الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل momo48

السلام عليكم

أنا شاب عمري 30 سنة , أعاني من صعوبة في البول و حرقة أحيانا و ألم في القضيب مع شهوة و اي شيء يثيرني و أشعر بشهوة قوة و رغبة في القذف و حرارة تكسو جسدي , و أحيانا أشعر بانتصاب مفاجئ و بآلام من كثرة الجلوس , و قد ذهبت لطبيب و أعطاني مضادات حيوية لكن لا فائدة لم أتحسن كثيرا , أحيانا أظنّ أنّها من التدخين لأنّها تزيد بعد أن أدخن , لكنها غير منطقية فأنا منذ مدة طويلة أدخن, لذا قلت ربما احتقان في البروستاتا بسبب كثرة الجلوس و الإستثارة و الأمساك , مع العلم أنّ الأعراض ظهرت بكثرة ذات يوم من رمضان بعد الاحتلام .

و قرأت في أكثر من موقع أنّ الإستمناء (امتاع الذات) يسبب و يزيد من احتقان البروستات , فهل هذا صحيح ؟؟ وهل ما أعاني منه هو احتقان سببه حمى الشهوة أم مرض كالالتهاب مثلا ؟؟ , و هل عليّ زيارة الطبيب ؟؟؟

أنتظر استشارتكم و لكم مني كل التقدير و الاحترام

الإجابة
0

أهلا بك momo48

بالنسبة للصعوبة في التبول والحرقان، هذه مؤشرات تدل على وجود التهاب ما. قد يكون التهاب بكتيري أو فيروسي أو بسبب الاحتقان وعليك زيارة طبيب ذكورة أو طبيب أمراض تناسلية ليساعدك في تشخيص المشكلة وحلها.

أما بالنسبة لإمتاع الذات، إذا تمت الممارسة باعتدال (20 مرة في الأسبوع) وبدون عنف فلن تسبب لك العادة السرية أي أضرار ولكن في حالتك ذكرت أنك تمنع القذف وهذا خطر للغاية لأنك تتسبب في ارتجاع السائل المنوي وهذا يسبب آلام الخصية واحتقان البروستاتا.
إذا كنت تشعر بالذنب، لا تمنع القذف وعليك عدم التعرض لأي مثيرات جنسية.

0

شكرا لكم كثيرا , أظنّه و بشكل كبير إحتقان لأنّ الأعراض تزيد أو تعاود الكرّة بعد أيّ استثارة , أردت تجريب (امتاع الذات) لعل الإحتقان يزول , لكن خفت أن تتفاقم الحالة أكثر و أكثر , لذلك سألتكم
فسابقا كنت أمارسها مرتين إلى ثلاث في الأسبوع على الأكثر , و مرّة في الشهر على الأقل , لكن في الآونة الأخيرة فضلت تركها , رغم كثرة الإستثارة التي تصل أحيانا كما قلتم لدرجة إرجاء القذف

شكرا لكم كثيرا , دمتم سالمين

0

أهلا بك مرة أخرى

في هذه الحالة ما تشعر به هو فعلا احتقان ومرتين إلى ثلاثة في الأسبوع معدل آمن لممارسة العادة السرية