الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل الهواري 31

مارست جنس خارجي مع حبيبتي ولامس قضيبي مهبلها لكن دون إيلاج مع العلم أني قذفت المني بعيدا عن المهبل وقد تأخرت الدورة الشهرية لديها 4 أيام كاملة ولم تأت بعد هل يمكن أن تكون حامل وبما تنصحوني أن أفعل أرجو الإجابة سريعا من فضلكم أنا في حيرة من أمري مع تشكراتي المسبقة.

الإجابة
0

أهلا بك الهواري 31

لا تقلق! لا يمكن حدوث حمل بالصورة التي شرحتها. حتى يحدث حمل يجب
1) أن تصل الحيوانات المنوية إلى المهبل
2) أن توجد بويضة جاهزة للتخصيب في قناة فالوب
3) أن يخترق أحد الحيوانات المنوية جدار البويضة ويتم التخصيب بالفعل

في حالتك
1) ما حدث يسمى جنس سطحي وفرصة حدوث حمل ضعيفة جدا
2) تنتقل الحيوانات المنوية من خلال السباحة في السائل المنوي
3) لقد تم القذف بالخارج

اما بالنسبة للدورة الشهرية، فهي قد تتأخر بسبب الضعف العام واضطرابات النوم والقلق والتوتر والإفراط في الرياضة أو اتباع نظام غذائي ويمكن لحبيبتك إجراء اختبار حمل منزلي وهو يقيس هرمون الحمل في البول وإذا كان يوجد حمل سوف يظهر خلال أسبوع من الموعد الذي كان يفترض أن ينزل فيه دم الحيض ولم ينزل وإذا كان الإختبار سلبي، يتم إعادته بعد ثلاثة أيام فإذا كان الإختبار سلبي، ففي الغالب لا يوجد حمل.

ولكن لزيادة التأكيد، نلجأ إلى عمل اختبار حمل بالدم في المعمل فهو يحدد بدقة نسبة هرمون الحمل في الدم و يظهر حدوث حمل مبكراً عن الاختبار المنزلي.

إذا لم يكن حملا، قد يكون بسبب مشاكل التغذية مثل السمنة أو النحافة الشديدة والتوتر والضغط النفسي و مرض تكيسات المبيض. يمكنك زيارة طبيب أمراض النساء لعمل الفحوصات اللازمة لتشخيص السبب وأخذ علاج مناسب إذا لزم الأمر.

هذا مرجع كامل عن الجنس الخارجي
https://lmarabic.com/resource/outercourse
وهذا المقال يوضح بعض الحقائق عن ممارسة الجنس السطحي
https://lmarabic.com/news/top-5-facts-outercourse

0

شكر لك لكن أود إعلامك أنه قد مر اليوم السادس بعد ( التسعة والعشرين - الدورة العادية لحبيبتي) ولم تأتي الدورة بعد ولا أي شيء يدل على أنها قد تأتي كالوجع مثلا وما شابه وقد زاد قلقنا إزاء هذا الوضع أن يكون قد وقع الحمل ...إجابتكم من فضلكم وإرشاداتكم وشكرا لكم مسبقا

0

أهلا بك مرة أخرى

في هذه الحالة أول خطوة هي اجراء اختبار الحمل المنزلي. اتصل بالصيدلية واطلب منهم عبوة اختبار الحمل المنزلي. سوف تقرأ الإرشادات وتتبعها وهي سهلة وبسيطة للغاية. هذا الاختبار يقيس هرمون الحمل في البول.
إذا كانت النتيجة إيجابية، فحبيبتك حامل وإذا كانت النتيجة سلبية كرر الاختبار بعد ثلاثة أيام. إذا جاءت سلبية، فحبيبتك قطعا ليست حامل.

لقطع الشك باليقين يمكنك الذهاب إلى معمل تحاليل وإجراء اختبار الحمل. هذا الاختبار يقيس نسبة هرمون الحمل بالدم وإذا جاءت النتيجة سلبية فهي قطعا ليست حامل.