الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل الحاجة فردوس

السلام عليكم انا قبل زواجي كانت عندي حبتين على الشفرتين الصفيرتين تشبه لحد كبير عرف الديك بعد زواجي اكتشفت عبر مواقع في الانترنت ان هذه ثاليل تناسلية وان سببها الجنس وأنا لم أمارس الجنس في حياتي مطلقا, بعد تدهور حالتي النفسية ظهرت في الشفرتين من الداخل و مدخل المهبل حبوب صغيرة تشبه رأس الابرة عندما انزعها كان بها صديد ابيض يابس ويخرج دم بعد نزعها وعندما اضع عليها عصير الليمون تصبح بيضاء والتي تشبه عرف الديك لا يتغير لونها لقد ارسلت صورة للحبوب عبر الفيسبوك وانا الان متزوجة ولا اكل ولا اعيش حياتي كالباقي فالخوف يمزق احشائي ان لكون مصابة بمض خطير.

الإجابة
0

مع العلم هذه الحبوب لا تسببلي أي ألم أو حكة

0

عزيزتي، أقدر قلقك بهذا الشأن و لكن أعتب عليك أنك قمت بتشخيص حالتك عبر الإنترنت فهذا تشخيص غير دقيق و في الغالب هو غير صحيح لأن الثاليل التناسلية تنتقل عن طريق الجنس و مادمت لم تمارسِ الجنس فمن أين ستأتي لك؟

أنصحك بعدم القلق و التوجه لطبيب/ة الأمراض الجلدية لفحص الحبوب التي ظهرت على الشفرين و قد يستدعي ذلك أخذ عينة من الحبوب لتشخيصها بصورة دقيقة أما التشخيص عبر الإنترنت فهو غير منطقي و لن تجني منه غير الحيرة و القلق.

و بالنسبة للحبوب التي ظهرت في المهبل فقد يكون ذلك ناتج من التهاب بكتيري أو فطري بالأخص لو كانت هناك إفرازات تخرج من المهبل و يجب عليك زيارة طبيب/ة أمراض النساء للتشخيص الدقيق و أخذ العلاج المناسب

عزيزتي اتركِ تشخيصات الإنترنت و إذهبِ للطبيب/ة المختص و مع العلاج المناسب ستحصلين على نتائج مرضية و مطمئنة

0

أولا أشكرك جزيل الشكر على زرع الاطمئنان في قلبي ومعك حق لاني لم اجن من التشخيص عبر الانترنت سوا الظلمة والوسواس لدرجة أني أودع صديقاتي ظنا مني بأن حياتي شارفت على النهاية ،مشكلتي يا سيدي اني أعيش الان بألمانيا مع زوجي وأنا لا أتقن اللغة ولا أعرف مكان الاطباء من الاصل لكي أذهب لوحدي وأخاف أن أطلب من زوجي اصطحابي فتشخص حالتي بالثآليل ويطلقني لهذا السبب ولم يمر على زواجي شهر خاصة اني قرأت عبر الانترنت عن العديد من الحالات أصيبت دون ممارسة جنسية ،وشكل الثآليل لا يشجعني أيضا فهي تماما كالتي اراها عبر الانترنت انتظر متى ارجع لبلدي وأذهب للطبيب لوحدي وأخاف قبل ذلك ان تتدهور حالتي فانقل للمستشفى ويكتشفو بي مرضا ما . ابكي كثيرا لم أصبت بهذه الامراض وأنا لم امارس ابدا الجنس في حياتي ولم يلمسني احد في تلك المتطقة ابدا ولو حتى باليد من فوق الملابس أبدا. احاول ارسال الرسالة في الموقع لكن يتم الرد علي بهذه registered with this email address, please provide your login details.

0

تمكنت من إصلاح الخلل بالمناسبة تجولت قليلا في موقعكم من بعد إذنكم ، أنتم رائعون وتزرعون الامل في قلوب الناس كما تدخلون الفرح لقلوب الناس سيدخل الله الفرح لقلوبكم .لم أجد كلاما يعبر عن امتناني وامتنان كل مريض هنا لكم .

0

تمكنت من إصلاح الخلل بالمناسبة تجولت قليلا في موقعكم من بعد إذنكم ، أنتم رائعون وتزرعون الامل في قلوب الناس كما تدخلون الفرح لقلوب الناس سيدخل الله الفرح لقلوبكم .لم أجد كلاما يعبر عن امتناني وامتنان كل مريض هنا لكم .

0

عزيزتي أستبعد إحتمالية الثاليل نظرا لأنها تنتقل فقط يتلامس الأعضاء التناسلية و لا تنتقل بأي طريقة أخرى.

و بالنسبة للنظام الصحي بألمانيا فهو يعتمد على نظام التأمين الصحي و في الغالب قبل السفر يكون لأغلب المسافرين لألمانيا تأمين صحي و يمكنك البحث على الإنترنت عن أقرب مستشفى و تحديد موعد للكشف و يمكن أن تصادف وجود احد الأطباء يتحدث لغة تمكنك من التواصل بسهولة حيث يعمل في ألمانيا أطباء من جنسيات مختلفة.

و بشكل عام الثاليل لا تسبب مضاعفات خطيرة و الكثير يصابون بها و قد تختفي من جراء نفسها دون علاج

و سلالة فيروس الورم الحليمي البشري الذي يسبب الثاليل يختلف عن السلالة المسببة للسرطانات مثل سرطان عنق الرحم و لكن هذا لا يمنع ضرورة عمل مسحة عنق الرحم لكل السيدات بشكل دوري

و في النهاية أشكرك على كلماتك الداعمة لنا و أتمنى أن تكوني متابعة لنا بإستمرار