الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Bayan

انا فتاة ابلغ من العمر 16 عام
عند صغري كنت ابلغ من العمر 9 او 8 سنوات
وكان ابن خالتي يخلع ملابسي ويمسك جسدي
ويضع اصابعه و قضيبه داخل فرجي ولكن ليس بالكامل ، ولا اعلم اذا كان نزل دم ام لا ؟ هل فقدت غشاء البكاره؟ وهل لون الدم احمر داكن ام فاتح؟

الإجابة
0

عزيزتي أشعر بالأسف لما تعرضتِ له في طفولتك فهذا يُصنف بالإعتداء الجنسي على الأطفال و هي جريمة تعاقب عليها القوانين المحلية في أغلب البلدان.

و بخصوص غشاء البكارة فمن الصعب التنبأ بحالته فغشاء البكارة هو غشاء جلدي مرن يغطي فتحة المهبل و به فتحة أو عدة فتحات تحدد نوعه و في الغالب يتمزق غشاء البكارة بدخول شئ صلب للمهبل لمسافة أكثر من 2 سم و لكن هناك انواع من غشاء البكارة مثل الغشاء المطاطي و الغشاء السميك لا تتمزق عند دخول شئ للمهبل و يمكن أن ينتج عن دخول شئ للمهبل قطع في غشاء البكارة و لا يتمزق كلياً و لا يمكن لأحد أن يتنبأ بحالة غشاء البكارة لدى الفتاة لأنه ببساطة لا يمكن التنبأ بنوع و شكل غشاء البكارة لدى الفتاة وبالتالي لا يمكن إستنتاج ما حدث للغشاء عند خول شئ للمهبل و لكن بشكل عام المداعابات الخارجية للفرج بدون دخول شئ صلب داخل المهبل لا تؤثر على غشاء البكارة .

و لكن في حالات الإعتداء الجنسي يتم فحص غشاء البكارة بواسطة أطباء الطب الشرعي لتحديد حالة الغشاء بدقة.

بالنسبة للدم الناتج عن فض غشاء البكارة فغشاء البكارة في الغالب يكون غشاء غير دموي و كمية الدم الناتجة عن تمزقه تكون في صورة قطرات قليلة و إذا إختلطت بإفرازات المهبل و السائل المنوي فإن لونها يكون زهري فاتح و إذا لم تختلط فيكون لون الدم مثل الدم الطبيعي