الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل mostafa

عندي سؤالين :
1. عندما اماراس العادة السرية اشاهد افلام اباحيه لزيادة الاثارة ثم يتم القذف. ولكن بعد القذف اشعر بارهاق والم بسيط في الخصية. هل هذا طبيعي؟؟
2. في الغالب بمارس العادة السرية مرة كل اسبوع . كنت قرات ان الافراط في العادة السرية بيكون المعدل تقريبا 20 مره في اليوم. انا لايمكنني ان افعل هذا اكثر من مرة واحده وليس كل يوم لازم ع الاقل يوم ويوم. مع العلم ان حجم وشكل السائل المنوي طبيعي جدا ولا يوجد لدي اي امراض ولا مشاكل . هل انا في الحالة دي غير طبيعي؟؟؟؟ لاني بسمع ان في ناس بتعمل كده كل يوم وكذا مره وعادي .

الإجابة
0

عزيزي mostafa، دعنا نناقش الأمر في عدة نقاط

1. بالنسبة لمشاهدة الأفلام الجنسية فالكثير يشاهدونها ولكن انصحك بأن لا تكون تصور عن العلاقة الحميمة من خلال تلك الأفلام، لأن مايتم في هذه الأفلام بعيد عن الواقع فهناك فريق عمل يقوم بإعداد المشاهد والتصوير واضافة مؤثرات صوتية وبصرية فيستقر ذلك الى خيال المشاهد وعندما يمارس العلاقة يجد الصورة مختلفة تماما.
2. بالنسبة للشعور بالإرهاق بعد القذف فهذا أمر طبيعي فبعد القذف يقوم الدماغ بافراز بعض النواقل الكيميائية مثل السيرتونين والنيترك اوكسيد ويقوم الجسم بافراز بعض الهرمونات مثل البرولاكتن وجميعها تجعل الجسم يشعر بالاسترخاء والرغبة بالنوم.
3. بالنسبة لألم الخصية بعد القذف فأشهر أسباب ذلك هو وجود احتقان في الجهاز التناسلي نتيجة الاثارة الدائمة بدون قذف وممارسة العادة السرية أو العلاقة الجنسية بانتظام يقلل من ذلك، أما اذا كان الألم شديد فهذا يعطينا مؤشر لاحتمالية وجود التهابات بالجهاز التناسلي وهذا يستدعي زيارة طبيب أمراض الذكورة للفحص والتشخيص.
4. بالنسبة لعدد مرات ممارسة العادة السرية فليس هناك عدد معين وكل رجل يختلف عن الاخر وادمان العادة السرية يكون لمن يمارس بكثرة أكثر من عشرين مرة في الاسبوع وأن يتسبب ذلك في التأثير على ممارسة الأنشطة الحياتية بصورة طبيعية.
5. عزيزي أنت طبيعي جدا فممارسة العادة السرية ليست سباق نتنافس فيه من سيقوم بعمل مرات أكثر بالعكس هي وسيلة لامتاع الذات بشرط الاعتدال لأن الافراط قد يؤثر بشكل سلبي على حياة الفرد.
6.بالنسبة للسائل المنوي لا يمكن القول أنه طبيعي بالمظهر الخارجي فالمظهر الخارجي يعطينا فكرة عن اللون ولكن لكي نقول أن الرجل لديه قدرة على الإنجاب يجب أن يتم عمل تحليل للسائل المنوي وفحصه في المعمل.

للمزيد من المعلومات حول العادة السرية يمكنك مشاهدة فيديو الدكتور حسين غانم استاذ أمراض الذكورة بطب القصر العيني
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-and-marriage

0

عملت تحليل للسائل المنوي وهرمونات وصورة دم كان كل حاجه تمام الحمد لله مفيش اي مشاكل حتي الدكتور كان مبسوط جدا كل النتايج في النورمال مفيش اي حاجه.
ولما سألته عن الم الخصية قالي طالما خارج حدود الطبيعي اي شئ وارد (يقصد اني عشان مش متجوز ) ونصحني قالي اذا قدرت تقلل بقدر الإمكان من العادة السرية يكون أفضل .
من خلال التحاليل والسونار والفحص الظاهري انت ممتاز مفيش غير شوية دوالي بس ملهومش اي تأثير عليك ولا علي اداءك.
وكتبلي كونفيدو فالي تاخد منه حبايتين في اليوم هيظبطلك كل المسائل ال تحت .
.
رجاء الإفادة . هل هذا صحيح ام لا.
وهل كونفيدو ده فعلا هيظبط الدنيا عندي

0

عزيزي، نتائج الكشف الطبي ممتازة و مطمئنة و تدل أنك طبيعي كما أخبرك الطبيب .

و بالنسبة لدواء كونفيدو فهو مصنع من الأعشاب و الشركة المصنعة مقرها بالهند و تؤكد فاعليته في تحسين الصحة الجنسية للرجل و و بخاصة عملية القذف و زيادة انتاج الحيوانات المنوية و تقول الشركة أن استخدام الدواء آمن و ليس له أعراض جانبية و لكن لا توجد أبحاث حديثة مبنية على الدليل تؤكد تلك المعلومات.