الحمل

تم نشره من قِبل labina

مرحبا بدي استفسر عن شيئ انا كان اخر يوم للدورة الشهرية عندي هو يوم الخميس ويوم السبت والاحد مارست الجنس مع زوجي وفي يوم الاثنين نزل مني شوية دم اسود اللون وبحس بوجع في بطني هل يمكن ان يحدث الحمل ام لا على فكرة اني لم استعمل اي مانع للحمل والقدف تم خارج المهبل عندي سؤالين اولا هل يمكن ان يحدث حمل ثانيا ازا استعمل حبة نورلفو يمكن ان تعطي نتيجة

الإجابة
0

مرحبا عزيزتي،

اذا كانت دورتك الشهرية منتظمة فلا يمكن حدوث حمل بعد انتهاء الحيض مباشرة. كذلك اذا كان القذف خارج المهبل فلا يمكن حدوث حمل.

لا انصحك باستخدام حبة النورليفو بدون استشارة الطبيب لأنها تحتوي على كمية كبيرة من الهرمونات التي قد تون مضرة بالنسبة لبعض النساء. كذلك حتى تكون فعالة يجب استخدامها خلال ثلاث أيام بأقصى تقدير من تاريخ ممارسة العلاقة.

لتجنب ذل في المستقبل، أنصحك باستخدام الواقي الذكري أو أي وسيلة أخرى لمنع الحمل علماً ان طريقة العزل (القذف خارج الرحم) قد لا تكون فعالة بشكل كبير لأن المذي (السائل الشفاف الذي يخرج قبل السائل المنوي) قد يحتوي أحيانا على الحيوانات المنوية التي قد تسبب حمل، كذلك من الصعب على الرجل ان يتحكم بميعاد خروجها من القضيب.

إليك مرجع كامل عن وسائل منع الحمل، إطلعي عليه من هُنا
https://lmarabic.com/resource/birth-control

تحياتي
تحياتي

0

مرحبا ايوة انا عندي الدورة الشهرية منتظمة بتسوي لي 28 يوما عندي منتظمة الحمد لله يعني مارح يقدر يحصل حمل وبتشكرك كثير على اجابتك

0

لا داعي للشكر عزيزتي.