الجسد

تم نشره من قِبل majid

السلام عليكم....هل يؤثر حجم القضيب الكبير سلبا على عملية الجماع؟يبلغ طول القضيب عند الإنتصاب 18سم ..و عرضه 13سم...أرجو الإفادة لتجنب مايقوله البعض عن مضايقة الزوجة و آلامها....

الإجابة
0

أنا مجرد متابعة سيجاوبك الاخصائيون عن سؤالك ،ورأيي الشخصي أنه على العكس الأمر يمتع الزوجة ولا يضايقها إلا في الايام الاولى قد يؤلم بعض الشيء لكن بعدها يصبح الامر عاديا وممتعا جدا .

0

أتمنى أن يكون كذلك....مع العلم سأتزوج السنة القادمة بإذن الله و خطيبتي قصيرة نوعا ما 162سم.....و هذا سبب تخوفي ...

0

أنا طولي. 163 وقضيب زوجي طويل ما أجد الامر ممتع جدا , ليس هناك سبب للتخوف على العكس أنا أرى ذلك من الايجابيات عند الرجل ،وسيفيدك الاخصائيون من ناحية علمية فما قتله من وجهة نظري،أتمنى لك السعادة .

0

عزيزي majid،

لا داعي للقلق فالكثير من النساء يجدن متعة اكبر مع القضيب الكبير وإذا تسبب قضيب في ألم زوجتك، فإليك بعض النصائح المهمة لتجنب ذلك.

تعرف عليها من هُنا
https://lmarabic.com/news/dos-donts-big-penis

اتمنى لك التوفيق في حياتك

0

كلامك يجعل الامر سهلا...و النصائح تبدو جيدة..أتمنى ان تكونوا قد مهمتم تخوفي بالتحديد اين....قلت هي قصيرة نوعا ما 162 سم...فإذا تخيلت حجمها مع حجم القضيب اصاب بتخوف في ان يكون اضخم من ان تحتمله ....وخاصة العرض

1

عزيزي ماجد لا داعي للقلق المهبل يتسع لخروج جسم المولود بعد الحمل ما يعني انه قابل للتمدد ومن ثم الرجوع الي حجمه الطبيعي، اهم ما يجب عليك قبل ايلاج قضيبك بمهبل شريكتك هو تهيئتها جيداً وذلك بالمداعبات والتلطف بالكلام حتي ارتخاء عضلات المنطقه ونزول الافرازات المساعده لتسهيل عملية الايلاج والاستعداد الذعني والنفسي لشريكتك وستجدون الامر ممتعاً وشيقاً تمنياتي لكما بحياة سعيدة.

0

فهمت هذه النقطة جيدا...سيكون التطبيق بعد الزواج افضل لتعزيز التدريب.....وبالنسبة للطول؟.مايسمى بعنق الرحم ..و طول المسار الذي يلج فيه القضيب...فهل.يكون كافيا...؟

0

عزيزي majid لا داعي للقلق فكما ذكرت المتابعة العزيزة داليا المهبل نسيج عضلي يتمدد ليسع طفل اثناء الولادة فلن يكون هناك مشكلة في الإيلاج اذا اتبعت النصائح في الرابط السابق.