الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل kahina

مونا
جمعة, 25/03/2016 - 10:29
أنا فتاة عمرها 20سنة عندما كان عمري 5او 6 سنين لا أتذكر كنت صغيرة جدا لا أعرف إذا حقا صرت لي أم أنا أتخيل فقط دخل ابن خالي قضيبه في مهبلي ولكن لا اتذكر اني تالمت ولا حتي خرج دم لا اعرف اذ اني اتخيل فقط ام حقيقة ولكن عندم كان عمري 10 اضن بدأت أدخل اصبعي في المهبل مع العلم اني لم اكن اعرف اهميته ولا بوجد غشاء
وأنا الان مرعوبة كيف اواصل حياتي واخاف انها إنتهت أرجوكم إفدوني فانا بأمسي الحاجة إلا مساعدتكم بأقصي سرعة ساعدوني رجا

الإجابة
0

أهلا بك عزيزتي

أولا إذا كان ما تتذكرينه عن ابن خالك وإيلاج قضيبه في مهبلك حدث بالفعل، فهذا إغتصاب وانتهاك لطفولتك وجريمة يحرمها القانون! لا تلومي نفسك لأنك كنت صغيرة ولا تملكي الدفاع عن نفسك أو المقاومة.

أما بالنسبة لإمتاع ذاتك باستخدام إصبعك، فهذا من شأنه التأثير على البكارة إما بالتمدد أو بالتمزق في أحد جوانبه أو بالفض التام. كل هذا يتوقف على نوع الغشاء لديك.

أتمنى أن يتوفر لديك العون النفسي للتغلب على ذكرى انتهاك ابن خالك لجسدك وأنت طفلة بغض النظر عن البكارة وإذا كنت قلقة على البكارة توقفي عن الاستمناء باستخدام إصبعك.

هذا رابط يشرح لك معلومات عن العذرية وبه فيديو عن أنواع غشاء البكارة
https://lmarabic.com/resource/virginity
وهذا رابط عن غشاء البكارة قد يساعدك وأود أن أؤكد لك أن حتى الطبيب لن يستطيع تحديد وجود غشاء أم لا - إلا إذا كان يعمل بالطب الشرعي!
https://lmarabic.com/news/virginity-top-five-facts

0

ولكن كيف لي ان اتاكد من أن إبن خالي فعل ذلك فقد كان هو أيضا في 10 او 11 سنة عندم كان في عمري 5 سنوات أن حقا لا أعرف إذا حدث ذلك والان بعد ماصارا عمري 20سنة تعرفت علي شاب أحببته وهو أيضا حكية له و هو مصر علي ان اذهب إلي الطبيب لكي أتٱكد من الموضوع وقد قال لي أنه لن يتركني مهما كانت النتيجة ولكن أنا حقا لا أعرف مالذي علي فعله ساعدوني رجاء

0

في عمر 10 أو 11 عامأ ابن خالك كان طفلا وغير قادر على الانتصاب والإيلاج. غالبا ماحدث هو مداعبة سطحية.

أما بالنسبة لحبيبك، ليس من حقه إجبارك على الذهاب لطبيب وليس من حقة محاسبتك على أي شيء مما مضى.

والطبيب لن يستطيع أن يجزم بوجود غشاء من عدمه؛ كل ما يمكن أن يحدده إذا كان هناك تمزقات وبعضهم يمكنهم تمييز أشكال الأغشية وأنواعها.