الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل manar

مارست الجنس السطحي دون خلع الملابس مع حبيبيي و قذف في ملابسه الداخلية و تبللت ثاني يوم نزلت الدورة بشكل طبيعي. لكن بعدين شعرت به أعراض ك الدوخة و الصداع و قلة الأكل وقبل نزول الدورة الثانية استعملت القرفة قبل ب أيام لاني خفت أن لا تنزل الدورة و فعلا نزلت في اليوم 28.هل معقول اصير حامل من هذه العلاقة. و هل نزلت الدورة لأن ما صار حمل أو بسبب القرفة . دورتي منتظمة يعني بمعدل )26-28 يوم

الإجابة
0

عزيزتي manar، أنتي لست حامل.
سأشرح لكِ الموضوع ببساطة، في كل شهر يستعد رحم الفتاة لاحتمالية حدوث الحمل و يقوم ببناء طبقات بداخله و إذا حدث إخصاب للبويضة في يوم ما يتم إفراز هرمونات تساعد على نمو طبقات الرحم لتنغرس فيها البويضة المخصبة وينمو الجنين أما اذا لم يتم إخصاب البويضة فلا يتم إفراز تلك الهرمونات و تبدأ طبقات الرحم في النزول فيما يعرف بدم الحيض لذلك نقول دائماً أن أحد أهم علامات الحمل هي عدم نزول دم الحيض و بما أن دم الحيض نزل عليكي لدورتين متتاليتين فهذا دليل أكيد على عدم حدوث حمل لديكي فالمرأة الحامل ينقطع عنها نزول دم الحيض من أول يوم في الحمل.

و بالنسبة لتناول القرفة فإن الأبحاث تشير إلى أنها تساعد على تقليل الألم و كمية دم الحيض و الشعور بالقئ و الغثيان أثناء الحيض و لكن أؤكد لكي أن نزول دم الحيض يعني عدم و جود حمل ثابت بالرحم.

0

اذن ليس هناك اي احتمال للحمل ؟ لقد انتهت الدورة و مباشرة تنزل مني إفرازات شفافة تشبه زلال البيض. هل هذا يعني اني في فترة اباضة مباشرة بعد الدورة ؟ اكتشفت اني لا أعرف شيئاً عن جسدي أفدني أرجوك فالوسواس لا يفارقني

0

اهلا بك مرة أخرى، لا ليس هناك أي احتمالية للحمل.
ثم دعينا نتحدث عن الإفرازات المهبلية الطبيعية و تغيرها خلال الدورة الشهرية بافتراض أن الدورة الشهرية منتظمة و مدتها 28 يوم
فالإفرازات المهبلية الطبيعية تختلف خلال المراحل المختلفة من الدورة الشهرية كالآتي:
بعد انتهاء الحيض، تكون في الغالب هذه فترة الجفاف. وتستمر لمدة 3 - 4 أيام بعد انتهاء الحيض ، وتكون الافرازات قرب الصفر تقريبا و أحيانا يكون هناك إفرازات لونها بني تمثل بقايا دم الحيض.
في خلال ال3 إلى 4 أيام التي تليها، تبدأ الإفرازات في الازدياد، و تكون سميكة و تميل للون الأبيض وليست كثيرة في الكمية و هذا يستمر حتى يوم 9 إلى يوم 10 من دورتك الشهرية.
و في الأيام التي تلي ذلك يزيد أيضاً المخاط الذي يفرزه عنق الرحم في المجمل.
و خلال وقت التبويض (يوم 14) تكون الافرازات تشبه زلال البيض و هذا يسمى مخاط الخصوبة.
بعد التبويض ، يمكن أن تبقى الإفرازات شفافة وخفيفة في كثافتها مثل الماءو تستمر لبضعة أيام ومن ثم تقل من جديد في الكمية وتصبح أكثر سمكا و و تميل للون الأبيض مع اقتراب الحيض.
ثم تبدأ الدورة من جديد.
بالطبع الحكم على الإفرازات من حيث كميتها ووصفها يحتاج عين خبيرة و متابعة لذلك خلال عدة دورات شهرية و لكن في المجمل ما دامت الإفرازات لم يتغير لونها الى الأصفر أو الأخضر أو تكون مصحوبة برائحة كريهة أو هرش فهي تكون إفرازات طبيعية.
و بالنسبة للمعلومات عن جسدك فلدنيا على الموقع معلومات كثيرة وضعها خبراء في الصحة الجنسية يمكنك قراءة جزء منها يومياً لتزيد ثقافتك الجنسية و بالطبع نرحب بأي سؤال لك على منتدى النقاش.

0

مارست الجنس فوق الملابس وتم القذف على منطقة المهبل لكن فوق الملابس الداخلية و عملت تحليل البول قبل موعد الدورة طلع سالب شربت القرفة ومضت 12يوم بعد الممارسة جاء الدورة وبعد دلك اصابني وسواس بانه قد يكون حصل لي اجهاض بسبب القرفة و ان تلك الدورة هي اجهاض ساعدوني فإني لا ارى النوم