الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل فارس

اسم الناشر فارس
أبريل 16, 2016 | 00:29
في الواقع سؤالي محرج للغايه و لكنني اعاني بصمت مند أكثر من 30 سنه و تحملت كتمان مرضى، إلى أن أصيبت به ابنتي الصغيره البالغه 5 سنوات من العمر عندما كانت في الثالثه من عمرها.
تتلخص معاناتي في الاتي:
انا ذكر أبلغ من العمر 45 سنه متزوج و لدي 5 أطفال، عندما كنت في سن الرابعه عشر(14) تم اغتصابي من قبل مجموعه من الحقراء من دبري و بعد فتره من الزمن بدأت أشعر بحكه في الشرج و بدء يظهر ثأليل حول فتحة الشرج و انتشرت و تضخمت إلى حجم كبير جدا يصل إلى نصف حجم قبضة اليد و هي ثأليل قرنبيطية الشكل داكنة اللون مع خروج ماده سائلة لزجه ذات رائحه كريهه جداً، و انا لا استطيع مراجعة طبيب لأن سبب مرضى مخزي جداً و لكن أخشى أن تصاب ابنتي بالمرض عندما تكبر مع العلم ان الطبيبه اعطتها ماده حارقه كنا نضعها على الثأليل لمدة 6 أشهر تقريباً و لله الحمد زالت تماماً، كيف يمكن أن نضمن عدم رجوع الثأليل لابنتي و هل ستنقل المرض لابناءها و زوجها في المستقبل؟ طبعاً انتقل الفيروس أو المرض لابنتي وراثياً من خلال الدم.

الإجابة
0

أهلا بك فارس

لا داعي للخجل؛ فأنت لم تقترف خطأ. أنت نجوت من تجربة مؤلمة للغاية وواجهت العواقب وحدك في صمت وهذا يفوق احتمال العديد من الناس.

نصيحتي لك ألا تخجل وألا تحاول التعامل مع الثأليل وحدك. أتمنى أن تأخذ نصيحتي وتذهب إلى طبيب موثوق به وتخبره الحقيقة. سوف يساعدك في التغلب على مخاوفك والثأليل الحالية وسوف يقدم لك النصيحة بخصوص حماية زوجتك وأطفالك.

هذا رابط مفصل عن الثأليل التناسلية https://lmarabic.com/resource/genital-warts
حيث يشرح كيف تتم الإصابة بالثآليل التناسلية؟ كيف يمكن حماية نفسك من الإصابة بالثآليل التناسلية؟ ما هي العلامات التي تشير إلى إصابتك بالثآليل التناسلية؟ كيف يتم فحص الثآليل التناسلية؟ كيف يمكنك التخلص من الثآليل التناسلية؟

وهذه روابط أخرى هامة
التآليل التناسلية: سبل الوقاية والعلاج https://lmarabic.com/news/hpv-prevention-egypt

الثآليل التناسلية وفيروس الورم الحليمي HPV https://lmarabic.com/news/warts-hpv-mythusbusted

هناك شيء أخر أود أن أشير إليه؛ في حالات الاغتصاب يجب تلقي المساعدة فورا لأن هناك سبل للوقاية من الإيدز للناجي من الاغتصاب خلال 3-5 أيام وتحاليل لمعرفة إذا كانت هناك إصابة بأمراض أخرى. اخبر طبيبك بكل شيء ليمكنه مساعدتك.