الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل hayer

انا علي علاقة مع سيدة في عمر ما يقارب ال40 عاما وامارس معاها الجنس الشرجي والجنس المهبلي واجد متعتي معاها ولكن اسمع بان فرق السن يؤدي الي تبديل الهرمونات مما يجعل مظهري كبير في السن ? لكن. هي تحبني كثيرا وانا احبها… هل علي تركها للحفاظ علي صحتي وشبابي انا في 23 من عمري ????

الإجابة
1

عزيزي tarig phon،

أولاً، أود ان اصحح لك معلوماتك عن "تبديل الهرمونات" فهذه معلومة خاطئة وليس لها اي اساس علمي.

ثانياً، بالنسبة للإرتباط بإمرأة تكبرك ب ١٧ عام، فأهم شيء هو التوافق.
التوافق الفكري، النفسي، الإجتماعي والعاطفي. ليس المهم فقط انها تحبك، فهل تحبها انت ايضاً؟

جسدياً لا يوجد ضرر من علاقتكما، لكن لابد ان تتأكد (كما في اي علاقة) انك لا تتأذى نفسياً أو عاطفياً.

مودتي

0

نعم احبها واشعر معها بالمتعة الجنسة اذا انني تعودت عليها لاحظت انني اشعر معاها بنسبة اثارة اكثر من اي امرأ اخري ! فهي رشيقة جدا وتهتم بنفسها من حيث الاناقة والرقة ولكن فارق السن بيني وبينها يجعلني متخفي اجتماعيا من ما جعل اصدقائي يسخرون مني .

1

عزيزي ارى في كلامك اعجاب بالمظهر ولم اسمع منك اي كلام عن التفاهم بينكما أو التوافق الفكري في العلاقة. فإذا كان اعجابك بها ينحصر في مظهرها الجميل واهتمامها بنفسها فهُناك العديد من النساء يتمتعن بنفس الصفات وأعمارهم أقرب لعمرك.

إذاً لتربح المعركة الإجتماعية لابد وان تكون مقتنع تمام الإقتناع بما تفعل حتى تستطيع مواجهة أصدقائك والمجتمع بعلاقتكما. لكن التخفي لن يفيد العلاقة بل سيأخذها لمسارات قد تضعفها او تنهيها.

هل انت متأكد انها لا تستغلك لصغر سنك؟ أنا لا أتهمها ولكن أطرح الأسئلة لأدعوك للتفكير قليلاً بأهداف العلاقة من ناحيتك ومن ناحيتها وهل تستحق هذه الأهداف خسارة اصدقائك؟ بالطبع يمكنك الإجابة بنعم، ولكن الأهم ان تصارح نفسك بالأسباب لتستطيع المواجهة.