الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Y

عمري 19 سنه ومنذ 3 سنوات أصيبت بمياه الشطاف الأمامي وكانت دفعه قويه جعلتني أتألم وبعدها وجدت دم كثيرا وبعدها لكي أتأكد من عذريتي جربت دخول أصبعي وكانت الكارثه انه دخل وقتها مع العلم أنني لم أكن أستطيع الاقتراب من هذه المنطقه قبل الحادثه وكنت أشعر بالألم من اقتراب أي شئ ولكن بعد الحادثه لم أعد أشعر بالألم .. بالله عليكم افيدوني هل انا فقدت عذريتي كامله ام أنني من الممكن ان انزف دما عند الزواج مع العلم أنني لا أستطيع أخبار أمي وقد تعبت من القلق والبكاء وفي السابق عندما كنت أري بالمرآه كنت أجد فتحه ضيقه جدا والآن أجدها واسعه مع وجود غلاف وردي محيط ب الفتحه أرجوكم افيدوني بكل صراحه

الإجابة
0

أهلا بك Y

أولا مياة الشطاف مهما كانت قوته لا يمكن أن يتسبب بفض غشاء البكارة
ثانيا دخول إصبعك قد يكون تسبب بتمزق الغشاء تماما إذا كان الغشاء رقيق وقد يكون دخل من إحدى فتحات نزول الطمث وقد يكون تمزق جزئيا وقد يكون لم يحدث شيء.
ثالثا المهبل وفتحته يتكونان من نسيج عضلي ولا يوجد شيء اسمه "فتحة المهبل واسعة" لأن فتحة المهبل تتمدد أثناء الجنس ثم تعود لوضعها وحجمها الطبيعي.
رابعا لا يمكنك فحص نفسك أمام المرآة لأن غشاء البكارة يقع على عمق 2 سم داخل المهبل ولا يمكنك رؤية هذا العمق مهما باعدت بين الشفرات.

يمكنك معرفة المزيد عن غشاء البكارة هنا
https://lmarabic.com/news/30-questions-about-virginity-hymen

0

وما معني ظهور الدم الذي خرج وقتها من فتحه المهبل؟

0

أهلا بك مرة أخرى

قد يكون خدش خارجي وقد يكون بداية نشاط المبايض استعدادا للبلوغ