الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Sami sh

عمري 22 طول القضيب عندي تجاوز ال 19 سم وأنا مقبل على الزواج وأعاني من شهوة لا يمكنني كبحها فهل لطول القضيب تأثير على قوة الشهوة وضعفها، ثانيا هل لطول قضيبي تأثير على حياتي مع زوجتي مستقبلاً أي هل يمكن تتأذى من طول ذكري، انا أستيقظ في الصباح يوميا وأشعر برغبة شديدة للجنس فهل هذا طبيعي !
عفوا لكثرة الأسئلة ولكن الأمر يجعلني مهووساً

الإجابة
0

عزيزي لا يوجد علاقة بين طول القضيب والشهوة الجنسية فالرغبة الجنسية مصدرها المخ وما يؤثر عليها بشكل عام هو الحالة النفسية للإنسان وما دام التفكير في الجنس لا يعيقك بأن تعيش حياتك بصورة طبيعية أو يؤثر على عملك أو دراستك أو حياتك الإجتماعية فلا داعي للقلق.

بالنسبة لطول القضيب فطول القضيب لديك أكبر من المتوسط قليلاً (حيث أن متوسط طول القضيب المنتصب لدى الرجل البالغ من 7 إلى 17 سم)

وبشكل عام لا يشكل القضيب الطويل مشكلة في العلاقة الزوجية ولكن إذا شعرت أن زوجتك المستقبلية تشعر بالألم من العلاقة فإليك بعض النصائح:
1. لا تتسرع بالإيلاج ولا تستخدم القوة وقم بمداعبة الشريكة فترة كافية حتى ترتخي العضلات المحيطة بالمهبل بصورة تجعل الإيلاج سهلاً
2.من المهم القيام بالإيلاج بالتدريج وليس بالضرورة إدخال القضيب بالكامل فرأس القضيب هي أكثر الأجزاء حساسية وهي التي تؤجج شهوة الرجل.
3.إستخدام المزلقات (اللوبريكانت) له مفعول قوي في المساعدة على الإيلاج.
للمزيد حول القضيب الطويل يمكنك زيارة الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/dos-donts-big-penis