الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل رواف

ما هي الطريقة التي تجعل الزوجة تنزل المني بدون لمس البظر ..أقصد هل ممكن للمرأة البظرية أن تنزل بالإيلاج بدون حك البظر؟؟

الإجابة
0

عزيزي في البداية أحب أن أوضح أن السائل الذي يخرج من المرأة عند حدوث النشوة الجنسية لا يسمى بالمنى فالمنى هو خاص بالرجل و هو السائل المنوي الذي يحتوي على الحيوانات المنوية.

و السائل الذي يخرج من المرأة عند الوصول للنشوة الجنسية يسمى سائل الرعشة الجنسية و عند بعض النساء قد يحدث قذف متدفق من المهبل.

و هناك أربعة أنواع من الرعشة الجنسية لدى النساء و هم رعشة البظر و رعشة المهبل و رعشة البقعة جي و رعشة التدفق و يمكنك قراءة المزيد عن كل نوع عبر الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/four-types-female-orgasms

و لكن بشكل عام فإن العديد من النساء لا يصلن للرعشة الجنسية عن طريق المهبل فقط و لكن مداعبة البظر بإعتباره أكثر الأعضاء الجنسية حساساية يساعد في الوصول للرعشة الجنسية.

بالطبع هذه ليست قاعدة عامة فالبعض الاخر يصلن لقمة النشوة الجنسية من مداعبة البقعة جي و التي توجد داخل المهبل و على الجدار الأمامي له و يفضل مداعبتها بالأصابع.

و في النهاية ما أود قوله أن الرعشة الجنسية عند النساء أربعة أنواع و قد تصل المرأة للرعشة عن طريق الأربعة أنواع و لكن يكون هناك أفضلية لنوع معين منها ( والدراسات تشير إلى أن مداعبة البظر هو يكون دائما المفضل للنساءمقارنة بإثارة المهبل ) ووقتها تقول المرأة عن هذه الطريقة أنها أوصلتني لقمة الرعشة أو إحساس لا يوصف و قد يساعد الجمع بين أكثر من واحدة من تلك الطرق المختلفة خلال العلاقة للوصول لرعشة أقوى مثل الجمع الجنس المهبلي مع مداعبة البظر أو مداعبة البقعة جي و محاولة الوصول لرعشة التدفق