الجسد

تم نشره من قِبل emad123

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد معلومات وافادات حول الاكلات والمشروبات الصحيه والمفيده للجسم خاصتا لتقوية وصلابة القضيب وايضا اريد الاكلات التي تؤثر على القضيب , لاني سمعت من بعض الاشخاص انه توجد اكلات مفيده واخرى لا خاصة لغير المتزوجين ، اتمنى الافاده
شكرا لكم

الإجابة
0

عزيزي عماد اهلا بك ساقول لك ما تعلمت عن الاكلات الي تساعد علي تقوية الانتصاب اعذرني علي الاطالة

الاطعمة والفيتامينات والاغذية التي تقوي الانتصاب وتؤخر القذف
اذا كنت تعاني من مشاكل في الانتصاب والعجز الجنسي فان ذلك بالتاكيد ليس نهاية لحياتك الجنسية بالرغم مما قد تشعر به, في العقود القليلة الماضية قدمت العديد من الحلول العلمية من شأنها ان تساعدك على تقوية الانتصاب, والضعف الجنسي يؤثر على معظم الفئات من الرجال خاصة الذين تتراوح اعمارهم بين 40 و 70.

فوائد الرمان لتقوية الانتصاب
شرب ما بين 2 الى 8 أونصة من من الاشياء المفيدة للاوعية الدموية والقلب, اضافة الى الكمية المهمة من المواد المضادة للأكسدة, دراسة حديثة اجريت اظهرت ان عصير الرمان يحسن فعلا من قوة الانتصاب ويعالج العجز الجنسي, وله خاصية التقليل من الالتهابات وتعزيز اكسيد النيتريك, وهناك من يطلق على الرمان الفياجرا الطبيعية.

الاكثار من ممارسة الجنس وقوة الانتصاب
من الاشياء التي يمكن ان تحسن من قدرتك على الانتصاب الاكثار من المعاشرة الزوجية والجماع, ركز على تدليك الحوض فذلك مفيد ايضا لقدراتك الجنسية, وحاول ان تغير من الوضعيات روبما افضا الوضعيات التي تساعد على تقوية الانتصاب هي الوضعيات التي تكون فيها المرأة فوق.

افضل المكلات الغذائية التي تقوي الانتصاب
الباحثون وجدوا بعض الكملات الغذائية غير مكلفة وتحسن جدا عملية انتصاب القضيب وعلاج الضعف الجنسي عند الرجال, اشهر المكملات هي عشبة الجينسج, عشبة العنزة, مادة البكنوغينول, والارجنين, وهناك ايضا بعض الفيتامينات كفيتامين س واكسيد النيتريك التي تسساهم في طول فترة انتصاب القضيب,

ممارسة الرياضة.. بعض الامراض وعلاقتها بضعف الانتصاب
وجدت دراسة اجريت في كلية جون هوبكنز الطبية 2007 ان الرجال الذين يشاهدون التلفاز اكثر من خمس ساعات في اليوم تقل فرصه في الحصول على انتصاب قوي بنسبة 300 في المئة, دراسة اخرى في نفس العام وجدت ان عدم الحركة وممارسة الرياضة كانت القاسم المشترك للاشخاص الذين يعانون من ضعف الانتصاب والعجز الجنسي, ووجدوا ان عدم ممارسة الرياضة كان العامل الاخطر على الصحة الجنسية والقدرة على قوة انتصاب القضيب بنسبة 82 في المئة يليه التدخين بنسبة 55.9 في المئة ثم الاستخدام المنتظم للدواء الذي وصل الى نسبة 43.6 في المئة. اما مرضى السكري فوصلت نسبة ضعف الانتصاب لديهم الى 29.6 في المئة مقارنة بالاشخاص الاصحاء, وشملت الدراسة مرضى ضغط الدم النسبة لدهم في قلة الانتصاب وصلت الى 12.6 في المئة, وامراض القلب 5. في المئة.

علاقة السمنة بضعف الانتصاب
السمنة هي واحدة من اكثر العوامل الخطيرة لعدم القدرة على الانتصاب, دراسة علمية صينية وجدت ان مؤشر كتلة الجسم من 23-25 يمكن ان يضاعف خطر ارتفاع ضغط الدم الذي هو من المؤشرات الرئيسية لمشكل ضعف الاتصاب, دراسة أخرى اجريت عن تأثير السمنة اظهرت ان الخلايا الدهنية تزيد من مستوى المواد الكميائية الالتهابية مما يؤثر على وظيفة الاوعية الدموية والتسبب بامراض القلب والعديد من الامراض والمشاكل الصحية التي تؤثر مباشرة على صحتك الجنسية وتضعف من قوة الانتصاب.

تمارين كيجل لتقوية الانتصاب
تمارين كيجل ليس مفيد فقط للنساء, تقوية اسفل الحوض يمكن ان يفيد الرجال ايضا وزيادة قوة الانتصاب والعجز الجنسي للرجال

حمية البحر الأبيض المتوسط
حمية البحر الابيض المتوسط مفيدة للقلب والحماية من السرطان وتقوية عملية الانتصاب, الابحاث اظهرت ان النظام الغذائي عند القارات التي تتناول منتجات الالبان واللحوم وبعض الاطعمة الاخرى كالزيت مفيدة للجسد ولتقوية الانتصاب لدى الرجال.

ضغط الدم
ارتفاع ضغط الدم عامل قوي لعدم القدرة على الانتصاب والتسبب بامراض القلب, دراسة اجريت على الرجال اليونانيين اظهرت ان 35.2 من الذكور الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم كان لديهم ضعف الانتصاب مقارنة ب 14.1 في المئة عند الاشخاص الذي لا يعانون من مشكل ارتفاع ضغط الدم, دراسة اخرى اظهرت ان ما يقارب 70 في المئة من الرجال الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم لديهم نوع من عدم القدرة على الانتصاب, اذا كنت تعاني من حالة ارتفاع ضغط الدم لا تتوقع تحسن قدرة الانتصاب لديك دون علاج ضغط الدم الخاص بك.

علاقة الاكتئاب بضعف الانتصاب
الاكتئاب يمرض الجسد ويثر على قدرات الشخص الجسدية والنفسية, بما في ذلك تخفيض الرغبة الجنسية وقلة هرمون التوستيرون, لكن الاهم من ذلك, الاكتئاب يشكل خطرا محدقا بالقلب ويمكن ان يقوم باتلاف نظام القلب والاوعية الدموية, علاوة على ذلك, العديد من ادوية علاج مشاكل القلب ترتبط بمدى قوة الانتصاب لديك.

متلازمة الايض
متلازمة الايض يمكن ان تؤثر على قلبك وحالة الانتصاب لديك, لديها مجموعة من الاعراض تشمل مقاومة الانسولين, ارتفاع الكولسترول, ارتفاع الدهون الثلاثية, HDL المنخفض, ارتفاع ضغط الدم, اذا كنت تعاني من هذه الامراض فانت في خطر امكانية قلة نسبة السيروتونين وضعف قوة الانتصاب, اذا كانت لديك اية من علامات متلازمة الايض يجب علاجها لتحسين قدرة الانتصاب لديك.

اكسيد النيتريك المانع
وجد الباحثو علاقة مباشرة بين اكسيد النيتريك والانتصاب, دراسة حديثة اظهرت ان امراض القلب والشرايين لها علاقة بضعف الانتصاب, وهذا ليس بمفاجئة معلوم ان مرض الاوعية الدموية وضعف الانتصاب يسيران جنبن الى جنب والقلب يؤثر على الانتصاب,

ركوب الدراجات
احترس من مقارعد الدراجات, نعم, بينت دراسات ان ركوب الدراجات يمكن ان يجرح الشرايين التي تورد الدم الى القضيب, لذلك يجب اختيار كرسي مناسب لدراجتك وتقليل ساعات ركوبها

التدخين
التدخين يلحق الدمار بجميع انحاء الجسم, ويسبب مشاكل في القدرة الجنسية ويضعف الانتصاب , ومعلوم عن الماريجوانا امكانية تاثيرها على هرموناتك وتقليل الخصوبة والتسبب بالعجز الجنسي.

الجرجير والقدرة الجنسية
الجرجير من النباتات الخضراء المعروف عنها تحسنها للانتصاب, وهي مدرة للبول تساعد على هضم الطعام, تلين الامعاء, فيها نسبة عالية من فيتامين أ والالياف والحديد, والجرجير يزيد الشهوة الجنسية ويحركها.

الخس والانتصاب
الخس يفيد للجنس ولتقوية الانتصاب هو من الاكلات والاغذية الخضراء, يسمى لدى بعض الشعوب ب ' نبات الخصوبة' , فيه نسبة لا باس بها من ففيتامين "ج" المفيد لتكثير السائل المنوي الذي يسبح فيه الحيوان المنوي, وعند النساء الخس يسهل عملية الولادة ويمنع عسرها والطلق المبكر, يقوي النسل ويحارب عملة الاجهاض.

فوائد الجزر للجماع
الجزر يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية في بويضات المراة, ويزيد من عدد الخلايا التناسلية في السائل المنوي عند الرجل, وذلك بفضل غناه بفيتامين أ.

فوائد البقدونس للجماع
البقدونس من التوابل المعلومة, يتكون من فيتامينات ومعادن مهمة وبعض الاملاح المعدنية كالكالسيوم والمغنيزيوم والحديد وبعض الزيوت الطيارة, زيت البقدونس يعالج ضعف الانتصاب ويفيد في علاج اضطراب االدورة الشهرية عند النساء.

فوائد العنب للجماع
العنب من الفواكه المحببة للنفس تظهر وقت الصيف, النوع المجفف يكون طول فترة العام, هو من المثيرات والمنشطات الطبيعية ينقي الدم من الرواسب الضارة ويقوي الاعصاب يزيد نسبة الاستجابة, بالاضافة الى ذلك يخلصك من الاكتئاب والمخاوف التي يمكن ان تؤثر على العملية الجنسية.

البصل والجماع
البصل يطيل العمر وياحفظ على الصحة, لا يذهب مفعوله حتى لو سلق او قلي, البصل في نسبة مهمة من الزيوت الطيارة اضافة الى الكبريت, في كتب طب العرب القديمة وصف لتحفيز واثارة القدرة الجنسية, هو مدر للطمث وملين طبيعي, وهو يزيد المني ويحسن لون البشرة.

الزيتون الاخضر
الزيتون الاخضر من الاكلات المفيدة للصحة المقوية للانتصاب والشهوة الجنسية, زيته معروف يستخدم للبشرة ولمقاومة الكولسترول الضار وعلاج تشققات الجلد.

حبة البركة للجماع
الحبة السوداء يمكن استخدامها بخلطهما مع زيت الزيتون واللبان الذكر تؤخذ ايام عدة لزيادة الانتصاب واثارة الشهوة, يمكن لهذه الخلطة ان تنشط الشبق بعد سن الياس للنساء.

الفول السوداني للجماع
الفول السوداني يمكن ان يزيد نسبة المني بفضل مستوى الالياف والبروتينات والدهون النباتية كلها من مقويات الطاقة التي تزيد من الشهوة والانتصاب الذكري.

الحمص للجماع
الحمص من الاطعمة المشهورة المدرة للطمث للنساء والتي يمكن ان تقوي الشبق وتزيد الطاقة الجنسية, طريقة تحضير الحمص متعددة خيار طبخه يعود لك.

فوائد القرفة للجماع
القرفة من الماكولات والتوابل المعروفة شجرتها دائمة الخضرة قشورها عطرية ومنبهة, شراب القرفة مفيد لتنشيط الرغبة الجنسية وتحفيز الدورة الدموية.

فوائد التوت للجماع
التوت من الاغذية الغنية بالمعادن والفيتامينات, يوصف لحالة الصف الجنسي ولزيادة القدرة على انتصاب القضيب, متوفر ويمكن لاي شخص ان يحصل عليه بسهولة.

طبق السلطة الخضراء
السلطة من الاغذية والاكلات المحببة التي يمكن ان تفيد صحتك, تخفف الوزن لها دور مهم في حياتك الجنسية, المكون الرئيسي لسلطة الرغبة الجنسية هي الجرجير والبقدونس والطماطم, تناول هذه السلطة يوميا لها مفعول السحر لحياتك الزوجية والجنسية.

التمر والجنس
البلح والتمر من الاغذية المقوية للاعصاب والمكافحة لمظاهر الشيخوخة, قيمتها الغذائية شبيهة بالاسماك واللحوم ويمكن ان تضاهيها بفضل النسبة العالية من المعادن والفوسفور, وليظهر مفعول البلح على صحتك الجنسية اضف للتمر اللبن والقرفة واشربه على الريق لنتائج افضل, والتمر يعالج الكبد ويزيد من القدرة الجنسية ويمكن اضافة حب الصنوبر اليه ايضا.

هناك العديد والعديد من الاغذية والاكلات المفيدة لتقوية الانتصاب وزيادة الصحة الجنسية تقبل مروري و اهلا بك في اي وقت

0

هل المكسرات بانواعها وايضا الزبيب مفيد !

0

أهلاً بك عماد،

تبني نظام غذائي متوازن يساعد بشكل عام على تحسين صحتك العامة وبالتالي صحتك الجنسية.

السمنة والتدخين هما عدواك الأكبر والذي يجب التخلص منهما ان وجدا.

بعض الدراسات أثبتت ان ضعف نسب فيتامين د مرتبط بالضعف الجنسي عند بعض الرجال.
أقرأ المزيد عن الأمر من هُنا https://lmarabic.com/news/vitamind-and-erection-problems

كذلك تبيّن الأبحاث الأمريكية أن القهوة تساعد الرجل على التمتع بحياة جنسية أفضل وبدء نهاره بنشاط أكبر.
تعرف على التفاصيل في الرابط التالي https://lmarabic.com/news/coffee-better-erection