الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Jim

مرحبا دكتورة ..عندي موضوع كتير مهم انا مقيم في دولة اجنبية...وهناك مشكلة كبيرة عن شيئن مهمين تحتاج الى تفسير وهي الاولى مشكلة انتشار استعمال النساء لل strapon بشكل كبير تجاه اصدقائهم الشباب ..وكذلك المتزوجات لأزواجهم ......مما دفعني ان اطلب من النت هذا الجهاز ..لكني لست متاكد ان زوجتي ستوافق على استعماله لي ...وفي الحقيقة انا طلبت بشكل مخفي من صديقتي ان تمارسه معي بغرض ان اتعرف على هذا الشعور ..لكني دهشت من مدى روعته وخصوصا المشهد الذي تبدو فيه المرأة وهي ترتديه ..شئ اكثر من رائع ومثير جدا ..وعندما استعملته معي بشكل هادئ وجميل ...لقد كان شيئا اكثر روعة وإثارة من اي شيء عهدته من قبل ..لم اتوقع ان الرجل يمكن ان يشعر بلذة اكبر اذا تم ادخال شئ في فتحة الشرج وخصوصا اذا كانت امرأة هي التي تقوم بعمل ذلك بحيث تكون هي القائدة والمسيطرة في تلك اللحظات ...سؤالي : هل هذا يعني انني اصبحت شاذ بالرغم من اني احب الفتياة فقط أي لا احب ان يكون لي علاقة برجل آخر..والسؤال الاهم كيف ابدو بالنسبة لزوجتي حين اطلب منها ارتداؤه وممارسه الجنس معي به هل ستشعرني باني انسان آخر ودنيئ .......لا اعتقد انها ستوافق ..وقد تنهدم علاقتنا بسبب ذلك ...هل ابقى اذهب لعند صديقتي لممارسة هذا الفعل ...مع انني اشعر ان صديقتي تمارسه معي بلذة ..لكن اريد ان تكون هناك مشاعر الحب التي لا توجد الا مع زوجتي ...لك يا دكتورة محبتي ..وامتنامي

الإجابة
0

بس ربنا حرم الاتيان في الدبر ..
لانه مكان نجاسة ..
وبعدان اعتقد انها ستري فعلا انك دنيئ ..

Omar
1

عزيزي لست مثلي الجنس، كما ذكرت.

تختلف تفضيلات الاشخاص فيما يخص المتعة الجنسية، واعجابك بفكرة ال strapon لا تجعل منك مثلي.

ولكن لابد من التفكير جيدا في الطريقة المناسبة لطرح الفكرة على زوجتك. قد لا تتقبلها وقد تفهم انجذابك لها. الحديث مع زوجتك امر مهم ولكن التمس لها العذر ان لم تتفهم رغبتك في البداية واعطها وقتها.

لا انصح بفكرة الممارسة مع الصديقة لانها تعتبر خيانة لزوجتك مما سيجعل الامر اكثر تعقيدا.

تحياتي

0

مرحباً صديقتي المتألقه ساندي اشكرك علي روعة اسلوبك بالطرح وايصال المعلومه بهدوء واهتمام، وارجو منك عزيزتي توضيح ما هو ال stapon وطريقة استخدامه. وشكراً.

0

عزيزتي داليا، ال Strapon هو عبارة عن قضيب صناعي يمكن ارتدائه من قبل النساء كنوع من أنواع الألعاب الجنسية، حيث يمكن استخدامه خلال ممارسة الجنس مع الشريك/ة.

يمكنك استخدام محرك البحث جوجل Google search للتعرف على شكله.

تحياتي