الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Game

انا بمارس نوع الجنس الشرجي ا جدا مع زوجي وبنبسط بس أوقات بينزل من نفس المنطقه فضلات والا ريحتها. وبيوقف زوجي ف ايش الحل وأحس طريقه انا سرت يوم كامل مااكل عشان تكون بطني فاضيه ولمن يسوي ماينزل شي بس برضو ايش السبب

الإجابة
0

فريق عمل الموقع والمختصين اكيد راح يعطوكي جواب شافي لسؤالك .
من ناحيتي حبيت اشارك بوجهة نظري، اعتقد افضل حاجه تعمليها قبل البدء بتلك الممارسه عليكي ان تذهبي للحممام وتفرغي كل ما بداخلكي من فضلات وتحاولي ادخال ماء للمكان واخراجه مرة اخري وتكرري ذلك اكثر من مره حتي تخرجي كل شئ .
تقبلي مروري

0

عزيزتي، في حال قرر الشريكان ممارسة الجنس الشرجي ، ضروري الذهاب أولاً إلى الحمام و اخراج الفضلات وغسل منطقة الشرج بماء فاتر وصابون طبيعي. لا يُنصح باستخدام الحقنة الشرجية التي يرّوج لها البعض (لأنها في الواقع يمكن أن تسبب الحكة والتهيج في منطقة الشرج والأمعاء).

فالقناة الموجودة في الشرج هي المستقيم. يتجمع فيها بشكل مؤقت البراز الجاهز للخروج من الجسم. وإذا كانت صحة الطرفان على ما يرام، ولم تكن هناك مشاكل مثل الاسهال أو الامساك أو مشاكل في الأمعاء للطرف المتلقي، تصبح تلك المنطقة فارغة بعد الذهاب إلى المرحاض واخراج فضلات الجسم، إلى أن يبدأ الفوج التالي من الفضلات بالتراكم.

الشرج محاط بعضلات دائرية تكون منقبضة لتمنع نزول الفضلات لذلك اذا لا حظتي بعد عدة مرات أنك لا تستطعين التحكم في البراز بعد ممارسة الجنس الشرجي لفترة فقد يكون ذلك مؤشراً على ضعف تلك العضلات و ينصح وقتها بالتوقف عن ممارسة الجنس الشرجي و ممارسة تمرينات كيجل لتقوية تلك العضلات.
يمكنك قراءة المزيد عن الحقائق بخصوص الجنس الشرجي عبر الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/anal-sex-top-five-facts