العلاقات

تم نشره من قِبل صدى الصمت 24

سبق وان طرحت مشكلة بالامس عن علاقتي مع زوجي
في ليلة الامس تناقشنا انا وزوجي وكان النقاش طبيعيا ثم بدأت اصواتنا ترتفع الا ان وصل الوضع بمشاجره بالايادي مني ومنه

الان هو لايكلمني ويقول بأنه انا من بدأت بالمشاجره
وبعد المشاجره اسمعني كلام يبكي الحجر وقال انتي رخيصه وعاهره
وقال لايريد ان ينجب اطفال اخرين مني غير الولد الذي انجبناه

بعد اصراره باني من بدأت بالمشاجره اعتذرت له وبوست حتى اسفل قدميه وترجبته وقلت له ابوس رجلك وبكيت لاكن دون جدوى

علما اني احبه كثيرا ولا استطيع ان اعيش بدونه

بترجاكم انصحوني كيف اراضيه
وياليت الرد بسرعه

الإجابة
0

بترجاكم ساعدوني

0

ادا سمحتي ان تقبلي فكرتي . عليكي بتزين وان تضهر كل يوم في ابهى حلة عندما يدخل للبيت يجدك متالقة والبيت نضيف واحاول ان تتكلم معه في حدود متل هل جائع هل تريد ان تشرب قهوة هكدا قولها بهدوء ادا تحدت معكي تحدتي ادا لم يتحدت خاليه على راحتو بس عندما يكون جالس تحركي امامه كتيرا وانتي متالقة ومعطرة و اكييد بعد فترة سياتي هو اليكي ويطلب سماح اما بنسبت انكي قبلتي رجليه لا انصحكي باعادتها فرجال لا يحبون هدا نوع من نساء استخدمي احساس المرأة استخدمي عقل المرأة ستجيدينه هو تحت قدميكي اتمنى لكي حياة السعيدة

0

شكرا لردك
انا دائماً اتزين واتعطر واغير من شكلي ودائما بيتي نظيف وطبخي يمدح فيه والحمد لله
بنتظر ويارب كل شي يتصلح
شكرا مره اخرى

0

حضرتك لم توضحى موضوع المناقشه ،، هل بسبب الجنس ام شئ اخر ؟

0

عزيزتي لقد قرأت المشكلة التي تحدثتِ عنها منذ الأمس و ما حدث هو خلاف زوجي و اعتقد أن تهديدات زوجك هي لحظة غضب و سوف تزول و أنت بمعرفتك به يمكنك بدأ الحوار من جديد و تصحيح الوضع و لكن بشكل عام أشعر أن هناك خلل في التواصل و التفاهم بينك و بين زوجك في حياتكم بصفة عامة و في العلاقة الجنسية بصفة خاصة.

و لغة الحوار بين الشريكيين هي من أهم عوامل نجاح العلاقة و عند و جود خلل في ذلك فالنتوقع المشكلات و الخلافات الدائمة بينهما دون نهاية.

في البداية يجب أن نتوقف قليلاً عند مسألة اهانتك ووصفك بالعاهرة و التعدي اللفظي و الجسدي عليك فهذا أمر غير مقبول و يجب أن لا يتكرر و يجب أن تقفي عند تلك المسألة و تضعي خط أحمر و تجاوزه غير مقبول و ردة فعلك بتقبيل قدمه ستجعل هذه المسألة تتكرر مرة أخرى لذلك يجب أن يكون هناك و قفة حازمة لذلك الأمر و ضمان بعدم تكراره

ثم بعد ذلك يجب أن تقفا سوياً و تعترفان بأن كل منكما مقصر في حق الاخر فزوجك يعاني من الأنانية بعض الشئ و أنت دائماً غير راضية عن الوضع الحالي و لكن لا تستخدمين الطريقة الحكيمة لتعديل ذلك الوضع و معرفة عيوب كل طرف هو أول الطريق لمحاولة التعايش معها و حلها.

أنت أيضاً ليس لديك الثقة الكافية بنفسك فبمجرد غضب زوجك بعض الشئ تنهارين و تخافين و تتراجعين عن كل مواقفك و رغباتك و بالتأكيد هو يعلم هذا جيداً و سيتمر في إستخدام تلك الطريقة في كل مرة تطلبين فيها شيئاً لا يروق له أو لا يود بذل مجهود فيه و لذلك يجب أن تستعيدِ ثقتك بنفسك لكي تتمكنِ من التحاور و التفاهم مع زوجك.

عزيزتي الكثير من الرجال يميلون إلى عدم التغيير و أيضاً الكثير لا يتفهمون معنى أن النساء لديهم متطلبات جنسية مثل الرجال و المرأة الذكية هي من تغير من زوجها بدون أن تشعره بذلك أو تلقي عليه الأوامر أو تنتقده بعنف فأنا أتوقع أنك إندفعتِ بالأمس ناقمة على زوجك و تحدثت بطريقة قد تكون أثارته و حدث ما حدث.

و إختيار الوقت و الطريقة المناسبة للحوار هي عامل مهم أيضاً و التوقيت الخاطئ دائما ما يأتي بنتائج عكسية.

و هل نتوقع أن يحدث التغير في يوم و ليلة؟

بالطبع لا فالمسألة تحتاج إلى مزيد من الوقت و مزيد من التفاهم الجنسي لكي يظهر تغيير ملحوظ و لتلعبِ أنت دور المحرك له فأنت تقدمين كل شئ له في العلاقة لكي يستمتع و هو لا يهتم بإستمتاعك لذلك يجب أن تبدأي أنت التغيير فلتقومِ بإعطائه ما يسعده بقدر ما يحاول هو إرضائك جنسياً و كلما بذل مجهود أكبر ليمتعك أعطيه المزيد مما يرغبه هو و هكذا حركيه خطوة بخطوة و دون أن يشعر سيحاول هو تقديم المزيد لكي يحصل على ما يريد.

و أيضاً التنويع في العلاقة شئ مهم لا تجعلوا علاقتكم نمطية غيروا المكان و الزمان ساعديه في تنويع الأوضاع الجنسية تنقلوا بين أنواع العلاقات من جنس مهبلي لجنس فموي و حتى الإستمناء المشترك و عندما يكون مثار إطلبِ منه ما تردين لكي تصلي للنشوة و سيقوم به.

و قد تحدثت بالأمس أنه يقذف سريعاً و حل تلك المسألة بين يديك أيضاً فهناك تمارين يمكنك مساعدته في القيام بها ليتأخر القذف شاهديها من خلال فيديو علياء جاد التالي:
https://lmarabic.com/news/video-premature-ejaculation
و إذا لم تتحسن مسألة القذف يمكنه زيارة طبيب أمراض ذكورة فهناك أدوية تأخر القذف سيصفها له الطبيب