العلاقات

تم نشره من قِبل Anonymous

انا سني 17 سنة ويوجد فتاه صغيره عمرها 7 سنوات تحبني جدا
هل هي سوف تظل تحبني عندما تكبر
و لا هي سوف تنساني
و ماذا لو هي نستني كيف اجعلها تحبني مره اخري

الإجابة
0

عزيزي أنت مراهق وهي طفلة صغيرة وكلاكما لا يستطيع أخذ قرارات بصورة صحيحة في تلك المرحلة وبالأخص هي.

فهي طفلة بريئة تستكشف العالم حولها وتكبر يوماً بعد يوم وليس هذا سن يسمح بوجود حب حقيقي وإختيار صحيح وبناء علاقة وأنت يجب أن تنسى تلك المسألة في الوقت الحالي فلا يمكن أن تتعلق بطفلة تلهو ثم تطلب منها تنفيذ وعود الطفولة في المستقبل وتخبرها أنه كان بينكم حب وإلتزام ووعد.

وبالطبع ستتغير رؤية كل منكم في كل مرحلة تمرون بها فهي عندما تبدأ المراهقة سيكون لها طريقة تفكير مختلفة و ستتحول من مرحلة الطفولة لبداية حدوث البلوغ وهذا سيجعلها ترى الأمور بمنظور مختلف.

وكذلك أنت عندما تنهي مرحلة البلوغ والمراهقة سيتغير طريقة تفكيرك وستتذكر أنك في يوم ما كنت تحب طفلة صغيرة وتعتقد أن هذا حب حقيقي وسوف تضحك على هذا الأمر

0

مع كل احترامي لردك يا سيد " رامي " و لكن من قراءتي للمشكلة أعلاه وجدت حالة مخيفة من الشذوذ و الإنحراف لدى هذا المراهق !!! و لا أعتقد أنه يعاني من اضطراب عاطفي أو ما شابه , بل هو بنظري شخص مريض و شاذ و يتحمل مسؤولية أفعاله و بحاجة ماسة إلى علاج و كذلك إلى تنبيهه بعواقب علاقته مع هذه الطفلة البريئة !! بدل أن تقدم له النصائح و الإرشادات كان الأجدر بك بتحذيره و ردعه عن هذه التصرفات التي إن حق وصفها فإنها توصف " بالإجرامية " !!! أية مشاعر تلك التي تتحدثون عنها تجاه طفله ؟؟؟ للتو تجاوزت مرحلة الرضاعة !! اتركروا الأطفال لطفولتهم و لا تساهموا بقتل روح الطفولة لدى أبنائنا , و عليكم التحذير و الوعيد لكل من تسول له نفسه الإنحدار إلى هذا المستوى من الإنحطاط الأخلاقي أو الإمتناع عن نشر مثل تلك المشاركات المشينة من قبل مرضى و مجرمين .