الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل دايخ في زمن بايخ

السلام عليكم ورحمة الله
انا عمري سته وعشرين عام
وانا اعاني من سرعة القذف التي تقضي بي انا اقذف في اقل من دقيقة وايضا انا اعاني من كثرة الاحتلام اثناء نومي يعني ممكن ان احتلم من 4:5 مرات في الاسبوع
مع العلم انني اعاني من كهرباء زياده علي المخ واخذ دواء ديباكين 500 م
وان شاء الله فرحي قرابة ستة اشهر

الإجابة
0

عزيزي، من خلال سؤالك يبدو أنك تتحدث عن ممارسة بدون شريكة و تشخيص سرعة القذف في ظل عدم وجود شريكة وجنس مهبلي مازال قيد البحث، حيث ان القذف السريع هو بلوغ الرجل قذف السائل المنوي بعد أقل من دقيقة من الايلاج( دخول العضو الذكري بالمهبل). وكثيراً ما يحدث ذلك للشباب الأصغر سناً، الذين لا يملكون الكثير من الخبرة في التحكم في عملية القذف. وذلك لأن الشباب الصغار يشعرون أحياناً بالإثارة سريعاً، الأمر الذي يؤدي أحياناً إلى قذف مفاجئ.

ولكن ما يحدث لك قديكون مؤشر لإحتمالية حدوث سرعة قذف اثناء العلاقة مع شريكة في المستقبل القريب . لذلك يمكنك البدء في عمل التمرينات التي تؤخر سرعة القذف من الآن وتشرحها الدكتورة علياء جاد في الفيديو التالي:
https://lmarabic.com/news/video-premature-ejaculation

وللمزيد من المعلومات عن علاج سرعة القذف، يمكنك مشاهدة فيديو الدكتور حسين غانم في الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/video-treating-premature-ejaculation
بالنسبة للاحتلام الليلي فهو ظاهرة طبيعية و تختلف مرات الاحتلام الليلي من رجل لرجل فهناك من يحدث لهم احتلام ليلي عدة مرات اسبوعياً وهناك آخرون يحدث الاحتلام لديهم عدة مرات طوال حياتهم كلها فلا داعي للقلق.

و بالنسبة للديباكين فهو لا يؤثر على الحياة الجنسية للرجل و لكن بشكل عام أنصحك بمتابعة طبيب الأمراض العصبية و بالطبع أحب أن أذكرك بخطورة التوقف المفاجئ عن أخذ هذا الدواء و أن التوقف عنه يتم بالتدريج تحت إشراف الطبيب المتابع للحالة.

0

وأسأل طبيبك عن الشوفان

Culaaya