الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل حسين996595

عندي مشكله بممارسه الجنس الشرجي ..بعد ما اغسل و انظف يطلع براز بعد ما السبب ؟

الإجابة
0

عزيزي، في حال قرر الشريكان ممارسة الجنس الشرجي ، ضروري الذهاب أولاً إلى الحمام و اخراج الفضلات وغسل منطقة الشرج بماء فاتر وصابون طبيعي. لا يُنصح باستخدام الحقنة الشرجية التي يرّوج لها البعض (لأنها في الواقع يمكن أن تسبب الحكة والتهيج في منطقة الشرج والأمعاء).

فالقناة الموجودة في الشرج هي المستقيم. يتجمع فيها بشكل مؤقت البراز الجاهز للخروج من الجسم. وإذا كانت صحة الطرفان على ما يرام، ولم تكن هناك مشاكل مثل الاسهال أو الامساك أو مشاكل في الأمعاء للطرف المتلقي، تصبح تلك المنطقة فارغة بعد الذهاب إلى المرحاض واخراج فضلات الجسم، إلى أن يبدأ الفوج التالي من الفضلات بالتراكم.

الشرج محاط بعضلات دائرية تكون منقبضة لتمنع نزول الفضلات لذلك اذا لا حظت بعد عدة مرات أنك لا تستطع التحكم في البراز بعد ممارسة الجنس الشرجي لفترة فقد يكون ذلك مؤشراً على ضعف تلك العضلات و ينصح وقتها بالتوقف عن ممارسة الجنس الشرجي و ممارسة تمرينات كيجل لتقوية تلك العضلات.
و طريقة عمل تمرينات كيجيل في هذه الحالة تكون بقبض عضلات قاع الحوض والشرج كأنك تمنع الفضلات أو الريح من الخروج واستمر في ذلك لمدة 5 ثواني ثم أرح العضلات وكرر ذلك عدة مرات يوميا
يمكنك قراءة المزيد عن الحقائق بخصوص الجنس الشرجي عبر الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/anal-sex-top-five-facts