الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل عمار 1000

ماهو افضل شيء لمداعبة البظر وهل يوجد سائل او مزلق طبيعي لكي نحطة في اليد لمداعبة البظر وجي سبورت دون اثار جانبية وهل مص البظر فية اضرار للفم.

عمار1000
الإجابة
0

عزيزي مداعبة البظر تتم بعدة طرق مثل استخدام اليدين أو إستخدام الفم أثناء ممارسة الجنس الفموي أو بإستخدام القضيب و تشير الأبحاث إلى أن مداعبة البظر تعد من أحد أهم العوامل التي تساعد المرأة على الوصول للرعشة الجنسية.

وعند مداعبة البظر باليدين أو القضيب و كنت تشعر أن هناك إحتكاك زائد يفقدك الإستمتاع بذلك فيمكنك إستخدام المزلقات و هي عدة أنواع بعضها طبيعي و الاخر مصنع و البعض من المنزل ومن أمثلة المزلقات الطبيعية زيت الزيتون وزيت الفول السوداني أما بالنسبة للمزلقات المصنعة بغرض الترطيب فهي تنقسم لعدة أنواع طبقا للمحتوى الذي تم التصنيع منه و لكل منها مميزات و عيوب و يمكنك قراءة المزيد عن ذلك عبر الرابط التالي

https://lmarabic.com/news/lubricant-top-five-facts

و من أشهر الطرق التي يمكن أن تؤدي إلى إثارة ساخنة للمرأة حتى تصل إلى رعشة

جنسية و التي تتضمن إستثارة البظر و المهبل و الشفرين بإستخدام القضيب هي طريقة كنيازة و يمكنك قراءة المزيد عنها عبر الرابط التالي 

https://lmarabic.com/news/kunyaza-african-secret-female-orgasm

بالنسبة للبقعة ج أو جي سبوت تبين الابحاث العلمية أن نحو 30% فقط من النساء يصلن إلى رعشة بقعة جي، الامر الذي يجعل هذه النوع من الرعشة موضوع جدل وخلاف. وإذا افترضنا وجوده، يتطلب اختبار هذا الشعور أولاً اكتشاف بقعة جي في الجسد، الأمر الذي يحتاج إلى الصبر. يرى بعض الخبراء أن بقعة جي موجودة على بعد 5-8 سم داخل المهبل، وعلى الجدار الأمامي منه.

كيف نمّيز البقعة؟  يفضل أن يتم مداعبتها بالأصابع و يكون ملمسها في الأغلب أكثر خشونة من الأجزاء الأخرى من جلد المهبل و ينتفخ هذا الجزء ويصبح ملمسه غليظاً بعض الشيء عند الاستثارة. وعند الاستثارة الحادة والقوية بإيقاع متزامن ومستمر، تتراكم المتعة والضغط المتدرج والقوي أسفل البطن وفي منطقة المهبل لينفجر ذلك على شكل أمواج من المتعة الهائلة التي تتسرب إلى كافة أنحاء الجسم. ومرة أخرى، يرى بعض العلماء أن بقة جي أو "جي سبوت" غير موجودة أصلاً.