الجسد

تم نشره من قِبل الحاجة فردوس

مرحبا أنا متزوجة والدورة عندي متأخرة بعشرة أيام ولدي ألم في الثديين خاصة إذا لمستهما ، ولدي إفرازات بيضاء كثيرة مثل الحليب رائحتها ليست كريهة واليوم تفاجأت بافرازات تميل إلى اللون الاخضر الفاتح علما أنني لا أعاني من أي حكة أو رائحة كريهة بالافرازات وأنا أمارس العادة السرية مؤخرا لان زوجي لايجامعني وأنا أحب ممارسة الجنس على الاقل مرة واحدة كل يوم ، فما هذه الافرازات علما أن هذه أول مرة أعاني منها وهل للعادة السرية دخل بذلك ، كيف أقنع زوجي بممارسة الجنس كثيرا فهو شبه بارد مقارنة بي .وشكرا مسبقا

الإجابة
0

اختفت الافرازات التي تميل للاخضر وأعاني من البيضاء والشفافةً دون رائحة

0

اسف للتدخل ، كما خبرتى ليست كبيره ، اعتقد ان الافرازات دى طبيعيه سواء بيضاء ام شفافه ،، وبالنسبه لزوجك حاولى تعنلى اغراء ليه وتظهرى حبك

0

شكرا على تدخلك هذا يسعدني أخي أنا أعتبر من الحسناوات فقط أمشي في الشارع الكثير من يقول أنت جميلة وزملائي بالدراسة والعائلة وأحيانا أكون بالسوق أو مناسبة فيستوقفني احد صغير او كبير او امراة ويقولون كم انت جميلة اما هو فمهما لبست ومهما غيرت ومهما عبرت له عن حبي لا يبالي بي وأنا ساكنة مع أمه وإخوته وهو يهتم بإخوته وأمه أكثر مني دائما يمدحهم ويضحك معهم أما عند دخولنا الغرفة يقول أنا تعبان وينام تعبت من كل الطرق حتى إذا كان سيتغدى بالخارج يخبر أمه وأبقى أنا انتطره حتىً تخبرني هي انه سيتغدى خارجا.

0

اعتقد الملامسات الجسديه ممكن تجيب نتيجه ، انا انتظر هذا من شريكتى ويسعدنى ،، بالتوفيق

0

سيد مهدي نحن في موقع محترم للاستشارات ولسنا في موقع للدعارة ، سيد عبد السلام أحاول كثيرا لكن يصدني بحجة التعب بصفته صاحب شركة لانه يشتغل كثيرا وأشكرك جزيل الشكر على مشاركتك وإبداء رأيك .

0

مرحباً عزيزتي،

أنصحك بالإطمئنان على الثدي من خلال زيارة الطبيب/ة للفحص، لأنه ليس من الطبيعي ان تشعري بألم وخروج افرازات.

أما بالنسبة لتأخر الحيض فأنصحك بعمل اختبار حمل منزلي للكشف عن وجود حمل من عدمه.

فيما يخص رغبتك بممارسة الجنس، يمكنك محاولة اغراء زوجك بطرق متجددة مُستخدمة ما يفضله من طرق مع احترام رغبته في عدم ممارسة الجنس في بعض الأحيان.

ممارسة العادة السرية في بعض الأوقات فكرة جيدة ولا تسبب اي اضرار.

تحياتي

0

دكتورة ساندي الافرازات مهبيلية وليست بالثدي والالم بالثدي يشبه الالم الذي أعاني منه وقت الدورة . أما بالنسبة لممارسة الجنس فأحيانا أفكر بالطلاق لان رغبتي بالجنس دائما كبيرة وحتى العادة السرية احيانا لا تفي بالغرض .

0

انا اعمل ضابطا في الجيش اي حجم ضغوطات علي كبيير جدا ومع دالك امارس الجنس التنائي مع حبيبة وصديقتها مرة في اليوم

0

افضل رائ طبعا هو الدكاتره،، اعتقد اثناء العلاقه ان تمت انك تظهرى مدى انبساطك وسعادتك اسف للى هاقوله، اقصد الاهات ، كمان مص القضيب مهم للرجال ،، جربى ذلك ،، انا اتمنى ذلك مش شريكتى وهى لاتريد ،

0

أنا أمص القضيب وأقبله وألحسه من رجليه حتى رأسه وهو يصرخ من اللذة وأنا بالمثل وهو يخبرني دائما أنه من أكثر ما يحب عند ممارستنا الجنس آهاتي ويكون سعيدا جدا لكن المشكلة تكمن في عدد مرات ممارسة الجنس.

0

الافرازات البيضاء والشفافة بدون رائحة طبيعية، اما اذا تغير اللون او الرائحة فلابد من زيارة الطبيب.

اما بالنسبة لفكرة الطلاق، فمن المؤكد ان لك الحق في الرضا عن حياتك الجنسية مع زوجك، ولكن نصيحتي هي ألا تتسرعي في القرار. فالزواج شراكة بين شخصين لها جوانب كثيرة بالإضافة للجنس، ولكن ترتيب اولوياتك هو حقك وحدك.

0

اتمنى ان تكون مشكلتك تم حلها ،، وبالتوفيق والسعاده