الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل hussn

اليوم ونا امشي احسست بقضيبي شي لم يخرج ولكن حاولت ان اخرجه شددت ع نفسي وخرج شي مائل للاصفار او ابيض مثل الجلي ولم امارس العاده من اكثر من 20 يوم .. وعمري 22 سنه هل هو قذف .. وهل يبطل صيام او وضوء ارجو الجواب ع سؤالي بشده لم يحدث من قبل او انه يوجد عندي كثير من حيوانات منويه ؟؟؟؟؟

الإجابة
0

أهلا بك hussn

هذه افرازات طبيعية ناتجة عن احتقان البروستاتا. يعتقد البعض أحيانا بأن إفرازات المسالك البولية التي توجد في الملابس الداخلية ناتجة عن الإصابة بمرض معدي مثل السيلان، لكن في الكثير من الأحيان يكون سببها الاحتقان في الاعضاء التناسلية بسبب عدم ممارسة العلاقة الحميمية أو الاستمناء (امتاع الذات).

في هذا الفيديو يشرح الدكتور حسين غانم كيف تعرف سبب إفرازات المسالك البولية: هل هي فائض غدة البروستاتا والحويصلة المنوية؟ أم أنها ناتجه عن الإصابة بمرض السيلان أو الكلاميديا؟
https://lmarabic.com/news/video-penile-discharge

بالنسبة لإبطال الصيام - لا أعتقد ولكن من الأفضل استشارة علماء الدين
وبالنسبة لإبطال الوضوء، لا أعلم ويمكنك التأكد أيضا من فقيه متخصص

وفي كل الأحوال الاغتسال هام لمنع الباكتريا الضارة والروائح الكريهة.

0

لكن حسب علمك احتقان البروستاتا له مخاطر

0

أهلا بك مرة أخرى
احتقان البروستاتا يسبب شعور غير مريح في منطقة العجان (بين الخصية وفتحة الشرج) والأماكن المحيطة بها ويؤدي إلى حجز قطرات من البول في عنق المثانة وهذا يسبب شعور بعدم الإفراغ الكامل ونزول البول على شكل خطين.

كما أن احتقان البروستاتا يؤدي إلى زيادة إفراز المذي والمني مما يؤدي إلى نزولهما في أي وقت. كذلك يزيد الاحتقان من سرعة القذف.

الدكتور حسين غانم استاذ ورئيس قسم الأمراض التناسليه والجنسية والعقم، كليه طب القصر العينى، جامعه القاهره. يشرح في هذا الفيديو أسباب الآلم ومتى يجب زيارة الطبيب.
https://lmarabic.com/news/video-testical-pain