الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل بنت البدو

سلام عليكم انا كل ما انام مع زوجي يحب انه يمارس من الخلف ويطبعا ينزل داخلي و ماني عارفة وش اضرارها

الإجابة
0

أهلا بك بنت البدو

هناك من يستمتع بهذا النوع من الجنس، بينما يشعر آخرون بالنفور أو عدم المتعة. إذا كنت لا تستمتعين بهذه الممارسة عليك بإخبار زوجك بأسبابك وعليه أن يحترم رغبتك وبالحوار تصلان إلى شكل ممارسة يمتعكما سويا.

الجنس الشرجي يختلف عن الجنس المهبلي بسبب اختلاف تكوين المهبل عن الشرج. يتكون الشرج من عضلات منقبضة حتى تتحكم في إخراج الفضلات ولهذا يجب أن تكوني مسترخية تماما أثناء هذه الممارسة وألا يتسرع زوجك بالإيلاج حتى لا يتسبب لك بألم أو جرح أو شرخ في الشرج.

يجب أيضا استخدام مرطبات أو مزلجات لأن الشرج لا يفرز مرطبات طبيعية مثل المهبل.
أما بالنسبة للقذف داخل الشرج فلا ضرر منه ولا يسبب مشاكل ولكن الجنس الشرجي مثله مثل باقي أنواع الممارسات الحميمة، إذا كان أحد الأطراف مصابا بأي من الأمراض المنقولة جنسيا سوف تنتقل للطرف الأخر. لذلك يفضل توخي الحذر واستخدام الواقي الذكري.

هذا رابط لموضوع عن حقائق هامة عن الجنس الشرجي
https://lmarabic.com/news/anal-sex-top-five-facts

0

لكن ياأختي حرام الجماع من الشرج حتى ولو هو زوجك والدليل بالآية القرآنية "ولاتأتوهم من دبرهم" صدق الله العظيم

0

حرام شرعا ومن ياتى زوجته من دبرها فقد كفر بما انزل على محمد

0

استاذه ايمان ممكن رقم الايه واسم السورة اذا سمحتي

0

" ملعون من أتى امرأة في دبرها " رواه الإمام أحمد 2/479 وهو في صحيح الجامع 5865 بل إن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " من أتى حائضا أو امرأة في دبرها أو كاهنا فقد كفر بما أنزل على محمد " رواه الترمذي برقم 1/243 وهو في صحيح الجامع 5918.

0

بس الايه اللي قلتيها فوق مش موجوده خالص، يعني كنتي تفتري علي الرب وانتي مسلمه

0

إدا كان عندك كلام النبي مابيهم إنت بالأصل مانك مسلمة قلت آية إيه بالقرآن بس طلعت بكلام النبي والنبي ماراح إشرحلك شو بيعني يعني كمان حرام فكلتى الحالتين من ربنا او نبينا أكي

0

: نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ {البقرة:223} دي الاية وكانت الايه اللي ردبيها الامام الشعراوي على الموضوع ده فالحرث المقصود بها موضع الجنين واصل الكلمة من حرث الارض اي زراعها
الاية كاملة
(وَيَسْأَلونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذىً فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ وَلا تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّى يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ) [البقرة:222

https://www.youtube.com/watch?v=oDPNEf81JmI

1

أعزائي متابعي منتدى النقاش نحن نؤمن بأن حرية الرأي و التعبير هي حق مكفول لجميع البشر ومن أهم أسس حرية التعبير هو عدم العنصرية أو التمييز من فئة على حساب فئة أخرى حتى نصل لمفهوم المساواة الصحيح.

و من جانبنا نكون حريصين في إجابة أسئلة زوار المنتدى بمعلومات علمية / طبية طبقاً لاخر الأبحاث المنشورة و المبنية على الدليل و لكي نضمن أن يكون متابعينا على علم بأحدث المعلومات فيما يتعلق بصحتهم الجنسية و الإنجابية.

و لأننا نؤمن بأهمية التخصص في عرض الرأي الخاص بكل مسألة فنحن لا نتطرق من جانبنا إلى الجانب الديني الخاص بتلك المسألة لأننا غير متخصيصين في أمور الدين .
و كما نؤمن أن كل فرد له الحق التام في الحصول على المعلومة الطبية الصحيحة فلهم كل الحق و الحرية في سؤال المتخصصين في أمور الدين الذين يثق هو/ هي برأيهم حول ما إذا كان ذلك الأمر يتماشى مع تشريعات الدين الذي يعتقد/ تعتقد به و في النهاية سوف يكون متاح لديه/ لديها معلومة طبية صحيحة و رأي ديني من مختص و بالتالي يتمكن من إتخاذ القرار المناسب الذي في إعتقادنا سيساعده على العيش بصورة أفضل.

و من منطلق الإيمان بحرية الرأي فالجميع له الحق في التعبير عن رأيه و إستخدام نصوص التي يود مشاركتها مادامت تتعلق بإبداء الرأي في القضية المطروحة بدون أن يهاجم أحد رأي أحد بطريقة تخرج عن الأدب أو بطريقة يكون فيها عنصرية أو تمييز من فرد أو مجموعة على حساب الاخريين.

و قد بدر لدينا وجود بعض الكلمات في التعليقات من الزوار تحمل بعض ملامح التمييز لذلك وجب التدخل و التنويه حتى لا تتطور المسألة و يكون ذلك مخالفاً لقواعد منتدى النقاش

1

الاستاذ القدير رامي اشكرك للتوضيح والتنبيه وعني شخصياً اعتذر جداً لك رلكل متابعي المنتدي عن اي كلمة كتبتها بمنتداكم الموقر وفهمها احد المتابعين بشكل معين ولكم جميعاً كل الاحترام والتقدير واؤكد للجميع اني اتقبل الآرآء علي اختلافها واحترمها واحترم اصحابها.
وتقبلوا ازكي تحياتي.

0

وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ ۖ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ ۖ وَلَا تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىٰ يَطْهُرْنَ ۖ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ