مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل emad123

لطالما افكر ف الزواج ايأس تماما لان ليس لدي اي فكره عما اقوم به سواء في ليلة الدخله ماذا افعل لتكون ليله حميمه دون مشاكل وايضا في شهر العسل متى يكون هل بعد العرس مباشرة ام لا ،اعتذر لتكرار السؤال ، شكرا لكم

الإجابة
0

عزيزي emad123 لماذا اليأس؟ ففي الواقع يشعر الكثيرون قبل الزواج أنهم مقبلون على إختبار صعب و يجب ان يستعدوا له جيدا و يبدأون في رسم سيناريوهات لكيف ستسير الأمور في الليلة الأولى، وينتج عن ذلك البحث المستمر عن مصدر يضع لهم وصفة سحرية تضمن لهم أن يكونوا ليلة الزفاف ناجحين و يجتازون هذا الإختبار الصعب.

و في الواقع أنت أمامك تحدي قوي و لكن ليس الليلة الأولى و لكن الأهم و هو أنت تجد الشريكة المناسبة لحياتك في المستقبل فهذا هو الذي سيجعل لكل شئ في مستقبل علاقتك يسير كما تتمنى و تحلم.

ففي وجود العشق و الحميمية بين الشيريكين ووجود تفاهم كبير بينهم تصبح كل الأمور فيما يخص علاقتهم بداية من المسئوليات و الالتزام في العلاقة مروراً بالعلاقة الجنسية وصولاً لعلاقة تعرف المعنى الحقيقي للحب و الشراكة.

والقاعدة العامة تقول أنه كلما زادت الحميمية والعشق بين الشريكين كلما كانت العلاقة الجنسية أكثر إستمتاعاً بينهما.

ثم نأتي لليلة الأولى أو ليلة الزفاف و بالأخص العلاقة الجنسية الأولى و كما أخبرتك فليس هناك مسار محدد لذلك و لكن توجد نصائح عامة لكي تكون هذه الليلة سعيدة بدون قلق

و بشكل عام لا يشترط أن تتم العلاقة الجنسية في الليلة الأولى فالأصل في الجنس هو المتعة لذلك إذا كنتم لا تشعرون أنكما مستعدان أو مرهقان أ تحتاجان المزيد من الوقت يمكن أن تأجلوا العلاقة ليوم لاحق و حينما تقراران القيام بالعلاقة الأولى أنصحك بالاتي

1.تجاذب معها الكلام لتلطيف الجو. يمكن أن تتحدث مثلاً عن حفلة الزفاف، ماذا أعجبك فيها، وربما التغزل بها.

2.لا تستعجل وتحاول الاسراع في العملية. استمتع لحظة بلحظة، يمكن الشروع بمداعبات ما قبل الممارسة وتهيئة الطرف الآخر، والبدء باللمس والتقبيل. ضروري أن تغمر الطرف الآخر بالحب والمتعة.

3.حاول الانتباه للغة الجسد. يمكن الهمس في أذنها الطرف الآخر لمعرفة ما إن كانت حركاتك تروق لها. تجاوب مع مشاعرها

4.إذا راودتها مخاوف من الممارسة الجنسية ووجدتها لا تشعر برغبة ممارسة الجنس، تحلى بالصبر.

5.يمكن أن تنزف زوجتك بشكل طفيف خلال الليلة الأولى بعد أو أثناء ممارسة الجنس، وبشكل لا يتعدى أحياناً نقطة واحدة. ويمكن أن تكون "عذراء" ولا تنزف أو لا يظهر الدم لأنه يكون مجرد نقطة صغيرة. أحياناً تشعر الفتاة بألم في تجربتها الأولى. يختلف ذلك من فتاة لأخرى. ولذلك فإن أفضل طريقة لتخفيف مثل هذه المشاكل هو تهيئتها قدر الإمكان ومنحها جواً من الأريحية والثقة. تدرج معها. ضروي مساعدتها على الشعور بالإثارة وأخذ وقتك في مداعبتها قبل الجماع. وهناك أزواج يستخدمون الجل المزلق (اللوبريكانت) الذي يرطب القضيب والمهبل ويخفف من الالم.

6.يمكن القيام بمداعبات ما بعد الجماع بعد الممارسة والتي تقربكما أكثر إلى بعض.