الحمل

تم نشره من قِبل كاتيانا

انا فتاة غير متزوجة و لا امارس علاقات جنسية جاءتني الدورة الشهرية في وقتها بعد 22يوم من الدورة التي قبلها و في اليوم السادس من الدورة شعرت بدوخة و غثيان مع العلم انه لم يحدث لي هكذا من قبل و اليوم السابع(اخر يوم بالدورة ) شعرت بالم اسفل البطن ...هل الدوخة و هذا الالم شيء عادي ؟ هل ممكن ان اكون حامل؟ من دون ممارسة علاقات جنسية ؟ هل نزول الدورة الشهرية ينفي وجود حمل رغم الدوخة..؟اريد اجابة ضروووري و شكرا

الإجابة
0

إن لم تمارسي الجنس من أين سيأتيك الحمل ،الدوخة لها أسباب كثيرة كفقر الدم والسكري وغيرها سيجاوبك الاخصائيون مالذي عليك فعله وفكرة الحمل هذه دون ممارسة الجنس إلغيها تماما من عقلك .

0

احيانا تاتيني افكار مثل دخلت الدوش من بعد احز اخواني او الحمامات العمومية..او...او...هل نزول الدورة ينفي تماما فكرة الحمل ؟ ارجو الاجابة

0

عزيزتي كاتيانا،

كيف تحملين بدون ممارسة الجنس؟

لا يحدث حمل الا بالقذف المباشر داخل أو على فتحة المهبل. الدوخة كما قالت الحاجة فردوس لها سبب آخر قد ينذر عن ضعف أو خلل بضغط الدم أو انيميا أو غيرها. أنصحك بزيارة طبيب/ة للفحص ومعرفة سبب الدوخة.

تحياتي

0

شوفي يا أختي العريزة الحيوانات المنوية حسب تتبعي لمواضيع الاطباء تموت مباشرة بعد تعرضها للماء والصابون وكل هذه الافكار مجرد وسواس لو كان كلامك صحيحا كانت كل البنات اللواتي لديهن إخوة ذكور حوامل وأنا أولهم ،ونزول الدورة يا عزيزتي ينفي أيضا فكرة الحمل .

0

شكرا لك دكتورة ساندي أتطلع من موقعكم و معلوماتكم ان تصير عندي ثقافة حول هذه المواضيع .

0

لا داعي للشكر حاجة فردوس. يسعدنا متابعتك للموقع ومشاركتك الإيجابية على منتدى النقاش.

0

وأنا أسعد بمتابعتي لكم ،كل الاحترام لكم .