الجسد

تم نشره من قِبل hacen

اريد ان اعرف من فضلكم ..عن فوائد ختان الذكور للصحة الجنسية فكما تعرفون هو سنة اسلامية ولها الكثير من الفوائد.. فماهي فوائدها للصحة الجنسية سواء للرجل او المراة ؟

الإجابة
0

أهلا بك hacen

يولد الفتيان بغلفة القضيب. إنها قطعة الجلد التي تغطي وتحمي رأس القضيب. وعندما يُختن الفتى أو الرجل، تقطع الغلفة ويظل رأس القضيب مكشوفاً.

حسب تقدير هيئة الصحة العالمية أن حوالي 30% من الذكور حول العالم مختونون. وفي بعض الأديان مثل الإسلام واليهودية، فإن الختان شائع لدرجة أن مختلف الذكور يتم ختانهم بشكل تلقائي، بينما يختلف الأمر في مجتمعات أخرى، حيث لا يتم ختان الذكور لدى أغلب الناس. مع ذلك، يقرر بعض الناس في هذه المجتمعات ختان أولادهم لأسباب مختلفة..

أما بالنسبة لما ذكر عن فوائد الختان وأضراره يمكنك مراجعة هذا الرابط https://lmarabic.com/resource/circumcision وسوف تجد أيضا صور توضح شكل القضيب الطبيعي (قبل قطع الغلقة)

وهذا رابط لدراسة حديثة توضح أضرار ختان الذكور على صحتهم الجنسية https://lmarabic.com/news/circumcision-hidden-sex-problem

0

هذا موضوع طويل لكن عموما للرجال نظافه وقوه ونشاط وحمايه من الأمراض الجنسيه. ونحن المفروض تطيع بدون حتى ما نعرف الفوايد منه لان الله اعلم بنا من انفسنا