الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Alaa

انا فتاة غير متزوجة مارست العادة السرية قبل النوم ومارستها بشكل سطحي جدا جدا ومن فوق الملابس وبعد ذلك نمت واستغرقت في النوم وبعد ذلك استيقظت بعد مرور 4 ساعات وأنا اضغط بقوة من فوق الملابس على اشفاري الكبيرة من الطرف وكنت نايمة على جنبي الأيمن وكنت أضم رجلاي لبعضهما استيقظت على الم الضغط فقط ولا يوجد الم آخر وقمت برفع اصبعي بشكل طبيعي وكنت نعسانة جدا وعدت للنوم فورا وعندما استيقظت في الصباح ذهبت للحمام أجلكم الله ووجدت على ملابسي الداخلية افرازات مدماة وقليلة وكانت على آخر الملابس ليس بالوسط ، انا خايفة ان اكون أدخلت اصبعي في داخل مهبلي وأنا مستغرقة في النوم واذيت بكارتي هل يمكن حصول ذلك ? وسؤالي الثاني هل بعد ما تمارس الفتاة العادة السرية وتنام فورا هل يبقى مهبلها مفتوح من السهولة قابل للفض وبذلك تستطيع الفتاة إدخال اصبعها في مهبلها وهي نائمة وتضر نفسها دون أن تشعر بهذا الشئ خصوصا ? مع العلم لست أول مرة أفعلها قبل النوم ولكن أول مرة يحصل معي هكذا أنني اضغط عالاشفار ! لماذا هذا الضغط ? انا خائفة من الإفرازات المدماة ومن أنني كنت اضغط على اشفاري !

الإجابة
0

عزيزتي، مداعبة الأعضاء التناسلية الخارجية أثناء ممارسة العادة السرية لا تؤثر بأي شكل على غشاء البكارة والإفراذات التي تتحدثين عنها لها إحتمالان إما أن يكون الفرك الشديد للأعضاء التناسلية قد نتج عنه جرح بسيط فيها وتسبب في نزول الدم ويحدث ذلك كثيراً بسبب الأظافر.

والإحتمال الاخر هو أن يكون صادف ممارستك للعادة السرية في ذلك اليوم نزول قطرات دم كالتي تنزل عند حدوث التبويض أو أن يكون بداية الحيض.

وفي كل الأحوال لا داعي للقلق فكما أخبرتك فالعادة السرية عن طريق مداعبة الأعضاء التناسلية الخارجية لا يؤثر على غشاء البكارة.

وبالنسبة لسؤالك الثاني وبالرغم أن النوم به العديد من الأسرار ولكن تفكيرك بإحتمالية فقد البكارة أثناء النوم هو مجرد هاجس نتيجة خوفك الشديد على بكارتك .

0

ولماذا كنت اضغط على اشفاري وأنا نائمة ? ما السبب ?

0

وما قصدك بأن النوم يحمل معه الكثير من الأسرار ?! أي أن هناك احتمالية أنني قمت بفضه وانا نائمة صحيح ? ارجو الرد بأسرع وقت ممكن وشكرا

0

اهلا بك مرة أخرى لا يا عزيزتي المقصود بأسرار النوم هي فسيولوجية حدوث النوم و الاستيقاظ والأحلام ومراحل النوم المختلفة واضطرابات النوم فكل هذه الأمور تحمل العديد من الأسرار التي يحاول العلم كشفها يوماً بعد يوم ولكن كما اخبرتك فما تفكرين به هو هاجس وبالأخص أن حركة جسم الانسان أثناء النوم لا يمكن أن يذكرها أو يفكر فيها الإنسان وعلى الأرجح ما تفكرين به هو مجرد هاجس أو حلم حدث لك أثناء النوم

0

لماذا اذن كنت اضغط على اشفاري وأنا نائمة ?

0

هل تستطيع البنت الكشف عن عذريتها لوحدها دون طبيب ؟