الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

انا شاب في ال29 من العمر ومقبل على الزواج خلال أقل من شهر من خطيبتي التي عشنا سويا قصة حب جميلة وليست خطبة تقليدية
قمنا بكسر بعض الحواجز الجنسية باتفاق ورضا مشترك لتخفيف التوتر الذي قد يحصل ليلة الزفاف خصوصا اننا بدون خبرات جنسية مسبقة
لكن توجد لدي تساؤلات بخصوص عملية فض العذرية في الليلة الأولى فهل يتم الايلاج لمرة واحدة فيتمزق غشاء البكارة وتنتهي الامور ويجب التوقف عندها أم انه من الممكن أن يكون هناك ايلاج واذخال للقضيب في المهبل لأكثر من مرة بدون حدوث اضرار او مشاكل
طبعا انا اعلم بأن لغشاء البكارة أشكل متعددة وفض الغشاء لايعني بالضرورة نزول الدم لكني لا أعلم بالضبط خطوات الليلة الأولى بعد المداعبة الضرورية وماعلينا فعله
أتمنى الإجابة على سؤالي وشكرا سلفا

الإجابة
0

عزيزي، هناك صورة نمطية عن ليلة "الدخلة" ولكنها كثيراً ما تكون على ارض الواقع مختلفة عن هذه التصورات. فأحياناً يكون حفل الزواج طويلاً ومتعباً، ويخلد الزوجان إلى النوم مباشرة بعد حفل الزفاف، ولا تجري الأمور مثل الأفلام.
و لكن اذا تمت العلاقة الجنسية الأولى فهي تتم بشكل طبيعي حتى نهايتها الفسيولوجية بالوصول الى النشوة الجنسية وحدوث القذف و لا تقف فقط عند فض غشاء البكارة.
اليك بعض النصائح عند الممارسة الجنسية الأولى :

تجاذبا الكلام لتلطيف الجو. يمكن أن تتحدثا مثلاً عن حفلة الزفاف، ماذا أعجبك فيها، وربما التغزل بالطرف الآخر. إذا كنتما متوترين، يمكن الحديث عن ذلك أيضاً.

لا تستعجلا وتحاولا الاسراع في العملية. استمتعا لحظة بلحظة، يمكن الشروع بمداعبات ما قبل الممارسة وتهيئة الطرف الآخر، والبدء باللمس والتقبيل. ضروري أن تغمر الطرف الآخر بالحب والمتعة.

حاول/ي الانتباه للغة الجسد. يمكن الهمس في أذن الطرف الآخر لمعرفة ما إن كانت حركاتك تروق له/لها. تجاوب/ي مع مشاعر الطرف الآخر.

أشعر/ي بجاذبيتك. ارتدي تلك الملابس الداخلية التي ربما حلمت بارتدائها في ليلة زفافك. اشعر/ي بثقة وجمال. يمكن حجز غرفة في فندق إذا كانت لديك الميزانية لذلك، أو بث جو رومانسي في غرفتك مثل إضاءة شمع أو غير ذلك. حاولا عيش جو من الجاذبية والاسترخاء.

إذا راودت الطرف الآخر مخاوف من الممارسة الجنسية ولا يشعر أحدكما برغبة ممارسة الجنس، تحلى بالصبر.

يمكن أن تنزف زوجتك بشكل طفيف خلال الليلة الأولى بعد أو أثناء ممارسة الجنس، وبشكل لا يتعدى أحياناً نقطة واحدة. ويمكن أن تكون "عذراء" ولا تنزف أو لا يظهر الدم لأنه يكون مجرد نقطة صغيرة. أحياناً تشعر الفتاة بألم في تجربتها الأولى. يختلف ذلك من فتاة لأخرى. ولذلك فإن أفضل طريقة لتخفيف مثل هذه المشاكل هو تهيئتها قدر الإمكان ومنحها جواً من الأريحية والثقة. تدرج معها. ضروي مساعدتها على الشعور بالإثارة وأخذ وقتك في مداعبتها قبل الجماع. وهناك أزواج يستخدمون الجل المزلق (اللوبريكانت) الذي يرطب القضيب والمهبل ويخفف من الالم.

يمكن القيام بمداعبات ما بعد الجماع بعد الممارسة والتي تقربكما أكثر إلى بعض.

و يمكن تكرار العلاقة الجنسية عدة مرات بعد المرة الأولى و لكن هناك بعض الحالات التي ينصح فيها بالتوقف عن العلاقة لعدة ايام مثل تكرار نزول الدم من المهبل بعد العلاقة الأولى أو عند حدوث التهاب في المثانة لدى الزوجة و هو ما يسمى بالتهاب المثانة في شهر العسل.
للمزيد من المعلومات حول ليلة الزفاف يمكنك زيارة الرابط التالي :
https://lmarabic.com/resource/marriage-engagement

0

شكرا جزيلا لكم على هذه المعلومات القيمة