الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل برونو

مرحباً أنا شاب عمري 26 وأنا أمارس العادة السرية منذ إن كان عمري 13. لقد مارست الجنس مرة واحدة في حياتي منذ سنتين تقريباً في بيت دعارة. لم استمتع كثيراً طبعاً ولم تكفيني . أفكر كثيراً في الجنس وأستمني كل يوم. أسمع اصدقائي يتكلمون عن تجاربهم الكثيرة وأتساءل كيف يتعرفون على فتيات ناشطات جنسياً؟ وأنا مشكلتي اني أخجل كثيراً من الفتيات . هل يمكن أن ألقي طريقة لأتعرف على فتيات وأمارس الجنس؟ لأني متوتراً جداً واللعادة السرية لم تعد تكفيني . وشكراً.

الإجابة
0

عزيزي، العلاقة الجنسية بين شريكين هي جزء من علاقة بها شراكة حقيقية ويحدث ذلك بتكامل أركان العلاقة بمعنى أن يكون هناك عدة أمور تعزز تلك العلاقة مثل وجود إنجذاب عاطفي وجنسي يُترجم إلى حب وحميمية ومسئوليات وهكذا.

وعند حدوث خلل في أحد تلك الأركان تتحول المسألة إلى تعارف مؤقت من أجل هدف محدد لكل شريك وتنتهي العلاقة بعد تحقيق هذا الهدف فعلى سبيل المثال عندما تمارس الجنس مع ممتهنة للجنس فأنت تهدف لإشباع الرغبة الجنسية وهي تهدف للمال وبعد أن يحصل كل طرف على ما يريد تنتهي هذه العلاقة بدون وجود أي معنى حقيقي لعلاقة.

وأيضاً إذا كان الرجل يخدع فتاة من أجل ممارسة الجنس بمعنى أن يخبرها بحبه لها لأجل أن يصل لهدف معين وهو ممارسة الجنس ثم يتراجع عن كل وعوده فهذا رجل يفتقد المبادئ الإنسانية الأساسية.

ومع الأسف أصبحت تلك الأمثلة شائعة في مجتمعنا لدرجة تجعل الكثيرين يعتقدون أن هذا هو الطبيعي أن التعارف على فتاة هو لأجل ممارسة الجنس فقط وإشباع الشهوة وأصبح هناك العديد من العلاقات المشوهه التي تفتقد أبسط أسس العلاقة السليمة.

لذلك أنصحك بالآتي:
1. إبحث عن شراكة حقيقية مع فتاة تشاركك حياتك وأحلامك ومستقبلك ويكون بينكم حب وعشق وحميمية ومسئولية ومرح وقتها ستكون ممارسة الجنس جزء من العلاقة وسوف تشعر بسعادة حقيقية لن تشعر بها في أي علاقة أخرى.
2.الممارسة الجنسية غير المحمية مع ممتهنات الجنس ( الفتيات الآتي يعملن في الدعارة) تحمل خطورة الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً وبالأخص أن الكثير منهن يصاب بها.
3.لا تصدق كل ما تسمعه من روايات أصدقائك عن الجنس فالكثير يحاول المبالغة لكي يحصل على مدح وإعجاب الآخرين.
4. كن نفسك ولا تقلد أحد وإبحث عما يناسبك وعن علاقة حقيقية.
5.العادة السرية تساعد كثيراً على الإستمتاع بدون شريك جنسي ويمكنك تنويع الخيال وطرق الممارسة.
6.يمكنك إستخدام الألعاب الجنسية لتزيد إستمتاعك بل ويمكنك أن تصنع ألعاب جنسية في المنزل.
7.لا يوجد طريقة أو وصفة سحرية للتعارف على فتيات ولكن بشكل عام أماكن العمل والدراسة والإنترنت هم أكثر الأماكن يحدث فيها تعارف بين الجنسين.
8. أشكال العلاقة بين الرجل والمرأة متعددة فهناك الحب وهناك الزمالة وهناك الصداقة وليس كل رجل وأمرأة يتحدثون سوياً يمارسون الجنس.