الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Hayatiii marwa

أنا لما كان عمري 12 سنة بدأة أمارس العادة السرية من الخارج و لا صار عمري 17 سنة عرف بغشاء البكارة و أردت أن أكتشف إذا لازلت عذراء فوجدت ثقبة 9قمت بإدخال أصبع واحد حوالي 2 سم و بلطف عدت مرات من أجل إكتشاف ولم ينزل دم ولا ألم هل أنا عذراء؟؟؟

الإجابة
0

عزيزتي، سأحدثك قليلاً عن بعض الحقائق بخصوص العذرية وغشاء البكارة .فغشاء البكاره هو غشاء جلدي مرن يوجد على بعد 2 سم من فتحة الخارجية للجهاز التناسلي ويغطي فتحة المهبل وبه فتحة أو عدة فتحات تحدد نوعه حسب شكل الفتحة

وهو مرن للغاية و أحياناً يكون سميكاً ولا يتمزق حتى بعد الجماع، بل في بعض الحالات يبقى على وضعه حتى بعد الانجاب

و يختلف مفهوم العذرية من مجتمع لاخر و لكن العذرية بشكل عام هي عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس.

لذلك فربط العذرية بغشاء البكارة أمر غير صحيح فقد تمارس الفتاة الجنس ولايتمزق لديها غشاء البكارة لأنه من النوع السميك أو المطاطي وقد تُتَهم الفتاة أنها ليست عذراء لعدم نزول الدم بعد الممارسة الأولى لمجرد عدم رؤية الدم الناتج من تمزق غشاء البكارة.

في حالتكِ كل الاحتمالات واردة لو أنه حدث أن دخل الإصبع داخل المهبل لمسافة أكبر من المسافة التي يوجد عندها غشاء البكارة فالغشاء قد يكون تمزق أو حدث به قطع أو قد يكون من النوع المطاطي ولم يتأثر أو قد تكون دخلتِ بإصبعك لمسافة أقل من التي يوجد عندها الغشاء ولم تقتربي منه.
اتفهم شعورك بالقلق حول هذا الموضوع، لكن عليك ان تعلمِ ايضاً ان الكثير من الفتيات يولدن بدون غشاء بكارة وايضاً ليس بالضرورة ان يخرج دم عند ممارسة الجنس اول مره او ادخال اي جسم صلب الى فتحة المهبل.
لذلك نصيحتي لكِ ألا تقلقِ كثيراً بخصوص هذا الأمر وإن كنتِ معنية بسلامة الغشاء فلا تقومي في المستقبل بإدخال اي شيء صلب داخل فتحة المهبل.
هذه الروابط سوف تساعدك على معرفة المزيد عن العذرية وعن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/resource/virginity
https://lmarabic.com/news/virginity-top-five-facts