العلاقات

تم نشره من قِبل محمد سالم

انا شاب عمري 30 سنه اعزب معجب جدا ببنت تصغرني ب15 سنه وتستحوذ كثيرا على تفكيري وهي ايضا معجبه بي بل اكثر على حسب قولها لي انها تحبني كثيرا في رساله نصيه ومره رسمت قلب عل زجاج سياره كنت بداخلها وتتعرض لرؤيتي وتتصل بي كلما سنحت لها الفرصه من جوال امها او ابوها دون علمهما وحصل بيننا لمس وحضن مرتين من وراء كل هذا حصل هذه السنه بالرغم من ان النظرات والاعجاب بيننا من قبل 3سنين والان انا محتار هل تحبني حقا ام انها تتسلى معي لم استطع ان افهمها هي غامضه نوعاما لانني اريد ان اتزوج وخايف اذا تقدمت لها ان يرفض اهلها بحجة انها صغيره مع العلم انها من العائله وتقدمي اليها يشعرني بالخجل لانهم سيستغربون ويستنكرون ربما لان في العائله بنات اكبر منها عازبات افيدوني انا حيررراااااان وخايف ارتكب اكبر غلط في حياتي وشكرا

الإجابة
0

أهلا بك محمد سالم

15 عام كفرق سن قد يعتبره البعض فارق كبيرا وقد يعتبره البعض فارق مقبول ولكن المشكلة الحقيقية في حالتك هي أن فتاتك عمرها 15 سنة.
فتاتك في أوج المراهقة ومشاعرها الفياضة وجرأتها في التعامل معك وتعبيرها عن الحب تجاهك - كلها من سمات سن المراهقة.

قريبتك لم تنضج بعد ولم تنهي دراستها الثانوية ولم تدخل الجامعة ولم تتخرج فيها ولم تختبر الحياة العملية وبدون هذه المراحل، قرارها بالارتباط بك يفتقد الخبرة والحكمة والنضج.

أنت متأكد من مشاعرك تجاهها لأنك كبير خبير ناضج ولكن ماذا يحدث إذا تغيرت مشاعرها نحوك بعد عدة أعوام لا لسبب إلا انتهاء فترة المراهقة؟

نصيحتي لك هي لعب دور الفرامل في هذه العلاقة وأن توقف هذه الفتاة عند حدها - بلطف وحنان وكأنها ابنتك. ابتعد وسيطر على مشاعرك وحكم عقلك واتركها تنضج على مهل لأن طريقها طويل.

مروة رخا - مستشارة موقع الحب ثقافة