العلاقات

تم نشره من قِبل salib

عندما يكون الشخص ذكرا ومفعول به وبنفس الوقت يرغب بان يتعامل معه الناس كامراة ولو بالخفاء هنا يصنف كمثلي ام كترانس فيما لو كان يرفض التحول الجنسي خوفا هل يحق له ان يتعامل الناس معه كامراة هنالك اشخاص يقولون ان اللحية والشوارب والاعضاء الذكرية الكاملة هية الفاصل في قرار التحول الجنسي لانها ان وجدت فلا يمكن ان يكون امراة بل لا يحق له التحول او التخفي بلباس المراة

الإجابة
0

عزيزي salib،

في البداية دعني أوضح لك بعض المفاهيم..

الميول الجنسية هي الإنجذاب الجنسي النابع من قلبك، فمثلاً إذا كنت تنجذب جنسياً للجنس الآخر (الإناث) فأنت مغاير الجنس Heterosexual، وإذا كنت تنجذب جنسياً لنفس الجنس (الذكور) فأنت مثلي الجنس Homosexual، وإذا كنت تنجذب جنسياً للجنسين فأنت مزدوج الجنس Bisexual، وأخيراً ان كنت لا تميل جنسياً لأي من الجنسين فأنت لاجنسي Asexual.

إذاً يمكنك تحديد ميولك الجنسية من خلال الإجابة على هذا السؤال: هل أنجذب جنسياً للذكور أم الإناث أم كلاهما؟

يمكنك مطالعة الرابط التالي لمعلومات اكثر عن المثلية الجنسية
https://lmarabic.com/resource/gay-and-lesbian

الترانس جندر أو المتحولون جنسياً Transgender هم الأشخاص الذين يشعرون ويميلون لأدوار وصفات جنس آخر غير الذي يظهر على اعضائهم التناسلية. بمعنى انه اذا كان لديك اعضاء تناسلية ذكورية ولكنك تشعر انك إمرأة وتفضل العيش كإمرأة إذاً قد تحتاج للخضوع لعملية تحويل الجنس (ان كان ذلك مريحاً بالنسبة لك)، كذلك الأمر اذا كان لدى انثى اعضاء تناسلية انثوية ولكنها تشعر من داخلها انها رجل وتفضل العيش كرجل فقد تحتاج ايضاً للخضوع لتلك العملية.

اود ايضاً توضيح نقطة مهمة، وهي حبك للخضوع اثناء العلاقة لا يجعل منك امرأة، بل رجل يحب الخضوع.
تختلف تفضيلات الأشخاص في العلاقة الحميمة بين خاضع ومسيطر بغض النظر عن كونهم رجال ام نساء.

لذلك لا اريدك ان تخلط بين كونك تفضل الخضوع في العلاقة وبين انك تفضل وتشعر من داخلك انك امرأة.

إذا، تريد الآن ان تجيب على سؤال الميول الجنسية، ثم تحديد ما اذا كنت سعيد بكونك ذكر أو لا ومن ثم ستتمكن من تحديد اختيارك عن وعي.

بخصوص سؤالك الأخير، فأنت كإنسان يحق لك ممارسة حياتك الجنسية بالطريقة التي تراها مناسبة لك. ولكن من المهم اخذ الإحتياطات لأن على سبيل المثال عمليات تحويل الجنس مجرمة في بعض البلاد أو غير متوفرة أو غير مقبولة مجتمعياً.

من المهم ايضاً التأكد من سلامتك بإستخدام الواقي الذكري للحماية من الأمراض المنقولة جنسياً.

مودتي

0

الجواب بالنسبة بالنسبة للانجذاب الجنسي سالب وبالنسبة للرغبة امراة علما ان ليس للانجذاب دور او خلط بالرغبة لاني اعتمدت على معايير منها نعومة الصوت وكبر الارداف والصدر اضافة الى التصرف والسلوك والخوف باختصار شخصية المراة اما بالنسبة للتحول فارفضها ليس الا سبب واحد وهو خطورتها واحتمال الندم اﻻحل هو الshemale ولكن هل هذا كافي لان اك ن امراة ام ان هنالك معايير اخرى تجرى للتاكد