون فيها بأن الانتصاب ضعيف ولكن كثرة التوتر قد تؤدي الى استمرار الموضوع والدخول في دائرة مغلقة.

مع العلم أن تقييم الانتصاب وسرعة القذف في ظل عدم وجود شريكة هو أمر غير دقيق لأن الممارسة الجنسية مع شريكة هي المقياس لتشخيص سرعة القذف وضعف الانتصاب.

انصحك ايضا بممارسة الرياضة بصفة مستمرة وكذلك تناول الخضروات والفاكهة التي تحتوي على فيتامينات أ، ج، د، ه والزنك فجميعها مفيدة لصحة الرجل.
وبعد فترة اذا وجدت أنك مازلت تعاني من مشكلة ضعف الانتصاب و لم تلاحظ عودة الانتصاب الصباحي يمكنك زيارة طبيب أمراض ذكورة فقد يطلب منك عمل بعض الفحوصات مثل هرمون الذكورة وهرمونات الغدة الدرقية للإطمئنان.
وبالنسبة لميل القضيب لأسفل أثناء الانتصاب فهذا أمر طبيعي فالكثيرون عندما ينتصب القضيب لديهم توجد درجة ميل للقضيب لأسفل ويمكنك قراءة المزيد عن ذلك عبر هذا الرابط
https://lmarabic.com/news/erections-vary-size-and-angle

0

ميل القضيب للأسفل هذا ليس ميلا كاملا.. يحدث مثل الإنعواج
حاولت ممارست الجنس لكن لم يكن هناك انتصاب رغم وجود شهوه وكان موقف محرج جداا وهذا إلي يثير قلقي

عموما شكرااا للإجابه وجزاكم الله خير

0

عزيزي أحمد ما تتحدث هو اعوجاج القضيب وهو عيب خلقي يوجدى لدى بعض الرجال وإذا كانت درجة الإعوجاج بسيطة في حدود ثلاثين درجة فلا توجد مشكلة وسوف تتم العلاقة الحميمة بصورة طبيعية أما إذا كان تقوس شديد فهذا قد يحتاج تدخل جراحي وتقييم درجة الإعوجاج يتم بواسطة طبيب أمراض الذكورة.

للمزيد من المعلومات حول إعوجاج القضيب يمكنك مشاهدة فيديو دكتور حسين غانم أستاذ أمراض الذكورة بطب القصر العيني

https://lmarabic.com/news/video-penile-curvature

اذا عزيزي مشكلة ضعف الانتصاب و اعوجاج القضيب يحتاجان الى زيارة طبيب أمراض ذكورة لتقييم الحالة وأخذ الخطوات اللازمة للعلاج .

0
0

اجريت عمليه دوالي ع الخصيه الشمال من شهر و امارس العاده السريه يوميا و اكثر من مره ف اليوم هل يوجد ضرر ع العمليه مع العلم عندما امارس العاده السريه تكون فتره الاثاره طويله تستمر لساعتين او اكثر و بعد النزول احس بالم ف العروق اللي فوق الخصيه الشمال التي اجريت بها العمليه يقعد يومين و يروح ما سبب الالم و هل ف ضرر علي العمليه

0

هل كثره فتره الاثاره تودي اللي دواللي الخصيه