الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ahmed Taw

انا اعندي ٢٠ سنه وممارس للعاده السريه منذ سنوات ولكن احيانا تكون باعتدال واخري بافراط ثم بعد ذلك لاحظت ان لدي سرعه قذف ولكن مع تدريب الاستنماء اصبحت اتحكم شي ما بالقذف عن طريق التوقف والبدا من جديد وتشتيت التفكير لكن الشيطان اغاوني وتعرفت ع بنت واخذت امارس معها الجنس ولكن اول مره حدث القذف في غضون ثواني ولكن في اللقاء القادم اصبحت الوقت اطول وعند التقليل من المداعبات يتم تاخير القذف وانا توبت عن هذه الافعال الحرام لكن دائما لدي قلق من ان زوجتي سوف تشكو مني ومني قذفي السريع واحيانا اشك في انتصابي لان انتصابي مع الفتاه كان غير المتعود عليه مع اني الان اثناء الاستنماء يكون الانتصاب قوي جدا ودائما اشعر انني سوف اكون لدي مشاكل جنسيه بس كثره قراءه المشاكل من الزوجات التي تشتكي من ازواجهم الضعفاء وسريعوا القذف واخشي ان اكون مثلهم في يوم من الايام مع العلم انني ممكن ان استمر ف العاده السريه ١٥ دقيقه واكثر من طريقه التوقف وتشتيت الانتباه اسف ع الاطاله ولكني فعلا مدمر نفسيا جدا جدا وارجو منكم الرد لاني ف غايه التعب

الإجابة
0

أهلا بك Ahmed Taw

العامل النفسي يلعب دور هام في العملية الجنسية من أولها لأخرها بداية من الانتصاب وقته والممارسة الجنسية نفسها وانتهاء بالقذف.

الحالة الأولى التي حكمت من خلالها على نفسك كانت الاستمناء والعادة السرية ليست مقياس لقوة الانتصاب أو سرعة القذف لأنك معتمد على الخيال أو مقاطع البورن كمصدر للإثارة. تشخيص سرعة القذف في ظل عدم وجود شريكة وجنس مهبلي مازال قيد البحث.

الحالة الثانية كانت جنس فعلي في وجود شريكة ولكن كانت العلاقة تشوبها مشاعر القلق والتوتر والذنب وهذه المشاعر كافية لإفساد العملية الجنسية كلها.

هذا رابط لسؤال أخر على المنتدى مشابه لسؤالك. أنصحك بتصفح الروابط الموجودة به لمساعدتك على التخلص من الأوهام حول العادة السرية ولعمل تدريبات تساعدك في التحكم في سرعة القذف
https://lmarabic.com/forum/question/n-mry-tqryb-18-m-wn-mndhw-13-m-mn-mr...