الجسد

تم نشره من قِبل karouma

تعرفت علي فتاة طيبة وحلوة حبيتها كتير وهي حبتني كتير واصبحت اعرف عليها كل شئ وتطورت علاقتني انا وهي لدرجة انو اهلي حبوها كتير و ماعد نقدر نبعد عليها فيا مرة شخص ايج خبرني انها بنت موش كويسة بس ماحبيت اني اسمع كلام حد لان مو بينا عليها ولا علي عائلتها انهم مو كويسينا ويوم اجي علي بالي اني نحول اتقرب و قبلها وشوف ردت فعلها بس كانت إيجابية معي لأن شكيت في كلام الشخص بس ومع هذا كل رحت انا وأهلي وخطبتها من أهلها يوم من ايام حولت في تلفون اني اقناعها انو حبب نمارس معها الجنس وضروري اخذ عذريتها لاني راح اتزوجها وبدي ماحد يتقرب منها فوفقت وفي حبيت اتأكد من كلام الشخص في أول يوم بعد المدعبة ادخلت القضيب في المهبل فدخل بكل سهولة ومافيا اي حجزبس كان المهبل ضيق ومافيا دماء هي خافت كيف قلت مستحيل لكن بعد 3 أيام حولت مرة تانية وادخلت القضيب وكان المهبل ضيق واخرجت القضيب فيها دماء ونزا منها قطرت من دماء وفي المرة الثالثبة بعد الممارسة الجنسية لما مسحت بمنديل وجدت فيه دماء وبصرحة انا شكوك وردتني كتير بليز سعدوني لاني حبيب اتزوجها وشكوك بأنها مو عذارء خلتني اني كل شهر بنقولها الشهر الجاي بنحدد موعد الزواج

الإجابة
0

أهلا بك karouma

أعتب عليك شكوكك والسماح لهذا الشخص بتعكير صفوك. لقد أحببت هذه الفتاة وارتضيتها زوجة لك وعلى هذا الأساس قمت بخطبتها وللأسف تصرفاتك معها لم تكن بحسن نية أو تعبيرا عن الحب بينما هي تجاوبت معك بدافع الحب والثقة.

بالنسبة إلى موضوع العذرية، هناك مفاهيم خاطئة كثيرة عن العذرية و غشاء البكارة وهذه موسوعة كاملة تشرح هذا الموضوع https://lmarabic.com/resource/virginity

عودة إلى سؤالك،

غشاء البكارة عبارة عن غشاء جلدي رقيق للغاية يغطي فتحة المهبل كلياً أو جزئياً. وبه فتحة أو عدة فتحات تحدد نوعه و لغشاء البكارة أشكال وأحجام مختلفة وهو يقع على بعد حوالي 2 سم من فتحة المهبل وهناك نوع من غشاء البكارة يسمى المطاطي و هو لا يتمزق الا عند الانجاب.
شاهدي فيديو علياء جاد الذي تعرض فيه أنواع و أشكال غشاء البكارة https://lmarabic.com/news/video-hymen-and-virginity

أما بالنسبة لشكك في عذرية فتاتك، فلنسأل عن ماهية العذرية؛ يختلف مفهوم العذرية من مجتمع لآخر و من ثقافة لأخرى و لكن بشكل عام العذرية هي عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس.

هل غشاء البكارة خُلق لكي يكون دليل العذرية؟
لا و الدليل على ذلك أن هناك فتيات يولدن بدون غشاء بكارة و أيضاً هناك فتيات يمارسن أنواع الجنس الأخرى مثل الجنس الشرجي و الجنس الفموي وبهذه الطريقة يبقى غشاء البكارة لديهن و لكن في الحقيقة هن مارسن الجنس.

هل يحدث نزف نتيجة تمزق غشاء البكارة

يتوقف ذلك على كمية الشعيرات الدموية في غشاء البكارة فاذا كان به الكثير من الشعيرات الدموية سيكون الدم ملحوظاً و قد تستمر قطرات الدم في النزول لعدة أيام بعد الفض و لكن الأبحاث أثبتت أن هذا يحدث في حالات قليلة أما أغلب أنواع غشاء البكارة ينتج عن تمزقها قطرات دم قليلة و قد تكون غير ملحوظة.

هل الصعوبة في عملية الايلاج الأولى يدل على العذرية؟

للأسف هذا اعتقاد خاطئ و منتشر في مجتمعنا و ينتج عنه أن الكثير من الفتيات يقمن بإظهار ذلك و هو ليس حقيقي حتى يتماشين مع ذلك المعتقد الخاطئ بل إن الكثير من الفتيات في واقع الأمر يستمتعن بالعلاقة الأولى و لكن يتظاهرن بعكس ذلك لكي لا يقال لهن أن لديهن علاقات سابقة مثلما يحدث معك.

أتمنى أن تنسى كلام هذا الشخص وتستمتع بحبك وبزواجك وباختيارك ولا تدع الشك يفسد عليك حياتك.

0

حرام عليك لا تكون اناني وتسمع كلام الوشايات البنت حبتك واعطتك اغلي ما تملك لانها وثقت فيك وانت بغيت تاخذ اغلي ما عندها وتروح حط نفسك بنفس مكانها ولا تظلمها الظلم عاقبته وخيمه