مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل محمد متزوج ولكن

صعب الامر ان افاتح زوجتي بممارسة الجنس عن طريق فتحة الشرج
وانا متشوق للتجربه
هل تنصح ان ابحث عن شخص اخر ويرغب بممارسه الجنس بفتحة الشرج

الإجابة
0

عزيزي محمد، مسألة البحث شريك اخر لممارسة شكل من أشكال العلاقة الحميمة مثل الجنس الشرجي يعد الإختيار الأسهل و الذي في الواقع يفكر به الكثيرون عندما تواجهم مشكلات في العلاقة مع شريكاتهم.

و في الحقيقة التفكير في البحث عن علاقة جديدة من أجل شكل معين للعلاقة الجنسية إنما يعبر عن خلل في رؤيتك لمفهوم العلاقة بين شريكين فأنت تغامر بأشياء كثيرة من أجل هدف صغير و تضع علاقتك الحالية في خطورة بالغة فما تفكر به هو خيانة زوجية و المبرر لها ليس في صالحك.

أنا أقدر و أتفهم رغبتك الجنسية في ممارسة الجنس الشرجي و لكن لماذا لا تُقيم علاقتك بشكل أكبر لماذا لا تجلس مع نفسك و تفكر في مدى التوافق بينك و بين زوجتك في كافة الأمور إسأل نفسك هل ترضيك زوجتك في الأمور العاطفية؟ و هل أنت راضي عن أشكال العلاقة الجنسية الأخرى التي تمارسونها سوياً؟ هل يوجد بينكم حميمية و تفاهم و عشق و تواصل؟ هل يقوم كل منكم بإلتزماته وواجبته نحو الاخر؟ هل فكرت في جعل علاقتكم بها المزيد من التقارب و المرح وكسر الملل؟

و في الواقع إجابتك على تلك الأسئلة تحدد بشكل كبير هل المسار في علاقتكم صحيح أم أن هناك أخطاء منك أو منها وتحتاجان لمناقشة ذلك سوياً

و عندما تصل لتلك المرحلة من عقلانية التفكير في العلاقة ستجد نفسك تلقائياً تنظر لبعض الأمور التي كنت تعتبرها شرخ كبير في العلاقة ( مثل عدم رغبتها في ممارسة الجنس الشرجي) بنظرة مختلفة تماماً و ستعلم أن العلاقة الناجحة لا تتوقف على أمور صغيرة مثل تلك المسألة فلا يوجد شريكان متوافقان بنسبة 100% و لكن النجاح في العلاقة يتم دائماً بمرونة التعامل في تلك الإختلافات.

و تخيل معي أيضاً أنك وجدت شريكة وتمت ممارسة الجنس الشرجي و أشبعت رغبتك في ذلك و لكن مع شخص لا يوجد بينكما حميمية و عشق و تواصل صدقني لن تشعر بالسعادة التي تتخيلها.

0

اشكرك يااخصائي
شكرا شكرا اخي