الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Mena

انا سنى ١٧ سنة والمشكلة انى دايما بعمل العادة السرية فى اغلب الاوقات على افلام رجالة ويش عارف ل انا كدة ابقى شاذ

الإجابة
0

أهلا بك Mena

خلال فترة البلوغ، كثيراً ما تراودنا أفكار وتخيلات متعلقة بالحب والغرام. قد نجد أننا نحب شخصاُ رأيناه، أو أحد الأصدقاء أو الصديقات، وربما نعجب بشخصية أستاذ في المدرسة أو نحلم ببطل فيلم أو نجمة غناء.

قد يكون هذا الحب مبنياً على الاعجاب والصداقة فقط. ولكن في بعض الاحيان، يتضمن هذا الحب مشاعر بالانجذاب والعشق. وهنا قد نشعر أن لدينا رغبة بأن تتطور المشاعر مع من نحب، وأن يبادلنا الشخص المشاعر نفسها.

هناك من ينجذب إلى أشخاص من جنس آخر (ميول جنسية مغايرة)، بينما ينجذب آخرون لأشخاص من نفس الجنس. إن الانجذاب إلى نفس الجنس (أي انجذاب الفتاة إلى فتاة أخرى، أو انجذاب الشاب إلى شاب آخر) يسمى بـ "المثلية الجنسية". أما الانجذاب إلى كلا الجنسين (انجذاب الشخص إلى كل من الذكور والاناث) فيسمى بـ "ازدواجية الميول الجنسية" أو "ثنائي الميول الجنسية".

أنت مازلت تستكشف نفسك وجسدك ولن تعرف ميولك الجنسية الحقيقية قبل أن تبدأ في التجارب الفعلية. قد يدفعك فضولك إلى الدخول في علاقات عاطفية وجسدية مع الجنسين وقد تكتشف تفضيلك لجنس عن الأخر وقد تكتشف نفورك من ممارسة ما .... كل هذه الأشياء لن تعرفها قبل أن تشعر بانجذاب تجاه شخص ما - ذكر أو أنثى - وبعدها سوف تقرر اتجاهك الجنسي.

هذا رابط يوضح الشائعات حول المثلية الجنسية https://lmarabic.com/resource/myths-about-homosexuality
وهذا رابط أخر يساعدك على فهم ما تمر به من مشاعر مرتبكة https://lmarabic.com/resource/gay-or-straight