الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل الهوساوي

مرحبا اريد معرفة طرقة صنع كس صناعي او ماشابه للمتعه اكثر شي يمتع اكثر من استخدام اليد اثناء ممارسة العاده السريه
ان كنتم تعرفون طريقة صنع كس صناعي او شي يشابهه اريد المعرفه وشكرا

الإجابة
0

عزيزي الإستمتاع الذاتي يعد من أفضل الطرق التي يفرغ فيها الإنسان الرغبة الجنسية و بخاصة أن العديد ليس لديهم شركاء جنسيين فيكون الإستمتاع الذاتي هو أفضل الطرق للوصول إلى رعشة جنسية مرضية عند حدوث إثارة جنسية.

و تعد العادة السرية هي أشهر طرق الإستمتاع الذاتي لدى الجنسين لذلك فإن الكثيرون يمارسونها بمساعدة الخيال الجنسي و يساعدهم ذلك على إكتشاف أجسادهم و بالأخص مواضع الإثارة مما يساهم في تحديد هويتهم و رغباتهم الجنسية في المستقبل.

و لكن عند تكرار نفس طريقة الممارسة قد يشعر البعض بالملل من ذلك لذلك ينصح الخبراء بتنويع طرق ممارسة العادة السرية و يساهم ذلك في تقليل حدوث الملل و من أمثلة طرق التنويع هي تغير وضعية الممارسة و استخدام المزلقات أثناء الممارسة و كذلك الإستعانة ببعض الألعاب الجنسية.

و هناك طرق كثيرة للاستمناء مثل :

يمكن محاولة الفرك أو المسح إلى أعلى وأسفل راس القضيب (الحشفة).

التحريك الطويل أو القصير مستخدماً كفك كله أو أصبعين فقط.

بإمكانك استخدام اللعاب أو أي مزلّق حتى يتسنى ليدك أو أصابعك أن تنزلق إلى أعلى القضيب ثم أسفله بسهولة.

و بالنسبة لتنويع الخيال فيمكنك التفكير في الأشياء التي تستثيرك. ربما تفكر في أي شيء، من مجرد الملابس التي ترتديها و تخيل الملابس الداخلية لحبيبتك، إلى موقف أو مشهد أو قصة كاملة واقعية أو خيالية تجدها مثيرة. ولربما تتخيل أشياء لا ترغب بممارستها في الحياة الواقعية.

أما مسألة الألعاب الجنسية مثل المهبل الصناعي و غيرها فالأمر يختلف من بلد لاخر طبقاً للقوانين التي تسمح ببيع تلك المنتجات أو عدم السماح بذلك وفي أغلب البلدان العربية فإن بيع تلك المنتجات غير مسموح لذلك يلجأ البعض إلى شرائها من الخارج أو عن طريق الإنترنت أو يقموا بتصنيعها بأنفسهم.

لذلك إذا كنت ترغب في عمل مهبل صناعي بالمنزل فهناك طرق عديدة ويتم ذلك بإستخدام أدوات منزلية بسيطة و يمكنك مشاهدة بعض تلك الأمثلة على الإنترنت أو يمكنك الإبداع و التفكير في كيفية إبتكار أدوات جنسية خاصة بك.

و هناك بعض الفيديوهات لأشخاص قاموا بعمل مهبل صناعي بأنفسهم من أدوات بسيطة و غير مكلفة سأعرضها عليك و يمكنك البحث عن المزيد
https://www.youtube.com/watch?v=c7gCcHsQ5Y0
https://www.youtube.com/watch?v=6I0a6OBzZvs
https://www.youtube.com/watch?v=5JpHtHEiuGo

0

انا بدي احكي لكن مش عارف من وين الدب