مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Anonymous

ما هو الشذوذ الجنسي بالتفصيل وهل يعتبر التلذذ برؤية ممارسة الحيوانات شذوذ
وشكراً

الإجابة
0

أهلا بك daliakhaled

المعتاد والمتعارف عليه كقاعدة في الجنس هو انجذاب الرجل للمرأة وانجذاب المرأة للرجل. كل ما هو مختلف عن هذه القاعدة المألوفة يسميه المجتمع شذوذ - أي شذوذ عن القاعدة.

المعتاد والمتعارف عليه كذلك أن العلاقة الجنسية القائمة بين الرجل والمرأة تعتمد على إيلاج القضيب في المهبل ويعتبر الكثير من الناس كل أشكال المتعة الجنسية الأخرى شذوذ عن القاعدة المألوفة للممارسات الحميمة.

يمكنك قراءة المزيد عن العلاقات غير المتعارف عليها هنا:
السادية: https://lmarabic.com/news/my-friend-wants-try-sadism
المثلية الجنسية: https://lmarabic.com/term/homosexuality
ازدواجية الميول الجنسية: https://lmarabic.com/term/bisexuality
اللا جنسية: https://lmarabic.com/news/question-am-i-asexual-person

0

أود أن أضيف لحديث نور أن التلذذ برؤية ممارسة الحيوانات للجنس يعبر عن اهتمام جنسي غير طبيعي و هو يصنف من أنواع ال paraphilias وهي مجموعة كبيرة من الاهتمامات و السلوكيات الجنسية الغير طبيعية و بعضها يحتاج زيارة طبيب الأمراض النفسية للمشورة و المساعدة في التغلب على ذلك

0

شكراً رامي
قلت وبعضها يحتاج زيارة طبيب الامراض النفسيه للمشوره والمساعده في التغلب علي ذلك.
هل بالامكان توضيح ذلك البعض مثل ماذا بالتحديد.
ذكر امثله

0

أهلاً بك مرة أخرى، طبقاً للإصدار الأخير من الدليل الإحصائي و التشخيصي الصادر عن عن الجمعية الأمريكية للطب النفسي فإذا توافر أحد الشرطان التاليان أو كلاهما في تلك الاهتمامات الجنسية فيتم إعتبارها مرض عقلي يحتاج إلى علاج و هما:
1.أن تكون تلك الإهتمامات الجنسية تجعل الشخص مصاب بتوتر و قلق دائم بغض النظر عن القلق الناتج من الرفض المجتمعي لتلك الإهتمامات.
أو
2.أن يكون الشخص لديه رغبة جنسية أو سلوك جنسي يؤدي إلى التوتر النفسي أو الإصابة أو الموت لأشخاص آخرين.
أو وجود رغبة في سلوكيات جنسية يورط فيها أشخاص اخريين دون رغبتهم أو يورط فيها أشخاص غير بالغيين.

فإذا توافر أحد تلك الخصائص أو كلاهما في الاهتمامات أو السلوكيات الجنسية فهذا يستوجب العلاج النفسي و السلوكي و بالطبع هناك سلوكيات كثيرة منها يجرمها القانون و تعرض من يمارسها للعقاب.

و من أمثلة تلك السلوكيات و التي تعتبر من أخطرها هي البيدوفيليا و هي الرغبة في ممارسة الجنس مع الأطفال فهي تمثل مرض عقلي و يعاقب عليها القانون.

0

هل وجود رغبه بان يعتليني الحيوان الذي اشاهد مقطع اثناء اعتلائه لانثاه، هل تلك الرغبه تدل علي الشذوذ، ان كان الجواب لا ما هو الحد الآمن لمثل تلك الرغبات لتجنب الوقوع بالشذوذ.
لكم مني الاحترام والتقدر علي جهودكم واهتمامكم.

0
أهلا بك مرة أخرى
 
بناء على كلام زميلي رامي،
 "أود أن أضيف لحديث نور أن التلذذ برؤية ممارسة الحيوانات للجنس يعبر عن اهتمام جنسي غير طبيعي و هو يصنف من أنواع ال paraphilias وهي مجموعة كبيرة من الاهتمامات و السلوكيات الجنسية الغير طبيعية و بعضها يحتاج زيارة طبيب الأمراض النفسية للمشورة و المساعدة في التغلب على ذلك"
 
شعورك بالرغبة بأن يعتليك حيوان ما ويضاجعك بدلا من أنثاه يتطلي زيارة لطبيب أمراض نفسية ليساعدك في التغلب على هذه المشاعر.
0

شكراً نور علي الرد رغم ملاحظتي قسوتك بالرد .
لك خالص احترامي.

0

أهلا بك مرة أخرى

القسوة غير متعمدة وليست هدف وأهلا بك في أي وقت

0

اهلا وسهلاً نور اشكرك للتوضيح ولكن اود التوضيح انه من الصعب التعبير عن ما بالنفس من هموم ورغبات لاحد ختي اقرب المقربين وقد وجدت ظالتي بموقعكم للتعبير والفضفضه بغية الفائدة والحل لكثير مما نجد بالحياة ولولا سعة صدوركم وتفهمكم لما نطرحه لما استطعنا الكتابه اليكم.

مع خالص مودتي وتقديري لكم.

0

أهلا بك وبأسئلتك

0

Which animal do you like to fuck you

Culaaya
0

ما تشعر به نوع من الهيجان الجنسي ، وأعتقد أنك مجرد أن تقوم بتفريغ شهوتك كل هذا التفكير يزول وتعود شخصا عاديا طبيعيا ً

لذلك أنت غير شاذ وإنما شهواني بعض الشيء أو بك نوع من المثلية المؤقتة

دكتور أنور أبو سلامة