العلاقات

تم نشره من قِبل Мохаммад

السلام عليكم انا شاب عمري 22 سنة بحب بنت لدرجة الجنون وبموت عليها بس هي كانت بتحب شخص وتركت اجيت انا بها الفترة انا حكيتا وانا الي 5 سنين بحبا وصارت علاقة بيناتنا لمدي قصيرا كتير علما انؤ البنت ماكانت بتحبني وبعد ماتركتني باول العلاقة حاولت ارجعلا بعد 3 سنين ورجعت البنت وحكت معي كمان لمدي قصيرا وقالتلي انؤ مافيا تكمل معي لانؤ لساتا بتحب الشخص القديم وبصراحة انا مش قادر انساها ولا بحسن حب بنت غيرا وحاولت كتير اني ادخل بعلاقة تانيي ما حسنت ولهلق انا بحب وبدي ياااها بس ماابعرف شو اعمل.

الإجابة
0

أهلا بك Мохаммад

المخرج الوحيد من أزمتك هذه هو أن تثق بنفسك وأن تقتنع أنك تستحق الحب المتبادل.

للأسف ملكة تسخير القلوب ليست فينا كبشر ولا نملك أن نجبر شخص على مبادلتنا الحب ولا نملك أن نجبر أنفسنا على مبادلة شخص ما المشاعر.

لقد أهدرت سنوات عديدة ومشاعر كثيرة غالية بسبب تمسكك بفتاة لا تحبك.

أحبب نفسك وارحم قلبك وشبابك واترك هذه العلاقة خلفك.

اليأس صفة مستحبة في مثل حالتك ... اليأس من الحب المستحيل ومن الفتاة بعيدة المنال ومن علاقة ليست من نصيبك.

لن أنصحك بنسيان الحب بالحب ولا أن تحاول أن تنشغل بهوايات أو رياضات ... نصيحتي لك هي أن تحب نفسك وأن تتذكر أنك تستحق أفضل من ذلك ... تستحق الأفضل على الإطلاق!

أجابتك مروة رخا مستشارة الموقع

0

كلام جميل ورائع بس بصراحة انا عم فوت بازمات نفسيي وتعبت كتير من التفكير وانا عم حاول قدر المستطاع اني اعمل شي احسن انسى فيه البنت بس البنت مو مجرد حبيتا وبس انا بحسها النفس اللي بتنفسو وحياتي كلها وروحي معلقا فيها وبصراحة لحد هاد الوقت عم حاول لاقي طريقة لا احسن احكي معها وكتير حاسس حالي موجوع بدونا.

0

أهلا بك مرة أخرى

مثل هذا الكلام هو أول عائق في طريقك. بدلا من أن تغذي عقلك بصور لكما سويا وبقناعات مثل "النفس اللي بتتنفسه"
حدث نفسك عن الحب الذي تستحقه والفتاة التي تبادلك الحب والسعادة التي تحتاجها وتتوق إليها

حاول معها مرة أخيرة وان لم تستجب اطو صفحتها