الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل EMNA

السلام عليكم أرجو أن أحصل على إجابة أنا أمارس الجنس السطحي مدة سنة و مرة مرسنا فأدخل القضيب كله أحسست بألم ونزلت مادة لزجة صفراء ولكن بعد نصف ساعة نزلت قطرة دم شك في أني لست عدراء من قبل وبعد اشهر نمت معه ومسحت بمنديل فوجدة قطرة دم فتحة اللون دهبت الي الطبيبة قالت الغشاء موجود ولكن متمزق هل مازلت عدراء؟ أريد ان أثبت أنه اتهمني هل يمكن لي الطبيب ان يكشف مدة حسب التقريب التي فقد فيها عدرياتي أرجوكم الرد فقد كنت سأنتحر من القهر و الضلم فهو يريد ان يتركوني بعد سنتان مع بعض

الإجابة
1

تقريبا طالما دخل العضو كله يبقي مش عذراء واتاكدي برضوا مع دكتور

0

هل يمكن لي الطبيب ان يكشف مدة حسب التقريب التي فقد فيها عدرياتي

0

اذا دخل العضو كلة فقد فقدتى عذريتك حاولى معة بالكلام المعسول ان يتقدم للزواج بك واذا لم يوافق وتهرب منك امامك حل من اثنان
اما اكمال حياتك بدونة الى ان ياتى من يصلح هذا الخطا او تهديدة بابلاغ اهلك واهلة وشكرا

1

مرحباً عزيزتي،

في البداية أوّد ان اشير إلى انك تظلمين نفسك بوضعها اثر حكم الطبيب/ة أو حكم حبيبك. فما معنى ان يمارس معك الجنس ويحاسبك على عذريتك؟
هذه انانية يا عزيزتي وأنت تستحقين أفضل من ذلك.

أما بالنسبة للغشاء، فمما حكيتي فلقد فقدتي الغشاء عندما ادخل قضيبه كاملاً، بعض النساء ينزفن بعد الممارسة بساعة أو أكثر، ليس بالضرورة في لحظة الإيلاج. كذلك لا يمكن للطبيب/ة تحديد الوقت الذي تم فيه فض الغشاء، فمثل هذه الفحصوصات يقوم بها الطب الشرعي فقط.

عزيزتي حياتك ثمينة، فلا تضعيها على المحك من اجل علاقة انانية. كذلك لا تضعي حياتك في يد الطبيب/ة، فماذا لو كان الطبيب/ة فاسد/ة؟ ستضطرين للخضوع لحكمه/ا !

أنصحك بإعادة النظر في تلك العلاقة، وإذا كان حبيبك يقرر بقاءه معك بناء على قطعة من الجلد فلا يستحقك.

تحياتي