مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل لوشا

مساء الخير... قبل سنتين انفصلت عن حبيبي ف اخبرت معلم سواقتي ف قال لي انه يستطيع ارجاع حبيبي ف ذهبت معه و ادخلني الى غرفه و قال انه سيرجعه و بعد فتره قال لي ان غشاء بكارتي انقض و يستطيع ارجاعه و كان ياخذني الى غرفه و ينومني و كانه يمارس معي على اساس انه يعالج بالسحر فهل فض غشاء بكارتي ام لا لانني مرات احس بهواء ف منطقة المهبل و قرأت انه الجني اذا تشكل ع شكل انسان يستطيع فض البكاره ارجوكم ساعدوني و لم ينزل مني اي دم و كان يعالجني خارجيا فقط

الإجابة
1

عزيزتي لقد و قعتي ضحية خداع من معلم السواقة فهو لن يرجع حبيبك و لا يستطيع بالأساس معرفة حالة غشاء البكارة لديك حتى يعيده و بالطبع غشاء البكارة لا يمكن إعادته إذا تمزق و لا يوجد علاج بالسحر أو غيره.

يتراوح السن القانوني للمارسة الجنسية للفتاة في أغلب البلدان العربية بين 16 الى 18 سنة فإذا كان عمرك أقل من ذلك فما تم هو ممارسة جنسية مع فتاة قاصر غير بالغة و يعاقب عليها القانون في أغلب بلدان العالم

كل ما قام به هو خداعك من أجل أن يمارس معك الجنس و ممارسة الجنس بناءاً على خداع الفتاة البالغة هو أحد أنواع الإغتصاب التي يعاقب عليها القانون.
عزيزتي ما حدث لك هو نتيجة ضعف معلوماتك عن جسدك و عن صحتك الجنسية و نتج عن ذلك قيام هذا الشخص بإقناعك بأن لديه القدرة على إعادة حبيبك أو إعادة غشاء البكارة.

في البداية أنصحك بزيارة طبيب/ة أمراض تناسلية لعمل بعض الفحوصات للإطمئنان أن هذه العلاقة لم ينتج عندها إنتقال أمراض منقولة جنسياً.

يجب التصرف بحكمة واخبار الشرطة أيضاً بما جرى. الاعتداء الجنسي هو جريمة يعاقبها القانون. ربما تقولين لنفسك "ما فائدة الشكوى الآن بعد حدوث ما جرى؟" – ولكن محاولة محاسبة الجاني على جريمته ربما ستساعدك نفسياً بعد ذلك. يمكن أيضاً زيارة أخصائي/ة نفسي/ة لتجاوز الجريمة المروعة بطريقة أفضل.
و يجب أن تبدأي بزيادة معلوماتك بخصوص الصحة الجنسية حتى لا تتعرض لذلك مرة أخرى و لنبدأ بالحديث عن غشاء البكارة .

فغشاء البكارة عبارة عن غشاء جلدي رقيق للغاية يغطي فتحة المهبل كلياً أو جزئياً. لغشاء البكارة أشكال وأحجام مختلفة وهو يقع على بعد حوالي 2 سم من فتحة الجهاز التناسلي الخارجية.

و لايتم فض غشاء البكارة إلا بدخول شئ صلب لداخل المهبل أما العلاقات الخارجية فلا تؤثر على غشاء البكارة.
يمكنك الإطلاع على المزيد عن غشاء البكارة من الرابط التالي
https://lmarabic.com/term/hymen

وهذا الفيديو تحدثك فيه الدكتورة علياء جاد عن أشكال غشاء البكارة المختلفة
https://lmarabic.com/news/video-hymen-and-virginity

0

ما هذا الكلام يا امرأه

0

لا يا اخي لقد اسأت فهمي فهو لم يدخل شيئا و لم انزع ملابسي وهو ايضا لما ينزع ملابسه فقط كنت اسال اذا كان كلامه صحيحا ان غشاء بكارتي قد انفض

0

عزيزتي، نحن لا نعلم النوايا و لكن إدعاء هذا الرجل بقدرته على فعل أشياء غير منطقية باستخدام السحر تشير الى وجود نية لاستغلالك جنسياً بحجة العلاج.

دعينا نفكر سوياً ما هي مرجعية معلم السواقة حتى يتحدث في الأمور الجنسية؟ بل و يدعي قدرات مثل القدرة على إعادة غشاء البكارة و ذلك مستحيل.

عزيزتي لقد اخترتي الشخص الخطأ لاستشارته في الأمور الجنسية و هو يستغل الفرصة لكي يسيطر عليك و يقنعك أنه سيحل مشكلتك فحتى ان لم تخلعوا ملابسكم فمجرد لمسه لجسدك بدعوى أنه يساعدك في عودة غشاء البكارة هو اعتداء لأنه قائم على الخداع.

و بخصوص غشاء البكارة فهو لا يفض إلا بدخول شئ صلب داخل المهبل و و في بعض الأحيان يكون من النوع المطاطي و لا يتأثر بدخول شئ للمهبل و إذا تمزق الغشاء لا يمكن إعادته لوضعه الأصلي سواء بالسحر أو غيره.

0

ضربوها بوري