مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Lolollosh

انا بحب شخص ومن حبي الو عملت معه علاقه جنسيه من الخلف وكانا نعمله بستمرار وبعد مده كتشفت انه الغشاء البكاره راح والما فحصت حكولي الغشاء مطاطي ولما كان يعملها معي من الخلف كان يكبه داخلي من الخلف ولكان كونه الغشاء مطاطي ليش تمزق مع انه ما كان يعملها من الامام ولما كان يكبه من الخلف لهو تأثير علي بالمستقبل وانا راح اعمل العمليه ولكن خايفه منه ومش عارفه شو اعمل

الإجابة
0

متى راح يوصل الجواب

0

غشاء البكارة لايفظ الا بالعلاقة الجنسية الكاملة من المهبل او ادخال شيء صلب فيه

1

انا اشكرك ع رد....
بسؤال؟
لما كان يصير الجماع بيني وبينه من الخلف وكان يكب داخل له تأثير في المستقبل

1

عزيزتي، ممارسة الجنس الشرجي لا تؤثر بأي شكل على غشاء البكارة لأن الشرج و المهبل قناتان منفصلتان تماما و لا يوجد أي رابط بينهما.

أشعر أنك تقعين ضحية عملية احتيال بأن أحد يٌقنعك أن الغشاء تمزق و يحتاج عملية لإصلاحه فالكثيرون يستغلون رعب الفتيات من مسألة غشاء البكارة و يقنعونهم بالمقدرة على حل المسألة مقابل المال.

و أيضاً قوله أن غشاء البكارة مطاطي غير منطقي فغشاء البكارة المطاطي لا يتمزق من الأساس عن طريق الجنس المهبلي و بالطبع سواء كان الغشاء مطاطي أو نوع آخر فلن يتأثر بالجنس الشرجي.

عزيزتي لا تنساقي وراء هؤلاء الأشخاص و تقومي بعمل عملية في الغالب ما سيتم فيها هو تخديرك و اعادة افاقتك مرة أخرى من ثم الحصول على المال لا تذهبي بأقدامك لهذا الفخ أبداً.

و هذا مانتحدث عنه دائماً بأن فحص غشاء البكارة و عمليات ترميم الغشاء يقوم بها أشخاص باعوا شرف مهنتهم فلا مجال لأن يكونوا محل ثقة و أن نسلم برأيهم.
و مادمتي تعلمين جيداً أنه لا يوجد شئ دخل من خلال فتحة المهبل من قبل فلا داعي للتفكير في المسألة و الذهاب لأحد لعمل كشف أو عملية.

و بالنسبة لطريقة الممارسة عن طريق الشرج فهي لا تؤثر على صحتك في المستقبل إذا كنت تتخذين الاحتياطات اللازمة مثل أن يستخدم شريكك كمية مناسبة من المزلق حيث أن الشرج لا يوجد به الترطيب الكافي مثل المهبل و عدم استخدام المرطبات قد يعرضك لحدوث جروح واصابات في الشرج.

كذلك من الضروري ان يستخدم الشريك الواقي الذكري حتى لا تتعرضي لانتقال أحد الأمراض المنقولة جنسياً و التي تكون احتمالية انتقالها عالية من خلال ممارسة الجنس الشرجي غير المحمي.

و في بحث حديث تم نشره في أوائل العام الجاري أفادت نتائجه بأن ممارسة الجنس الشرجي قد تؤدي في المستقبل بزيادة فرص حدوث عدم القدرة على التحكم في البراز نتيجة ضعف العضلة المتحكمة في ذلك.

للمزيد حول الجنس الشرجي يمكنك زيارة الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/anal-sex-top-five-facts

للمزيد حول غشاء البكارة يمكنك مشاهدة هذا الفيديو
https://lmarabic.com/news/video-hymen-and-virginity

0

بس انا فحصت عند اكثر من دكتوره واكدولي انه ما في غشاء عندي وانا بشكركم ع رد بس الي تبين بعد ما فحصت عند كثر من دكتوره انه ما في غشاء

0

عزيزتي أريد أن أتفهم منك متى تم إخبارك بأن الغشاء مطاطي و متى تم إخبارك أن الغشاء غير موجود؟ وهل مارستي جنس مهبلي أو دخل شئ داخل المهبل من قبل؟

0

يبدوا أنه من خلال قيامك بالجنس الشرجي ، وأثناء استرخاءك ، قام شريكك بإدخال قضيبه من الامام أو اصبعه أو استخدم اداه ، فتمزق الغشاء ، هذه كلها احتمالات واردة ،

دكتور أنور أبو سلامة