الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل eslam

امس مارست الجنس الخارجي مع شريكتي وفركت قضيبي بفرجها وقذفت حوالي 3 مرات ولكن اوقات متقطعه وحسيت اليوم بوجع في قضيبي وكانه غير قادر علي الانتصاب هل ممكن ان يحصل كسر في القضيب او ممكن عشان الممارسة طولت امس يكون قضيبي مرهق ومحتاج الا راحه ويعود زي الاول

الإجابة
0

عزيزي eslam،

كسر القضيب أو Penile fracture هي حالة مؤلمة جداً وتستدعي التدخل الطبي الفوري، وتحدث فقط عند إلتواء القضيب بعنف أثناء ممارسة الجنس أو العادة السرية.

من المُرجح في حالتك انك مرهق من تكرار الممارسة، فإذا كنت لا تعاني من اي اعراض أخرى فلا داعي للقلق.

مودتي

0

شكرا لكي ساندي

0

مرحباً بك في اي وقت eslam smiley

0

ساندي كيف يمكنني ان ايصال قضيب شريكي الي اعماق حلقي اثناء الجنس الفموي هل من طريقه يمكن اتباعها لتجنب التقيؤ في حال ابتلاعي له الي حلقي؟
مع خالص الشكر والتقدير.

0

عزيزتي داليا، الجنس الفموي من أكثر التجارب إمتاعاً للرجل ولكن يجب ايضاً ألا تجبري نفسك على تخطي حدود ما يمكن لجسدك ان يفعله.
عندما تقومين بال Deep Throating أو ادخال القضيب بعمق حتى الحلق قد تشعرين بالرغبة في التقيؤ وهو أمر طبيعي، بعض النساء يمكنهم التغلب على هذا الشعور والبعض الآخر لا يستطيع التقدم بشكل ملحوظ.

أهم النصائح لتجنب الإحساس بالتقيؤ هي:
- تنفسي جيداً من أنفك وليس من فمك، لأن القضيب سيقوم بسد طريق الهواء من فمك لرئتيك.
- حاولي جعل القضيب موازي لحلقك، يمكنك القيام بذلك من خلال النوم على ظهرك مع وضع رقبتك ورأسك على حافة السرير حيث يقوم شريكك بوضع قضيبه بسهوله في فمك وإدخاله حتى يصل للحلق بسهولة. ولكن هذه الوضعية لا تجعلك متحكمة بسرعة وقوة دخول القضيب داخل الحلق لذا يفضل ممارستها مع شريك تثقي به انه لن يؤلمك وسيهتم لراحتك.

من المهم ايضاً ان تعرفي ان معظم الخلايا العصبية والتي تسبب الحساسية الشديدة بالقضيب تقع برأس القضيب مما لا يدع دخول القضيب في الحلق أمر ضروري لمتعة أكبر، فيمكنك دائماً استخدام يديك على قاعدة القضيب مع لعق رأس القضيب حتى يصل شريكك للنشوة.

في النهاية، أنصحك ألا تتحدي ردود أفعال جسدك الطبيعية فهذا الإحساس بالتقيؤ يحمينا من الإختناق. إذا لم تستطيعي التقدم فلازال يمكنك إمتاع شريكك بدون الضغط على جسدك.

مودتي

0

ساندي لكي مني خالص التقدير والاحترام لاهتمامك وتقديمك النصح والتوعيه والتوضيح والاهم لشعوري من كلامك خوفك علي اكثر من خوفي علي نفسي شخصياً حيث غابت تلك النقطه عني ولم تخطر علي بالي، وذلك ما جعل دمعة تنزل علي خدي من لذة الشعور باهتمامك بي وخوفك علي.
اشكرك جزيل الشكر ولا اجد غير التعبير لكي باحترامي الكبير لافيك حقك.

0

عزيزتي داليا، لا داعي للشكر فأنا أحاول توضيح المعلومة ولكن يهمني في النهاية سلامتك وسلامة المستخدمين الذين يقرأون إجاباتي.
أتمنى لكِ السعادة والتوفيق في حياتك وان تضعي سلامتك في المقدمة دائماً.

تحياتي لكِ.

0

بالتاكيد ساعمل بنصائحك باهتمام .
مع احترامي وتقديري لك.

0

شكراً داليا.

داومي التواصل معنا.

0

عفواً ساندي بالفعل ساكون علي تواصل مستمر معك ولن استشير احداً غيرك حتي اقرب المقربين لي فطبيعتي خجوله ولا استطيع البوح بما بداخلي، وقد زادت ثقتي بكم اكثر .
لكم الشكر لجهودكم ومشاعركم الطيبه.

0

مرحباً بك في اي وقت.

0

ساندي هل بالامكان ان تردي علي سؤالي الي الان لم يصلني جواب

0

عزيزتي داليا، لقد تم الرد على سؤالك من قبل منسقة المنتدى نور.

0

شكراً ساندي اتمنيت الرد منك

1

والله كل اللي في المنتدى فيهم الخير

Culaaya