الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل دودي

منذ أسبوع مارست الجماع الخارجي مع صديقي وكنت بلا ملابس ولكنه أخبرني لن يحدث حمل والآن أشعر بكل أعراض الحمل من إرهاق وتورم ف الثدي وبدأت أشعر بالخوف هل يدل على حدوث حمل

الإجابة
0

أهلا بك دودي

الجماع الخارجي أو الجنس السطحي لا يؤدي إلى الحمل إلا إذا حدث قذف على المهبل ولكنه لا يمنع انتقال الأمراض الجنسية بشكل قطعي. هذا مرجع كامل عن الجنس الخارجي https://lmarabic.com/resource/outercourse

وهذا المقال يوضح بعض الحقائق عن ممارسة الجنس السطحي https://lmarabic.com/news/top-5-facts-outercourse

تعتمد الحيوانات المنوية في حركتها على السباحة والانتقال من خلال السائل المنوي وتموت الحيوانات المنوية إذا تعرضت للماء والصابون ولا تستطيع الحياة في الهواء الطلق أكثر من بضع ساعات.

لهذا نسبة الحمل ضئيلة جدا وتحدث فقط إذا تسرب السائل المنوي إلى المهبل وتصادف أن تكوني في منتصف دورتك الشهرية - الإباضة - وتصادف التقاء حيوان منوي واحد بالبويضة المخصبة في قناة فالوب.

الأعراض التي تشعرين بها قد تكون أعراض الإباضة.

إذا كنت قلقة، يمكنك الانتظار أسبوع بعد موعد دورتك الشهرية ثم قومي عمل اختبار الحمل المنزلي والذي يقيس نسبة هرمون الحمل في البول وأغلب الاختبارات تكون إيجابية في خلال إسبوع من الموعد الذي كان يفترض أن ينزل فيه دم الحيض ولم ينزل وإذا كان الإختبار سلبي، يتم إعادته بعد ثلاثة أيام فإذا كان الإختبار سلبي، ففي الغالب لا يوجد حمل. يمكنك شراء اختبار الحمل المنزلي من الصيدلية.